التخطي إلى المحتوى

راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022 Luis Miquissone .. تستعد جميع الأندية على مستوى العالم بأكمله في الوقت الراهن؛ لاستغلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل إبرام عدة صفقات جديدة، يمكنها المساهمة في النهوض بمستوى الفريق في الموسم الجديد، فضلا عن تدعيم صفوفه، والتغلب على مشكلات الضعف التي كانت متواجدة من قبل.

جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري الذي خسر لقب الدوري المصري الممتاز؛ بعد أن حصل عليه طوال الخمسة مواسم الماضية، ويرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى؛ بعد أن ظهر بمستوى متذبذب خلال المباريات السابقة، وبناءا على ذلك، أعلن عن تعاقده مع مجموعة من اللاعبين الأجانب، من بينهم لويس ميكيسوني.

راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022 هو 500 ألف دولار في الموسم الواحد.

راتب لويس ميكيسوني 2022

أعلنت العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم خلال الساعات القليلة الماضية عن إبرام عدة صفقات جديدة؛ تزامنا مع قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفها، ومعالجة نقاط الضعف التي كانت تعاني منها خلال المواسم السابقة، وأدت إلى فقدان عدد من البطولات منه.

جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري، الذي يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى؛ وخاصة بعد أن شارك في عدة بطولات، وظهر في المباريات الأخيرة من الدوري بمستوى متذبذب؛ بسبب ضغط المباريات التي خاضها طوال الفترة الماضية.

وظل الأهلي يعاني طوال الفترة السابقة من نقص عددي في مركز الهجوم، ولذلك؛ فإنه أعلن عن عدد من الصفقات، من بينهم Luis Miquissone، الذي كان يلعب في صفوف سيمبا التنزاني، واستطاع أن يقدم معه مستويات هائلة معه، وحصل على إشادة كبيرة من بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر، الذي تمسك به لآخر لحظة.

ونجحت إدارة الشياطين الحمر في التعاقد مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد أن توصل إلى اتفاق مع الفريق التنزاني، وأعلنت الإدارة عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه الصفقة، وأكدت على أن راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022 في الموسم الواحد إلى 500 ألف دولار كامل، وبالتالي، فإنه يتم محاسبته ضمن الفئة الثالثة داخل النادي.

راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022

راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن قامت بعض الأندية بإعطاء رواتب خيالية للاعبين، لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية، ولكن، في نفس الوقت، حرصت عدد من الأندية على الحفاظ على سقف رواتب جميع اللاعبين، وكذلك بالنسبة للصفقات الجديدة التي يتم التعاقد معها.

من بينهم النادي الأهلي المصري الذي حدد ثلاثة فئات، خاصة برواتب اللاعبين، وبالتالي، فإنه حرص على توضيح كافة التفاصيل التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين الجدد، الذين تم التعاقد معهم خلال الساعات القليلة الماضية، على رأسهم اللاعب Luis Miquissone، الذي وصل راتبه السنوي إلى نصف مليون دولار كامل، وهذا المبلغ؛ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت المتعلقة بكل موسم.

راتب Luis Miquissone الشهري في الأهلي 2022

رصدت العديد من المصادر والتقارير خلال الساعات القليلة الماضية ملف رواتب اللاعبين، وألقت الضوء على الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها؛ من قبل بعض الأندية المعروفة على مستوى العالم؛ في ظل وجود بحث مكثف من قبل الجمهور.

من بينهم اللاعب الكبير Luis Miquissone الذي نجح في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي المصري؛ بعد أن تم التوصل إلى اتفاق مع نادي سيمبا التنزاني، وتمت بنجاح؛ بناءا على رغبة موسيماني، الذي رأى فيه مشروع نجم كبير، يمكنه المساهمة في تطوير الشكل الهجومي للشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وأوضحت هذه المصادر كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة، من بينهم راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022 في الشهر الواحد، ومن المقرر أن يتقاضى مبلغ قدره 41 ألف و 666 دولار تقريبا، وهو ما يعادل 645 ألف جنية مصري تقريبا، وهذا المبلغ، سوف يشهد زيادة كبيرة طوال المواسم القادمة؛ في حالة استمرار اللاعب مع القلعة الحمراء.

راتب لويس ميكيسوني الأسبوعي في الأهلي

اتبعت بعض الأندية على مستوى العالم خلال المواسم الماضية نظام جديد في إعطاء اللاعبين كافة رواتبهم، وهي أن يتقاضوا أجرهم في الأسبوع الواحد، وبالتالي، فإن راتب ميكيسوني في الأهلي في الأسبوع سوف يصل إلى حوالي 10416 دولار كامل.

أجر لويس ميكيسوني في اليوم الواحد

حرصت بعض المصادر والتقارير على تقديم رواتب اللاعبين في اليوم الواحد، وجاء راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022 حوالي 1488 دولار تقريبا، وبالتالي، فإنه يعتبر من أقل اللاعبين الأجانب حصولا على راتب داخل القلعة الحمراء.

أجر لويس ميكيسوني في الساعة الواحدة

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه ميكيسوني مع الأهلي نصف مليون دولار كامل، وبالتالي، فإن راتبه في الساعة الواحدة، سوف يصل إلى حوالي 62 دولار.

راتب لويس ميكيسوني في الدقيقة والثانية

تعتبر مسألة رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية واحدة من أهم الأشياء التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن، ولذلك، رصدت بعض التقارير راتب ميكسيوني في الأهلي في الدقيقة والثانية، وهو كالآتي:

  1. راتب لويس ميكيسوني في الدقيقة: 1 دولار تقريبا.
  2. راتب لويس ميكيسوني في الثانية: 017. دولار تقريبا.

تكلفة صفقة لويس ميكيسوني

حرصت إدارة النادي الأهلي المصري على توضيح كافة التفاصيل التي تتعلق بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ لتدعيم خط هجوم الأهلي، الذي كان يعاني من وجود بعض المشكلات التي ظهرت بقوة خلال المباريات الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عن رحيل إثنين من الأجانب؛ بعد أن قدموا مستويات سيئة؛ أدت إلى غضب الجمهور، وبالتالي، فإن موسيماني حرص على التعاقد مع غيرهم، وتم اقتراح عدد من الأسماء، ولكنه، استقر في النهاية على اللاعب Luis Miquissone الذي تم استضافته للمرة الأولى داخل التتش.

وتعتبر هذه الصفقة من الصفقات التي لم تكلف خزينة القلعة الحمراء مبالغ باهظة؛ في ظل وجود العديد من المبالغ التي تم تقديمها؛ للحصول على خدمات بعض اللاعبين، حيث وصلت إلى مليون دولار، وتم الاتفاق على دفعهم على قسطين، ولكن، إدارة سيمبا رفضت، وتمسكت بالحصول على المبلغ كاملا أثناء المفاوضات.

تفاصيل صفقة لويس ميكيسوني

بعد أن تقدمت العديد من الأندية؛ للحصول على خدمات اللاعب لويس ميكيسوني في الميركاتو الصيفي الحالي، أبدى اللاعب رغبته الشديدة في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي المصري؛ على الرغم من حصوله على راتب مادي ضعيف؛ مقارنة بغيره من زملائه، إلا أنه تمسك بالرحيل عن صفوف النادي التنزاني، والانتقال إلى القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يحصل Luis Miquissone على راتب سنوي، يصل إلى نصف مليون دولار؛ على أن يزيد بمقدار 50 دولار، ولكن، بعد مرور الموسم الأول له داخل النادي، ووقع اللاعب عقد مع الشياطين الحمر، وصلت مدته إلى أربعة مواسم كاملة.

تفاصيل صفقة لويس ميكيسوني

قائمة رواتب اللاعبين الأجانب في الأهلي

شهدت قائمة رواتب اللاعبين الأجانب المتواجدين داخل جدران النادي الأهلي المصري العديد من التغييرات؛ وخاصة بعد انضمام لاعبين، ورحيل بعض اللاعبين الآخرين مثل جونيور أجاي، الذي بات قريب من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك أو بيراميدز.

وجاء Luis Miquissone الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز في المرتبة الأخيرة في هذه القائمة، ويمكن توضيح كافة رواتب الأجانب فيما يلي:

  • بيرسي تاو: مليون و 100 ألف دولار سنويا.
  • على معلول: مليون دولار سنويا.
  • أليو ديانج: 750 ألف دولار سنويا.
  • لويس ميكيسوني: نصف مليون دولار سنويا.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بـ راتب لويس ميكيسوني في الأهلي 2022، وفي انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *