صور محمود تريزيجيه وأولاده وزوجته بجودة 4K وابز محطاته

هيثم عبدالله

الكثير من عشاق الكرة المصرية يعتبرون اللاعب الدولي محمود تريزيجيه من أفضل اللاعبين التي أنجبتهم مصر في التاريخ الحديث، حيث استطاع إثبات جدارته في جميع المنافسات التي خاضها، كما أنه تغلب على الإصابات وعاد إلى سابق عهد كلاعب وسط مهاجم وجناح وقدم بطولة قوية في بطولة الأمم الأفريقية 2024 المقامة في كوت دي فوار.

صور تريزيجيه مع منتخب مصر

صور محمود تريزيجيه

تمكن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبورت التركي من تقديم أداء قوي مع الفريق الوطني في جميع المباريات التي خاضها في البطولة لاسيما مباراة كاب فيردي المنتخب الأقوى في مجموعة مصر.
صور محمود تريزيجيه

كان تريزيجيه بمثابة المنقذ في أعين الجماهير المصرية في أكثر من مباراة، الجدير بالذكر أنه استطاع إحراز هدف والمساهمة في آخر في المباراة التي جمعت مصر بمنتخب بالرأس الأخضر.

صور محمود تريزيجيه

تألق النجم المصري صاحب الثلاثين عامًا أمام منتخب غانا في دوري المجموعات يحث صنع هدفًا غاليًا سدده اللاعب مصطفى محمد في الشباك الغانية، وقد قدم مباراة كبيرة تليق بتاريخه الكبير.

ظهرت مهاراته بشكل واضح عند تراجع أداء لاعبي المنتخب على المستوى الدفاعي حيث استطاع سد الكثير من الثغرات بخبرته الدولية المعهودة.

تعرف على:  صور محمود كهربا لاعب النادي الأهلي وأبرز محطاته الرياضية

صور تريزيجيه في طرابزون التركي

صور محمود تريزيجيه

تعد هذه الصورة من أبرز صور محمود تريزيجيه مع طرابزون التركي في الفترة الأخيرة، حيث تم التقاط الصورة من أحداث مباراة الفريق ضد بشكتاش خلال الجولة الخامسة في بطولة الدوري التركي الممتاز.

استطاع محمود تريزيجيه بالتعاون مع زملائه حصد ثلاث نقاط غالية على حساب بشكتاش بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وقد أجريت المباراة على ملعب حديقة بابارا في طرابزون.

صور محمود تريزيجيه

استطاع اللاعب المصري العودة إلى صفوف الفريق بعد التعافي من إصابته التي تسببت في انقطاعه عن الملاعب لفترة، وقد صرح تريزيجيه بأنه قد عاد إلى الفريق وسوف يستعيد مستواه في أقرب وقت.

صور محمود تريزيجيه

أكد اللاعب أنه يتمتع بالرعية الكاملة في النادي وأنه منسجم بشكل تام مع زملائه في الفريق، كما وضح أن الإدارة لم تتخلى عنه في أزمته عندما بصق عليه أحد لاعبي فنربغشة عندما احتفل بهدفه ساجدًا.

صور محمود تريزيجيه

تم التقاط هذه الصورة بعد الحفل الذي أقامه له زملاؤه بمناسبة عيد ميلاده، وتظهر المودة المتبادلة بينه وبين زميله في الفريق.

تعرف على:  صور نادي الأهلي المصري وافضل تصاميم المارد الأحمر

صور محمود تريزيجيه في الدوري البلجيكي

صور محمود تريزيجيه

وقع ترزيجيه عقد إعارة في نادي أندرلخت البجيكي وتعد هذه الخطوة هي الأولى في مسيرته الاحترافية، وقد تألق بشكل كبير مع الفريق حتى أنه كسب احترام الجماهير والنقاد الرياضيين.

صور محمود تريزيجيه

الكثير من المتابعين لم يشاهدوا من قبل صور محمود تريزيجيه بقميص نادي موسكرون البلجيكي الذي انتقل إليه مُعارًا من أندرلخت.

صور محمود تريزيجيه

انتقل تريزيجيه على سبيل الإعارة إلى النادي التركي العريق قاسم باشا واستطاع كسر الرقم التاريخي للهدافين المصريين في الدوري التركي الممتاز، الأمر الذي شجع إدارة النادي على مد الفترة الزمنية المتفق عليها.

صور تريزيجيه مع فريق أستون فيلا الإنجليزي

صور محمود تريزيجيه

التحق النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه بصفوف نادي أستون فيلا في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، الأمر الذي أثار إعجاب الكثير من الجماهير المصرية نظرًا إلى التطور السريع الذي يشهده اللاعب.

تمكن الفرعون المصري من إثبات جدارته بشكل ملحوظ في الدوري الإنجليزي الذي يعتبره كثير من خبراء كرة القدم العالمية الدوري الأقوى عالميًا، حيث استطاع المساهمة في العديد من الأهداف.

صور محمود تريزيجيه

الكثير من النقاد الرياضيين قد شبهوا مسيرة تريزيجيه بمحمد صلاح حيث تنقل بين الكثير من الأندية وصولًا إلى الدوري الإنجليزي لكن ما أعاق تريزيجيه كثرة الإصابات.

شارك محمود تريزيجيه فيما يقارب 64 منافسة فمختلف البطولات بقميص أستون فيلا وسجل في هذه الفترة 9 أهداف، حتى أظهرت إدارة نادي طرابزون سبور التركي اهتمامها بضم اللاعب الموهوب.

صور محمود تريزيجيه

في صفقة قُدرت قيمتها بأربعة ملايين ونصف المليون دولار انتقل اللاعب المصري إلى النادي التركي الذي ما زال يلعب تحت رايته حتى يومنا هذا.

تعرف على:  صور شيكابالا وزوجته وأولاده والتاريخ الكروي لـ الأباتشي

صور تريزيجيه مع عائلته

صور محمود تريزيجيه

في عام 2018 أعلن نجم الكرة المصرية والعالمية محمود تريزيجيه عن زواجه من فتاة مصرية اسمها روان، وقد أكد نجم طرابزون سبورت أنه ينعم بحياة مستقرة مع أسرته الصغيرة.

صور محمود تريزيجيه

احتفل نجم الدوري التركي بتخرج ابنه يزن من رياض الأطفال وقد شارك هذا الخبر مع متابعيه عبر منصة انستجرام معبرًا عن سعادته بهذه اللحظات الأسرية الدافئة.

صور محمود تريزيجيه

دائمًا ما يشارك اللاعب أجمل لحظاته اليومية مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بعد كل مباراة عندما تكون أسرته حاضرة، ويظهر في الصور مدى التفاهم والسعادة التي يعيشها برفقة زوجته وولده.

صور النجم تريزيجيه من أكثر صور اللاعبين المصريين انتشارًا في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف الجمهور المصري أداءه في مسابقة كأس الأمم الأفريقية بالأداء البطولي الذي طالما حرص اللاعب على تقديمه.