التخطي إلى المحتوى

راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022 .. قامت معظم الأندية على مستوى العالم؛ بإستغلال قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفها في الوقت الراهن، ومحاولة التغلب على نقاط الضعف التي كان يعاني منها الفريق طوال المواسم الماضية.

وأعلن بعضاً منهم عن التعاقد مع بعض اللاعبين الكبار، جاء على رأسهم نادي Paris Saint-Germain، الذي تمكن من تفجير عدة مفاجآت للجمهور في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، حيث أعلن عن إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل مثل الحصول على خدمات حارس مرمى منتخب إيطاليا وميلان السابق اللاعب Donnarumma.

راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022 هو 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب دوناروما 2022

استغلت معظم الأندية الكبيرة على مستوى العالم في الوقت الراهن؛ قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل إبرام عدة صفقات جديدة، يمكنها النهوض بمستوى الفريق في الموسم الجديد؛ وخاصة في ظل ابتعاده عن المنافسة على البطولات طوال المواسم السابقة.

جاء على رأسهم نادي Paris Saint-Germain، الذي نجح في الحصول على خدمات كبار اللاعبين خلال الفترة القليلة الماضية، وتم الإعلان رسمياً عن التعاقد معهم؛ عن طريق النشر عبر الحساب الرسمي للفريق على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعاني النادي الباريسي خلال الموسم السابق؛ من وجود نقص عددي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى ضعف إمكانيات معظم المتواجدين فيه، ولذلك، أبدى المدير الفني رغبته الشديدة في التعاقد مع حارس كبير، يمكنه المساهمة في النهوض بالفريق طوال الفترة القادمة.

وبناءا على ذلك، تم عرض عدة أسماء على الجهاز الفني، ولكن، وقع الاختيار في النهاية على الحارس المتألق جيانلويجي دوناروما، الذي نجح في حراسة عرين مرمى المنتخب الإيطالي، وقدم معه مستوى هائل، بالإضافة إلى تألقه الشديد مع فريقه السابق إي سي ميلان.

ونجحت الإدارة في التعاقد مع اللاعب في نهاية شهر يوليو الماضي، ولكنها، لم تعلن عن أية تفاصيل تتعلق بهذه الصفقة، إلا خلال الساعات القليلة الماضية، وكشفت عن راتب دوناروما في باريس سان جيرمان ، ومن المقرر أن يحصل على مبلغ؛ قدره 12 مليون يورو، وبالتالي؛ فإنه يتساوى مع راموس مدافع الفريق.

راتب جيانلويجي دوناروما

راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022

فجرت عدد من الأندية العديد من المفاجآت لجمهورها العريق خلال الفترة القليلة الماضية؛ عن طريق الإعلان عن الحصول على خدمات بعض اللاعبين الكبار، الذين نجحوا في تتويج فريقهم السابق بالعديد من الألقاب والبطولات المختلفة.

من بينهم، نادي Paris Saint-Germain، الذي تمكن من التعاقد مع بعض اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ بعد أن قدم لهم عرض مالي كبير، لم يتمكنوا من الحصول عليه، أثناء تواجده في ناديهم السابق.

ومن بين الصفقات النارية التي تمت بصورة رسمية للنادي، هو انضمام حارس مرمى منتخب إيطاليا اللاعب بادوناروما إلى صفوفه؛ مقابل حصوله على راتب سنوي، يصل إلى 12 مليون يورو، وبالتالي، فإنه تم التعامل معه؛ ضمن الفئة الثانية؛ من حيث الحصول على الرواتب داخل الفريق.

راتب جيانلويجي دوناروما الشهري في باريس سان جيرمان 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن رفض عدد من اللاعبين تجديد عقودهم مع ناديهم، وفضلوا الانتقال إلى نادي آخر؛ للحصول على راتب مادي أعلى وأضخم.

جاء على رأسهم حارس المرمى الإيطالي Donnarumma الذي رفض تجديد عقده مع إي سي ميلان؛ بعد انتهائه في الصيف الحالي؛ بسبب ضعف الراتب المادي الذي كان يحصل عليه، وفشلت المفاوضات بين الإدارة واللاعب؛ مما أدي في النهاية إلى قيامه بالتوقيع لنادي باريس سان جيرمان.

وكشفت عدد من المصادر من داخل النادي الباريسي عن كافة التفاصيل التي تتعلق بـ راتب دوناروما في Paris Saint-Germain 2022 في الشهر الواحد، وأكدت على أنه سوف يتقاضى مليون يورو شهرياً، وهو ما يعادل 858 ألف و 540 جنيه إسترليني، و 18 مليون و 537 ألف جنيه مصري تقريباً، و مليون و 181 ألف دولار أمريكي تقريباً.

راتب دوناروما الأسبوعي في Paris Saint-Germain

أعلنت معظم الأندية الكبيرة على مستوى العالم عن اتباع نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم، يتمثل في أن يتم إعطاء راتب كل لاعب راتبه الخاص في الأسبوع، وانتشرت هذه الظاهرة بكثرة طوال الفترة الماضية في أوروبا، ولذلك، رصدت بعض التقارير خلال الساعات القليلة السابقة ملف رواتب اللاعبين الجدد في هذه المدة.

وجاء راتب اللاعب جيانلويجي دوناروما في الأسبوع الواحد مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان 250 ألف يورو كامل، وهذا المبلغ صافي؛ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت، وهو أكبر بكثير من الراتب الذي كان يتقاضاه، أثناء تواجده في النادي الإيطالي.

أجر Donnarumma في اليوم الواحد

رصدت عدد من التقارير والمصادر خلال الساعات القليلة الماضية ملف رواتب اللاعبين الكبار في اليوم الواحد، وألقت الضوء على الصفقات الجديدة التي تم حسمها؛ من قبل بعض الأندية، من بينهم نادي باريس سان جيرمان، الذي نجح في الحصول على خدمات حارس المرمى Donnarumma؛ بعد أن أنتهي عقده مع إي سي ميلان الإيطالي.

وفشل المفاوضات بين الفريق واللاعب؛ بسبب ضعف الراتب المادي الذي كان يحصل عليه، ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب راتب، قدره 35 ألف و 714 يورو في اليوم الواحد، وبالتالي، فإنه نجح في التربع على قائمة الأكثر حصولاً على أموال في الوقت الراهن؛ مقارنة ببعض زملائه.

أجر دوناروما في الساعة الواحدة

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن راتب دوناروما في Paris Saint-Germain 2022 سوف يصل إلى 12 مليون يورو كامل، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ؛ قدره 1488 يورو في الساعة الواحدة.

راتب دوناروما في الدقيقة والثانية

اتجه قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن رواتب الصفقات الجديدة، التي تم التعاقد معها؛ من قبل بعض الأندية في الدقيقة والثانية، وجاء راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022 في الدقيقة والثانية كالآتي:

  • راتب جيانلويجي دوناروما في الدقيقة: 24.8 يورو تقريباً.
  • راتب جيانلويجي دوناروما في الثانية: 41. يورو تقريباً.

تفاصيل صفقة جيانلويجي دوناروما إلى باريس

في مفاجأة كبيرة بالنسبة للجميع، أعلن نادي Paris Saint-Germain عن التعاقد مع حارس مرمى منتخب إيطاليا، اللاعب الكبير جيانلويجي دوناروما؛ بعد أن أنتهي العقد الخاص به مع ناديه السابق ميلان الإيطالي، ونجح الحارس في لفت الأنظار إليه؛ بعد أن قدم مستوى هائل طوال المواسم الماضية.

وتصارعت معظم الأندية؛ للحصول على خدماته، ولكنه، في النهاية، فضل الانتقال إلى صفوف النادي الباريسي؛ للحصول على راتب مادي أعلى وأضخم، وأعلنت إدارة الفريق عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة؛ عبر الحساب الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكدت على أنها حصلت على توقيع رسمي؛ من قبل اللاعب؛ يستمر حتى نهاية موسم 2026، يذكر، أن دوناروما انتقل إلى صفوف الفريق؛ في صفقة انتقال حر، لم تُكلف خزينة النادي أية مبالغ نهائياً.

قيمة عقد دوناروما

وقع اللاعب دوناروما عقد مع نادي Paris Saint-Germain؛ يستمر؛ حتى نهاية موسم 2026، أي حوالي خمسة سنوات كاملة، ومن المُقرر أن تصل قيمة عقد الحارس الدولي طوال هذه المدة مع النادي الباريسي إلى 60 مليون يورو كامل، وهذا المبلغ صافي؛ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت.

قيمة عقد جيانلويجي دوناروما

قائمة رواتب لاعبي باريس بعد ضم دوناروما

شهدت قائمة رواتب لاعبي Paris Saint-Germain العديد من التغييرات؛ بعد التعاقد مع الحارس الدولي جيانلويجي دوناروما، الذي نجح في التربع على المرتبة الثامنة في الفريق بين زملائه؛ من حيث الأكثر حصولاً على رواتب.

وبالتحديد بعد كلا من ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، وماركينيوس، وماركو فيراتي، وأنخيل دي ماريا، وسيرجيو راموس الذي يتقاضى نفس راتب الحارس، حيث يحصل الثنائي على مبلغ؛ قدره 12 مليون يورو سنوياً.

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى، لم نقوم بتوضيحها نهائياً في تلك المقالة عن راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022؛ عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *