التخطي إلى المحتوى

راتب أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان 2022 .. تستعد جميع الأندية على مستوى العالم بأكمله في الوقت الراهن؛ لبدء الموسم الجديد، ويحاول كل مدير فني التعرف على نقاط الضعف التي كان يعاني منها طوال الفترة الماضية؛ من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين في هذا المركز؛ لعلاج هذه النقاط.

واستغل الجميع قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ لإبرام صفقات جديدة، جاء على رأسهم باريس سان جيرمان، الذي أعلن عن التعاقد مع اللاعب المغربي الكبير Achraf Hakimi؛ قادماٌ من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

راتب أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان 2022 هو 9.8 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب أشرف حكيمي 2022

قامت معظم الأندية على مستوى العالم بأكمله؛ باستغلال قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل إبرام عدة صفقات جديدة، يمكنها المساهمة في النهوض بمستوى الفريق في الموسم الجديد، واستعادة المنافسة على مختلف البطولات التي يشارك فيها جميعاً؛ وخاصة بعد أن ابتعد عن المنافسة فترة طويلة.

ومن بين الأندية التي نجحت في إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية هو باريس سان جيرمان، الذي تمكن من تفجير عدة مفاجآت للجمهور؛ بعد أن حصل على خدمات بعض اللاعبين، الذين تقدم إليهم عدة عروض من مختلف الفرق.

وعاني النادي الباريسي خلال الموسم الماضي من نقص عددي في مركز الظهير الأيمن والجناح، وتم عرض عدة أسماء مختلفة على الجهاز الفني، وتم الاستقرار في النهاية على التعاقد مع جناح إنتر ميلان الإيطالي اللاعب الشاب أشرف حكيمي الذي يلعب في صفوف المنتخب المغربي بصورة دائمة.

ورحب اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفريق؛ بعد أن تم عرض مبلغ مالي كبير عليه؛ لم يحصل عليه من قبل مع فريقه القديم، ووصل راتب أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان 2022 إلى 9 مليون و 800 ألف يورو كامل في الموسم الواحد.

راتب أشرف حكيمي

راتب أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان 2022

اتجهت معظم التقارير والمصادر خلال الساعات القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب الصفقات الجديدة، التي فضلت ترك أنديتها، والانتقال إلى صفوف فريق آخر؛ من أجل الحصول على راتب مادي أعلى، بالإضافة إلى قيام بعضاً منهم بتفجير عدة مفاجآت كبيرة؛ بخصوص الحصول على خدمات بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي.

جاء على رأسهم اللاعب الكبير أشرف حكيمي، الذي نجح في لفت الأنظار إليه طوال المواسم السابقة؛ بعد أن قدم مستوى هائل مع إنتر ميلان الإيطالي، فضلا عن تألقه في اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن والأيسر والجناح.

وتلقى اللاعب مؤخراً عدد من العروض من بعض الأندية الأوروبية، ولكنه، فضل في النهاية في الانضمام إلى صفوف النادي الباريسي؛ للحصول على راتب مادي أضخم، حيث وصل راتب أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان 2022 في الموسم الواحد إلى 9.8 مليون يورو، وهو ما يعادل 11 مليون و 563 ألف دولار أمريكي تقريبا، و 8 مليون و 402 ألف جنيه إسترليني، و 181 مليون و 521 جنيه مصري تقريبا.

راتب أشرف حكيمي الشهري

اتجه الكثير من الجمهور خلال الفترة الماضية؛ للتعرف على رواتب اللاعبين في الأندية الكبيرة، والتي قامت بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية، وزاد البحث بداية من شهر أغسطس الحالي؛ لمعرفة أجور الصفقات الجديدة، التي تم ضمها؛ ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ونجحت بعض الأندية على مستوى العالم في إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل، جاء على رأسهم نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن عن الحصول على خدمات كبار اللاعبين المتواجدين في مختلف دوريات العالم، من بينهم اللاعب المغربي أشرف حكيمي الذي كان يلعب في إنتر ميلان، ومن المقرر أن يصل راتبه الشهري مع فريقه الجديد إلى 816 ألف و 666 يورو تقريبا.

راتب أشرف حكيمي الأسبوعي في باريس سان جيرمان

قامت معظم الأندية الأوروبية بإعطاء لاعبيها رواتبهم في الأسبوع الواحد، ولذلك، اتجهت معظم التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين في خلال أسبوع، وتم تقديمها للجمهور.

وسلطت الضوء طوال الساعات السابقة على الصفقات الجديدة التي تم حسمها بالفعل؛ من قبل بعض الأندية الأوروبية الكبيرة، من بينهم Achraf Hakimi الذي انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان؛ قادماً من إنتر ميلان، ومن المقرر أن يحصل على مبلغ مالي قدره 204 ألف و 166 يورو تقريبا في الأسبوع.

أجر أشرف حكيمي اليومي في النادي الباريسي

رصدت العديد من التقارير ملف رواتب اللاعبين الكبار في اليوم الواحد، من بينهم اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، الذي انتقل إلى صفوف النادي الباريسي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وسوف يصل راتبه في اليوم إلى 29 ألف و 166 يورو تقريبا.

أجر أشرف حكيمي الجديد في الساعة الواحدة

حسب الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الذي يتقاضاه أشرف حكيمي حاليا مع باريس سان جيرمان سوف يصل إلى 9.8 مليون يورو في الموسم، وبالتالي، فإنه سوف يحصل على مبلغ؛ قدره 1215 يورو في الساعة الواحدة.

راتب أشرف حكيمي الجديد في الدقيقة والثانية

أعلنت إدارة باريس سان جيرمان عن كافة التفاصيل المتعلقة بصفقة اللاعب الجديد Achraf Hakimi، من بينهم الراتب الذي سوف يحصل عليه في الدقيقة والثانية، وهو كالآتي:

  1. راتب أشرف حكيمي في الدقيقة: 20.3 يورو تقريبا.
  2. راتب أشرف حكيمي في الثانية: 34. يورو تقريبا.

تكلفة صفقة انتقال حكيمي لباريس سان جيرمان

تعتبر صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان من أغلى الصفقات التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث كلفت خزينة النادي الباريسي حوالي 60 مليون يورو كامل، تم إعطائهم لإنتر ميلان؛ وخاصة أن اللاعب كان يرتبط بعقد مع الفريق الإيطالي؛ لم ينتهي بعد.

والجدير بالذكر، أنه كان يوجد عدة أندية تحاول التعاقد مع اللاعب في الفترة الراهنة، ولكن، تدخلت إدارة باريس في اللحظات الأخيرة، وقدمت راتب مادي ضخم؛ للحصول على خدمات حكيمي، وبالفعل، رحب بالانضمام إلى صفوفه، وخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي.

قيمة عقد Achraf Hakimi

أعلنت إدارة باريس سان جيرمان في نهاية شهر يوليو الماضي عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي عن التعاقد مع اللاعب المغربي الشاب Achraf Hakimi؛ ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، وأوضحت كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة.

جاء على رأسها قيمة عقد اللاعب طوال تواجده داخل الفريق، ومن المقرر أن يحصل على راتب سنوي، يقدر بـ 9.8 مليون يورو، على أن يتم محاسبته ضمن الفئة الثالثة في الفريق، وسوف يتقاضى حكيمي طوال خمسة مواسم كاملة حوالي 49 مليون يورو، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت التي يتم إعطائها للاعبين في نهاية كل موسم.

قيمة عقد أشرف حكيمي

أغلى 10 صفقات في تاريخ باريس سان جيرمان

نجح اللاعب Achraf Hakimi في التربع على المرتبة الخامسة؛ بعد انضمامه إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان؛ من حيث أغلى عشر صفقات في تاريخ النادي.

حيث كلفت هذه الصفقة خزينة النادي 60 مليون يورو كامل؛ ليأتي في المرتبة الثانية مباشرة بعد أنخيل دي ماريا، الذي انضم إلى الفريق؛ مقابل 63 مليون يورو، ويمكن تقديم هذه القائمة بالتفصيل في السطور التالية:

  • نيمار دا سيلفا: 222 مليون يورو.
  •  كيليان مبابي: 145 مليون يورو.
  • إدينسون كافاني: 64.5 مليون يورو.
  • أنخيل دي ماريا: 63 مليون يورو.
  •  أشرف حكيمي: 60 مليون يورو.
  • ماورو إيكاردي: 50 مليون يورو.
  • ديفيد لويز: 49.5 مليون يورو.
  • خافيير باستوري: 42 مليون يورو.
  •  تياجو سيلفا: 42 مليون يورو.
  • لوكاس مورا: 40 مليون يورو.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب أشرف حكيمي 2022، وفي انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *