التخطي إلى المحتوى

راتب أجويرو في برشلونة 2022 .. فجرت العديد من الأندية على مستوى العالم خلال الساعات القليلة الماضية العديد من المفاجآت المختلفة؛ وخاصة بعد أن أعلن بعضاً منهم عن التعاقد مع عدد من اللاعبين الكبار؛ ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، جاء على رأسهم نادي برشلونة الإسباني الذي يرغب في تعويض غياب ليونيل ميسي، وبالفعل، تمكن من الحصول على خدمات اللاعب أجويرو؛ قادماً من صفوف مانشستر سيتي.

راتب أجويرو في برشلونة 2022 هو 5 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب أجويرو 2022

قامت العديد من الأندية على مستوى العالم خلال الفترة القليلة الماضية؛ بإستغلال قدوم موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين، الذين بإمكانهم النهوض بمستوى الفريق، فضلا عن محاولة التغلب على نقاط الضعف التي كان يعاني منها الفريق طوال الموسم الماضي.

جاء على رأسهم نادي برشلونة الإسباني، الذي أعلن عن رحيل أهم عناصره في الخط الهجومي، وهو اللاعب ليونيل ميسي، الذي يعود إليه الفضل في تتويج النادي الكتالوني بمعظم البطولات التي حصل عليها طوال السنوات الماضية، وحاولت الإدارة والجهاز الفني تعويض غيابه؛ عن طريق الحصول على خدمات لاعب، يلعب في نفس المركز.

تم عرض عدة أسماء على الجهاز الفني، ولكنه، في النهاية، استقر على التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي Sergio Agüero ، الذي أنتهي عقده مع الفريق في شهر يونيو الماضي، ولم تتمكن إدارة السيتي واللاعب في التوصل لإتفاق؛ بخصوص تجديد عقده مع الفريق، وبالتالي؛ فإنه أصبح حر بعد ذلك، يحق له التوقيع لأي فريق.

حصل على عدة عروض، مُقدمة؛ من قبل بعض الأندية، ولكنه، فضل الانضمام إلى البرسا، وكشفت بعض المصادر من داخل النادي عن راتب سيرجيو أجويرو ، وأكدت على أنه سوف يتقاضي أجر ضعيف؛ مقارنة بالراتب الذي كان يحصل عليه سابقاً مع الفريق الإنجليزي، ومن المُقرر أن يحصل على راتب؛ قدره خمسة ملايين يورو كامل.

راتب سيرجيو أجويرو

راتب أجويرو في برشلونة 2022

يبدو أن الميركاتو الصيفي لم ينتهي بعد في أوروبا؛ وخاصة بعد أن تمكنت بعض الأندية من الحصول على خدمات بعض اللاعبين في الساعات الأخيرة فيه، من بينهم نادي برشلونة الإسباني، الذي كان يبحث عن التعاقد مع لاعب في مركز الهجوم؛ لتعويض غياب ميسي عن الفريق.

وكثفت إدارة النادي الكتالوني البحث عن صفقة، لم تُكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة؛ وخاصة في ظل الضائقة المالية الكبيرة التي يمر بها معظم الفرق على مستوى العالم؛ بسبب انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد، واستغلت مسألة وجود خلاف بين أجويرو وبين مانشستر سيتي، وتقدمت بعرض رسمي له.

ونجحت المفاوضات بين الثنائي بعد ذلك، ورحب اللاعب صاحب الـ 32 عام بخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، ومن المُقرر أن يصل راتب أجويرو في برشلونة 2022 إلى خمسة ملايين يورو كامل، وهو ما يعادل 5 مليون و 904 دولار أمريكي، و 4 مليون و 292 ألف جنيه إسترليني تقريباً، و 92 مليون و 693 ألف جنيه مصري تقريباً.

راتب Sergio Agüero الشهري في برشلونة

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن أعلن بعضاً منهم عن ترك أنديتهم الحالية، والانتقال إلى صفوف بعض الفرق الأخرى؛ للحصول على راتب مادي أعلى وأضخم من الذي كان يتقاضاه مع فريقه السابق.

وفي نفس الوقت، قامت بعض الأندية بالاستغناء نهائياً عن خدمات بعض عناصرها في الميركاتو الصيفي الحالي، جاء على رأسهم نادي مانشستر سيتي، الذي أعلن عن فشل المفاوضات بينه وبين المهاجم Sergio Agüero، الذي يلعب في صفوفه منذ موسم 2011 الماضي، وقدم معه مستويات هائلة.

وبناءاً على ذلك، اتجه اللاعب؛ للبحث عن عرض جديد، يتمكن من خلاله الانتقال إلى فريق آخر، وبالفعل، نجح في الحصول على عرض رسمي؛ من قبل نادي برشلونة، الذي يرغب في تعويض رحيل ميسي، وتم التوصل إلى اتفاق؛ بشأن كافة التفاصيل المالية، وسوف يتقاضى Sergio Agüero راتب شهري؛ قدره 416 ألف و 666 يورو، وهو راتب أقل؛ بحوالي ستة ملايين يورو من الذي كان يحصل عليه مع مانشستر .

راتب أجويرو الأسبوعي في برشلونة 2022

اتبعت معظم الأندية الكبيرة على مستوى العالم نظام جديد في إعطاء اللاعبين كافة رواتبهم، يتمثل في إعطاء كل لاعب راتبه الخاص في الأسبوع الواحد، ولذلك، اتجهت معظم المصادر والتقارير طوال الفترة القليلة الماضية؛ لرصد ملف رواتب اللاعبين الجدد، الذين أعلنوا عن انضمامهم لصفوف بعض الفرق الأخرى، وتم تقديمها للجمهور.

جاء على رأسهم المهاجم الكبير سيرجيو أجويرو، الذي أعلن عن انتقاله إلى صفوف النادي الكتالوني؛ بعد إنتهاء عقده مع السيتي في شهر يونيو الماضي، ووصل راتبه الأسبوعي إلى 104 ألف و 166 يورو كامل، وبالتالي؛ فإنه يتربع على المراكز الأخيرة؛ من حيث الأكثر حصولاً على أموال بين زملائه.

أجر سيرجيو أجويرو اليومي في برشلونة

رصدت العديد من المصادر والتقارير خلال الفترة القليلة الماضية ملف رواتب اللاعبين الكبار في اليوم، وألقت الضوء على الصفقات الجديدة، التي تم التعاقد معها؛ من قبل بعض الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، من بينهم سيرجيو أجويرو، الذي سوف يحصل على مبلغ مالي؛ قدره 14 ألف و 880 يورو كامل في خلال 24 ساعة فقط.

أجر سيرجيو أجويرو في الساعة الواحدة

بناءاً على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن راتب سيرجيو أجويرو في برشلونة 2022 سوف يصل إلى 5 مليون يورو في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ؛ قدره 620 يورو في الساعة الواحدة.

أجر Sergio Agüero في الدقيقة والثانية

أعلنت إدارة النادي الكتالوني عن كافة التفاصيل التي تتعلق بـ راتب سيرجيو أجويرو، من بينهم أجره في الدقيقة والثانية، والذي وصل إلى ما يلي:

  • راتب سيرجيو أجويرو في الدقيقة: 10.3 يورو تقريباً.
  • راتب سيرجيو أجويرو في الثانية: 17. يورو تقريباً.

تفاصيل صفقة انتقال أجويرو إلى برشلونة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني عن الحصول على خدمات المهاجم الكبير سيرجيو أجويرو؛ بعد فشل المفاوضات بينه وبين ناديه السابق مانشستر سيتي، وكشفت عن هذا الخبر؛ عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، وأوضحت كافة التفاصيل التي تتعلق بهذه الصفقة.

وأكدت على أن اللاعب وقع على عقد مدته موسمين؛ على أن ينتهي في موسم 2022/2023؛ مع إمكانية التجديد لمدة موسم إضافي فقط؛ بسبب كبر سنه، يذكر، أن البرسا، تمكن من التعاقد مع المهاجم الدولي؛ في صفقة انتقال حر، فـ لم تُكلف خزينة الفريق أية أموال نهائياً.

قيمة صفقة Sergio Agüero في برشلونة

ألقت معظم المصادر خلال الساعات القليلة الماضية الضوء على التفاصيل التي تتعلق بالصفقات الجديدة، التي تم التعاقد معها؛ من قبل بعض الأندية الكبيرة المعروفة على مستوى العالم، على رأسهم انتقال اللاعب الكبير Sergio Agüero إلى صفوف النادي الكتالوني؛ بعد إنتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

ووقع المهاجم صاحب الـ 32 عام على عقد، مدته موسمين، وبالتالي، فإن قيمة صفقة اللاعب طوال هذه المدة، سوف تصل إلى عشرة ملايين يورو، وهذا المبلغ؛ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للمكافآت والحوافز، التي يتم إعطائها لجميع اللاعبين في نهاية كل موسم.

قيمة صفقة سيرجيو أجويرو

راتب أجويرو السابق في مانشستر سيتي

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على راتب أجويرو السابق في مانشستر سيتي، والذي كان يتقاضاه خلال آخر 10 مواسم في تاريخه الكروي، ووصل آخر راتب خاص باللاعب إلى 11 مليون يورو؛ أي بفارق ستة ملايين يورو كامل عن المبلغ الذي يحصل عليه حالياً مع النادي الكتالوني.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب سيرجيو أجويرو في برشلونة 2022، وفي انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *