التخطي إلى المحتوى

راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد 2022 .. قامت العديد من الأندية في مختلف أنحاء العالم خلال الساعات القليلة الماضية بالإعلان رسميا عن التعاقد مع بعض اللاعبين؛ ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي؛ لتدعيم صفوفها في الفترة الحالية.

بالإضافة إلى العمل على علاج نقاط الضعف التي كان يعاني منها الفريق طوال المواسم السابقة، من بينهم نادي ريال مدريد الذي فقد مجموعة من عناصره، ولكنه، تعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، من بينهم اللاعب ديفيد ألابا.

راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد 2022 هو 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب ديفيد ألابا 2022

أعلنت عدد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم بأكمله خلال الساعات القليلة الماضية عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، الذين بإمكانهم النهوض بمستوى الفريق في الوقت الراهن، ومحاولة تعويض غياب بعض العناصر الهامة، التي رحلت إلى بعض الفرق الأخرى، على رأسهم سيرجيو راموس، الذي انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

ويعاني ريال مدريد بعد رحيله من وجود نقص عددي في مركز الدفاع، وكذلك بالنسبة لمركز خط الوسط الدفاعي، ولذلك، قررت الإدارة الحصول على خدمات بعض اللاعبين؛ ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وتم عرض عدد من الأسماء على الجهاز الفني، ولكنه، في النهاية استقر على التعاقد مع ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني.

وعلى الرغم من وجود عروض مقدمة من قبل بعض الأندية، إلا أن اللاعب فضل الانضمام إلى صفوف النادي الملكي؛ بالرغم من حصوله على راتب أقل من الذي كان يتقاضاه بثلاثة ملايين يورو كامل، وأعلنت إدارة الريال عن الحصول على خدمات ألابا في نهاية شهر يوليو الماضي؛ على سبيل الانتقال الحر؛ بعد أن أنتهي عقده مع البايرن.

وكشفت بعض المصادر من داخل الفريق عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة، وأكدت على أن راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد 2022، سوف يصل إلى 12 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه المدافع السابق راموس.

راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد

راتب Alaba في ريال مدريد 2022

حاولت جميع الأندية في الوقت الراهن استغلال قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل إبرام عدة صفقات جديدة، والاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لم يعد لهم دور مؤثر مع الفريق طوال المواسم الماضية، من بينهم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن عن الاستغناء عن سيرجيو راموس مدافع الفريق؛ بسبب كبر سنه.

وبناءا على ذلك، اتجهت إدارة النادي الملكي إلى محاولة التعاقد مع لاعب غيره، يمكن سد الفجوة الكبيرة التي سوف يتركها راموس في الدفاع، وفي نفس الوقت، لم تكلف خزينة الريال أية مبالغ نهائيا؛ في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها معظم أندية العالم؛ بسبب انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد.

واستغلت الإدارة مسألة وجود خلاف في التفاوض بين ديفيد ألابا ونادي بايرن ميونخ؛ بخصوص تجديد عقده مع الفريق؛ بعد أن أنتهي في الصيف الحالي، ورفض اللاعب بعد ذلك الاستمرار مع الفريق، وقامت بتقديم عرض مالي ضخم إليه، وصل إلى 12 مليون يورو في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى نفس المبلغ الذي كان يحصل عليه المدافع السابق راموس.

راتب ديفيد ألابا الشهري في ريال مدريد

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة في ظل قيام عدد من اللاعبين بترك أنديتهم، والانضمام إلى صفوف بعض الأندية الأخرى؛ للحصول على راتب مادي أضخم، وفي نفس الوقت، أعلن بعض اللاعبين عن الانضمام إلى بعض الفرق؛ من أجل تحقيق حلم الطفولة، وهو اللعب لصالح هذا الفريق.

جاء على رأسهم المدافع صاحب الـ 29 عام ديفيد ألابا، الذي فضل الانتقال إلى ريال مدريد؛ بدلا من الاستمرار مع بايرن ميونخ؛ على الرغم من حصوله على راتب مادي ضعيف؛ مقارنة بالمبلغ الذي كان يحصل عليه سابقا.

ووصل راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد 2022 في الشهر الواحد إلى مليون يورو، وهو ما يعادل 857 ألف و 603 جنيه إسترليني تقريبا، و18 مليون و 528 ألف جنيه مصري تقريبا، و مليون و 180 ألف دولار أمريكي، وهذه المبالغ؛ غير مضاف إليها الحوافز والمكافآت، وكذلك بالنسبة للضرائب.

راتب ديفيد ألابا الأسبوعي في ريال مدريد 2022

اتبعت معظم الأندية الأوروبية نظام جديد في رواتب اللاعبين، يتمثل في إعطاء كل لاعب راتبه الخاص في الأسبوع الواحد، وبناءا على ذلك، أعلنت إدارة ريال مدريد عن الراتب الأسبوعي الذي سوف يتقاضاه ديفيد ألابا أثناء تواجده مع الفريق، والذي يصل إلى 250 ألف يورو، وبالتالي؛ فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال؛ مقارنة ببعض زملائه.

أجر ديفيد ألابا في اليوم الواحد

رصدت بعض التقارير والمصادر ملف رواتب الصفقات الجديدة، التي انضمت إلى بعض الأندية الكبيرة في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، من بينهم ديفيد ألابا الذي انضم إلى النادي الملكي؛ بعد إنتهاء عقده مع بايرن ميونخ، وأشارت إلى أن راتبه اليومي، سوف يصل إلى 35 ألف و 714 يورو تقريبا.

أجر ديفيد ألابا في الساعة الواحدة

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد 2022، سوف يصل إلى 12 مليون يورو في الموسم، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ؛ قدره 1488 يورو تقريبا في الساعة الواحدة.

راتب ديفيد ألابا في الدقيقة والثانية

اتجهت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين الكبار في الدقيقة والثانية، من بينهم المدافع ديفيد ألابا، الذي انتقل إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي، ومن المقرر أن يصل راتبه في هذه المدة إلى ما يلي:

  • راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد في الدقيقة: 25 يورو تقريبا.
  • راتب ألابا في ريال في الثانية: 41. يورو تقريبا.

تفاصيل صفقة انتقال ألابا إلى ريال مدريد

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد عن إبرام عدة صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ لتدعيم صفوف الفريق، والعودة من جديد؛ للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها، من بينها، التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ الألماني السابق ديفيد ألابا.

وكشفت الإدارة عن التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت على أنها حصلت على عقد من اللاعب؛ يستمر لمدة أربعة مواسم كاملة.

وأوضحت، أنه على الرغم من أن اللاعب انتقل إلى صفوف الفريق؛ في صفقة انتقال حر، إلا أنها كلفت خزينة النادي 20 مليون يورو، تم إعطائهم إلى والد ألابا ووكيله؛ على أن يتم تقسيمه 10 مليون لكل واحد منهم.

قيمة عقد Alaba في ريال مدريد

كشفت عدة مصادر عن التفاصيل التي تتعلق بصفقة انتقال Alaba إلى ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية، وأكدت على أنه تم التوصل إلى الراتب الذي سوف يحصل عليه اللاعب، والذي وصل إلى 12 مليون يورو.

وبالتالي، فإن قيمة عقد ديفيد ألابا طوال أربعة مواسم كاملة، سوف يصل إلى 48 مليون يورو، وهذا المبلغ صافي؛ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت التي يتم إعطائها للاعبين في نهاية كل موسم؛ في حالة التتويج بأية بطولة.

قيمة عقد ديفيد ألابا

راتب ديفيد ألابا السابق مع بايرن ميونخ

على الرغم من أن Alaba كان يتقاضى مبلغ أضخم مع بايرن ميونخ؛ مقارنة من الذي يحصل عليه حاليا أثناء تواجده في ريال مدريد، إلا أنه قرر الرحيل عن صفوف الفريق الألماني، ورحب بفكرة الانضمام إلى النادي الملكي، ويمكنكم التعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بمسألة راتب ديفيد ألابا مع ميونخ؛ من خلال هذه المقالة.

في حالة وجود أي استفسار لديكم، لم يتم توضيحه نهائيا في تلك المقالة عن راتب ديفيد ألابا في ريال مدريد 2022؛ يمكنكم التعليق اسفل الشاشة، ونذكركم، بأننا جاهزون للرد عليها جميع في كافة الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *