التخطي إلى المحتوى

راتب إيجور كورونادو في الاتحاد السعودي 2022 .. تحاول جميع الأندية على مستوى العالم في الوقت الراهن، استغلال قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة، التي يمكنها النهوض بمستوى الفريق في الموسم الجديد.

بالإضافة إلى سد احتياجات الفريق في بعض المراكز التي يعاني من وجود نقص عددي فيها، جاء من بينهم نادي اتحاد جدة السعودي، الذي نجح في الحصول على خدمات بعض اللاعبين الكبار مثل إيجور كورونادو، الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط الهجومي.

راتب إيجور كورونادو 2022 هو 22 مليون ريال سعودي كامل في الموسم الواحد.

راتب إيجور كورونادو 2022

يبحث كل نادي في العالم في الوقت الراهن؛ لسد احتياجاته، والعمل على علاج نقاط الضعف التي كان يعاني منها الفريق في المواسم السابقة، ومحاولة استغلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل إبرام عدة صفقات جديدة، يمكنها المساهمة في النهوض بمستوى الفريق في الموسم الجديد.

وأعلنت العديد من الأندية بالفعل عن إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل، جاء على رأسهم نادي الاتحاد السعودي الذي نجح في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الكبير إيجور كورونادو، الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط الهجومي؛ وخاصة أن الفريق ظل يعاني لفترة طويلة من وجود نقص عددي في هذا المكان.

وكان الجهاز الفني للفريق قد تقدم بطلب رسمي إلى الإدارة؛ من أجل الحصول على خدمات اللاعب، واستمرت المفاوضات بين اتحاد جدة والشارقة الإماراتي طوال الفترة الماضية؛ حتى تم التوصل رسمياً إلى بيع اللاعب؛ مقابل الحصول على مبلغ مالي.

وعلى الرغم من وجود عدة عروض مقدمة للاعب، إلا أنه في النهاية فضل الانضمام إلى صفوف اتحاد جدة؛ وخاصة، بعد أن تم إغرائه بالمال، ومن المقرر أن يتقاضى أعلى أجر بين زملائه المتواجدين داخل الفريق في الوقت الحالي، وكشفت بعض المصادر عن راتب إيجور كورونادو في الاتحاد السعودي 2022، وأكدت على أنه سوف يحصل على مبلغ؛ قدره 22 مليون ريال سعودي كامل.

راتب إيجور كورونادو

راتب إيجور كورونادو في الاتحاد السعودي 2022

اتجهت معظم التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية، وألقت الضوء على الصفقات الجديدة، التي تم الإعلان عنها؛ من قبل بعض الأندية خلال الساعات السابقة، جاء على رأسهم انضمام اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو إلى صفوف الاتحاد السعودي.

ونجحت إدارة اتحاد جدة في الحصول على خدمات اللاعب؛ بعد أن تم تقديم عرض مالي كبير له، وصل إلى 22 مليون ريال سعودي كامل، وهو ما يعادل 5 مليون و 866 دولار أمريكي كامل، وبالتالي، فإنه تمكن من التربع على المراكز الأولى داخل الفريق؛ من حيث الأكثر حصولاً على أموال بين زملائه المتواجدين معه في الفريق في الوقت الراهن.

راتب إيجور كورونادو الشهري

ظهر نادي الاتحاد السعودي خلال المواسم السابقة بمستوى متذبذب، وغير راضى تماماً للجمهور؛ مما أدي إلى مطالبة الجمهور برحيل بعض اللاعبين، والعمل على التعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب، الذين بإمكانهم المساهمة في تتويج فريقه بالبطولات.

وبناءاً على ذلك، اتجهت إدارة اتحاد جدة السعودي إلى استغلال قدوم موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ للتعاقد مع بعض اللاعبين؛ وخاصة في مركز الهجوم؛ بعد أن عانى الفريق لفترة طويلة من ضعف الإمكانيات المتواجدة داخل النادي في هذا المركز.

وتم عرض عدة أسماء على الجهاز الفني، ولكنه، في النهاية، استقر على اللاعب الكبير صاحب ال، 29 عام إيجور كورونادو، وبالفعل، بدأت المفاوضات بين الشارقة الإماراتي وبين الفريق، أسفرت في النهاية عن نجاح إتمام الصفقة.

وتم الإعلان عن كافة التفاصيل التي تتعلق بها عبر المواقع الرسمية الخاصة بالاتحاد السعودي على مواقع التواصل الإجتماعي، من بينهم الإعلان عن راتب إيجور كورونادو في الاتحاد السعودي 2022 في الشهر الواحد، ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب مبلغ؛ قدره مليون و 833 ألف ريال سعودي كامل، وهذا المبلغ؛ لم يتمكن من الحصول عليه أثناء تواجده في الفريق الإماراتي.

راتب إيجور كورونادو الأسبوعي في الاتحاد السعودي

اتبعت معظم الأندية على مستوى العالم نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم، يتمثل في أن يتم إعطاء كل لاعب راتبه الخاص في الأسبوع، وانتشرت هذه الظاهرة بكثرة طوال الفترة الماضية في بعض الدوريات العربية مثل الدوري السعودي.

وبناءا على ذلك، رصدت عدد من التقارير والملفات رواتب جميع اللاعبين؛ وخاصة الأجانب في الأسبوع، من بينهم الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرا مثل اللاعب إيجور كورونادو الذي انتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، ومن المقرر أن يتقاضى مبلغ، يصل إلى 458 ألف و 333 ريال سعودي تقريباً أسبوعياً، وهذا المبلغ صافي؛ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت.

أجر إيجور كورونادو في اليوم الواحد

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة في ظل قيام بعض الأندية بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية، وهذه الظاهرة، أدت إلى قيام بعض اللاعبين بترك أنديتهم، والانضمام إلى فرق آخرى؛ للحصول على راتب مادي أضخم.

وانتشرت هذه الظاهرة مؤخراً في الدوريات العربية، من بينهم الدوري السعودي، حيث نجحت بعض الفرق في الحصول على خدمات لاعبين كبار؛ مقابل حصولهم على رواتب ضخمة، جاء على رأسهم اللاعب الوافد الجديد إيجور كورونادو الذي انتقل إلى صفوف النادي في الميركاتو الصيفي الحالي، ومن المقرر أن يحصل على راتب يومي، قدره 65 ألف و 476 ريال سعودي تقريباً.

أجر إيجور كورونادو في الساعة الواحدة

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن راتب إيجور كورونادو في الاتحاد السعودي 2022 هو 22 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ، يصل إلى 2728 ريال سعودي في الساعة الواحدة.

راتب إيجور في الدقيقة والثانية

اتجهت معظم التقارير خلال الفترة القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية، من بينهم اللاعبين الأجانب المتواجدين في الدوري السعودي مثل اللاعب إيجور كورونادو المُنضم حديثاً إلى صفوف الفريق، ومن المقرر أن يحصل على راتب مادي في هذه المدة، قدره كالآتي:

  • راتب إيجور كورونادو في الدقيقة: 45.5 ريال سعودي تقريبا.
  • راتب إيجور كورونادو في الثانية: 76. ريال سعودي تقريبا.

تفاصيل صفقة انتقال كورونادو إلى الاتحاد السعودي

أعلن اتحاد جدة السعودي عن إبرام صفقة جديدة في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ لتدعيم خط الهجوم، وهو الحصول على خدمات لاعب الشارقة الإمارات البرازيلي إيجور كورونادو؛ بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين الثنائي.

وكشفت بعض المصادر عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة، وأكدت على أنه انتقل إلى صفوف النادي السعودي؛ مقابل 12 مليون دولار، تم دفعهم للفريق الإماراتي؛ وخاصة في ظل ارتباط اللاعب بعقد معه، لم ينتهي بعد، وتم الإعلان رسمياً عن ضم صاحب الـ 29 عاماً عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر.

قيمة عقد إيجور كورونادو مع الاتحاد السعودي

تمكنت إدارة نادي الاتحاد السعودي في الحصول على خدمات اللاعب الكبير إيجور كورونادو، الذي كان يلعب؛ ضمن صفوف نادي الشارقة الإماراتي؛ وخاصة بعد أن نجح في لفت الأنظار إليه، وقدم مستوى هائل مع فريقه السابق، وتصارعت معظم الأندية الخليجية على التعاقد معه في الفترة الراهنة.

ولكنه، فضل في النهاية الانضمام إلى صفوف الاتحاد، ووقع اللاعب عقد مع الفريق؛ يستمر لمدة موسمين، على أن ينتهي في موسم 2022/2023، ووصل قيمة عقده كاملا إلى 44 مليون ريال سعودي طوال هذه المدة، وهذا المبلغ؛ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت.

قيمة عقد إيجور كورونادو

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب إيجور كورونادو في الاتحاد السعودي 2022، وجاهزون للرد على جميع الاستفسارات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *