التخطي إلى المحتوى

راتب عمرو السولية في الأهلي 2022 .. قامت العديد من الأندية المختلفة على مستوى العالم خلال الفترة القليلة الماضية بالتعاقد مع بعض اللاعبين؛ ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وفي نفس الوقت، حاول العديد منهم الحفاظ على مجموعة اللاعبين الذين يمتلكهم في الوقت الراهن؛ في ظل اقتراب انتهاء العقد الخاص بهم مع الفريق، جاء على رأسهم لاعب خط الوسط الكبير Amr EL solaia ، الذي يلعب حاليا في صفوف النادي الأهلي المصري.

راتب عمرو السولية في الأهلي 2022 هو 10 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

راتب عمرو السولية 2022

في ظل اهتمام معظم الأندية على مستوى العالم في إبرام عدة صفقات جديدة؛ ضمن الميركاتو الصيفي الحالي، حاولت بعض الأندية القيام بمهمة تجديد عقد لاعبيها؛ قبل انتهائه بموسم كامل؛ لـ غلق جميع الأبواب أمام أي فريق آخر يريد الحصول على خدماته في الفترة الراهنة.

جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري الذي يسعى للحفاظ على مجموعة لاعبيه الحاليين، والذين كان لهم دور كبير ومؤثر في المواسم السابقة، وقدموا مستويات هائلة مع الفريق، بالإضافة إلى إمكانية لعبهم في أكثر من مركز مختلف، من بينهم اللاعب الكبير Amr EL solaia ، الذي ساهم في إحراز عدة بطولات للقلعة الحمراء.

وعلى الرغم من أن عقد Amr EL solaia في الأهلي مازال متبقي عليه موسم كامل؛ لانتهائه، ولكن، لجنة التخطيط في الأهلي تحاول التوصل إلى اتفاق في الوقت الراهن؛ لـ غلق جميع الأبواب التي تحاول التعاقد معه، من بينهم بيراميدز الذي قدم عرض مغرى للاعب، وصل إلى ثلاثة أضعاف الراتب الذي يحصل عليه حاليا مع الشياطين الحمر.

وأعلنت بعض المصادر المتواجدة داخل القلعة الحمراء عن التوصل إلى اتفاق بين الثنائي؛ بخصوص الحصول على راتب مادي أعلى، ومن المقرر أن يصل راتب عمرو السولية في الأهلي 2022 إلى عشرة ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد؛ على أن يزيد مليون جنيه كامل في الموسم الثالث له مع الفريق.

راتب عمرو السولية في الأهلي

راتب عمرو Amr EL solaia في الأهلي 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة في ظل قيام عدد من اللاعبين بترك أنديتهم الحالية، والانضمام إلى صفوف بعض الأندية الأخرى؛ للحصول على رواتب مادية أعلى؛ وخاصة بعد أن قامت بعض الفرق بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

وانتشرت هذه الظاهرة بكثرة في الدوريات الأوروبية، وظهرت مؤخراً في الدوريات العربية والمصرية، ولذلك، اتجهت معظم الأندية إلى مسألة تجديد عقود اللاعبين؛ قبل انتهائها بفترة كبيرة، جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري الذي يحاول الحفاظ على بعض اللاعبين المؤثرين في صفوفه، والذين لا يمكن تعويضهم في الوقت الحالي.

من بينهم لاعب خط الوسط الكبير عمرو السولية، الذي نجح في إحراز عدة أهداف مؤثرة في تاريخ القلعة الحمراء، أشهرهم الهدف الذي قام بإحرازه في مرمى الزمالك في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020، وتوج بها الشياطين الحمر على حساب المختلط.

ومن المقرر أن ينتهي عقد السولية مع الأهلي في شهر يونيو 2022، ولكن، نجحت لجنة التخطيط داخل النادي خلال الساعات القليلة الماضية في الحصول على موافقة؛ من قبل اللاعب؛ لتجديد عقده مع الفريق؛ مقابل حصوله على زيادة بسيطة في راتبه الذي كان يتقاضاه سابقا، وسوف يحصل عمرو السولية على راتب سنوي، يصل إلى 10 مليون جنيه مصري، وهو ما يعادل 637 ألف دولار أمريكي تقريبا.

راتب عمرو السولية الشهري في الأهلي 2022

أعلنت لجنة التخطيط المتواجدة داخل النادي الأهلي عن التوصل لإتفاق؛ بشأن التجديد للاعب الكبير عمرو السولية، الذي يتبقى له موسم واحد فقط، وينتهي عقده مع الفريق؛ في ظل انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد قرب رحيل اللاعب نهائيا عن صفوف النادي؛ وخاصة بعد أن حصل على عدة عروض من قبل بعض الفرق خلال الفترة الماضية.

وأكدت على أن راتب السولية سوف يشهد زيادة بسيطة؛ تقديراً من الإدارة؛ برئاسة كابتن محمود الخطيب بالدور الكبير الذي يقوم به اللاعب في الوقت الراهن، ومن المقرر أن يصل راتب عمرو السولية في الأهلي 2022 في الشهر الواحد إلى 833 ألف و 333 جنيه مصري تقريبا، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت التي يتم إعطائها في نهاية كل موسم.

راتب عمرو السولية في الأهلي في الأسبوع

رصدت العديد من التقارير والمصادر ملف رواتب اللاعبين في الأسبوع الواحد؛ وخاصة في ظل قيام معظم الأندية على مستوى العالم في الوقت الراهن بإعطاء لاعبيها رواتبهم في خلال هذه المدة، وألقت الضوء مؤخرا على العقود الجديدة الخاصة ببعض اللاعبين الدوليين.

جاء على رأسهم اللاعب Amr EL solaia ، الذي يلعب حاليا؛ ضمن صفوف الشياطين الحمر، وقام بالتجديد مع الفريق؛ لمدة ثلاثة مواسم إضافية؛ بالإضافة إلى الموسم المتبقي له في عقده الحالي، ومن المقرر أن يتقاضى السولية مبلغ؛ قدره 208 ألف و 333 جنيه مصري تقريبا في الأسبوع الواحد.

راتب عمرو السولية في الأهلي في اليوم الواحد

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن راتب عمرو السولية في الأهلي 2022؛ بعد تجديده مع الفريق، سوف يصل إلى 10 مليون جنيه مصري.

وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ؛ قدره 29 ألف و 761 جنيه مصري تقريبا في اليوم الواحد، وبالتالي؛ فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال؛ مقارنة ببعض زملائه المتواجدين معه في الفريق في الوقت الراهن.

أجر عمرو السولية في الساعة الواحدة

كما ذكرنا سابقا إلى أن راتب عمرو السولية في الأهلي 2022 في اليوم سوف يصل إلى 29 ألف و 761، وبالتالي؛ فإنه سوف يتقاضي مبلغ؛ قدره 1240 جنيه مصري في الساعة الواحدة.

أجر عمرو السولية في الدقيقة والثانية

رصدت بعض التقارير أجور اللاعبين الكبار المتواجدين في الدوري المصري في الدقيقة والثانية، من بينهم عمرو السولية لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، والذي سوف يصل راتبه الجديد مع الشياطين الحمر في هذه المدة إلى ما يلي:

  • راتب Amr EL solaia في الدقيقة: 20.6 جنيه مصري تقريبا.
  • راتب Amr EL solaia في الثانية: 34. جنيه مصري تقريبا.

تفاصيل عقد السولية الجديد مع الأهلي 2022

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة الماضية، والتي تؤكد رفض اللاعب الكبير عمرو السولية تجديد عقده مع النادي الأهلي المصري؛ في ظل تلقيه العديد من العروض، التي سوف يحصل فيها على ثلاثة أضعاف الراتب الذي يحصل عليه حاليا مع القلعة الحمراء.

ولكن، حرصت لجنة التخطيط داخل الأهلي على الرد على كل هذه الشائعات؛ عن طريق الإعلان رسميا عن تجديد اللاعب مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم كاملة، بالإضافة إلى الموسم المتبقى له مع الشياطين الحمر، والذي سوف ينتهي في الصيف المقبل 2022، ومن المقرر أن يوقع اللاعب على العقد الجديد؛ بعد إنتهاء مبارياته مع المنتخب المصري؛ استعدادا لبطولة كأس العالم.

تكلفة عقد عمرو السولية في الأهلي 2022

كشفت بعض المصادر من داخل النادي الأهلي المصري عن كافة التفاصيل التي تتعلق بـ عقد عمرو السولية الجديد في الأهلي، وأكدت على أن اللاعب وقع لمدة ثلاثة مواسم كاملة، وبالتالي، فإنه أصبح على ذمة القلعة الحمراء؛ لمدة أربعة سنوات كاملة.

وأوضحت، أن الإدارة حرصت على إجراء تعديل بسيط في الراتب الذي كان يتقاضاه خلال المواسم السابقة؛ تقديراً منها للمجهود الكبير الذي يبذله اللاعب، ومن المقرر أن يتقاضى السولية في الموسم الأول والثاني في الأهلي 10 مليون جنيه مصري، وفي الموسم الثالث، سوف يحصل على مبلغ؛ قدره 11 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى وجود المكافآت والحوافز التي تتعلق بكل موسم.

تكلفة عقد عمرو السولية

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم تقوم بتوضيحها نهائيا في هذه المقالة عن راتب عمرو السولية في الأهلي 2022؛ عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما، ونذكركم، بأننا جاهزون للرد عليها جميعاً في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *