التخطي إلى المحتوى
صور المذيعة مى حلمي 2018
صور مى حلمى

صور مى حلمي 2018 المذيعة الجميلة مى حلمى هى مذيعة شابه من إحدى مذيعات راديو مصر التى تتمتع بالجمال الساحر الناعم التى إستطاعت أن تشتهر عن طريق راديو مصر وتخطف قلوب المستمعين حيث ولدت فى عام 1990 وتحديدا فى يوم الثامن عشر من فبراير فى المعادى بالقاهرة وقد درست بمعهد الفنون المسرحية وبعدها درست الإرشاد السياحى وقد عملت به لمدة ست سنوات ولكنها سعت وراء حلمها منذ الطفولة وهى أن تصبح مذيعة مشهورة.

بداية المذيعة مى حلمى فى مجال الإذاعة


بدأت مى حلمى مسيرتها فى عالم الإذاعة والراديو من خلال تقديمها لبرنامج حلمى مع مى حلمى الذى يذاع عبر إذاعة محطة مصر وبداية مى حلمى لم تكن سهلة ابدا ولكنها تمسكت بحلمها وبالرغم من عدم موافقة أهلها على التحاقها بهذا المجال لكنها ظلت تسعى واكملت حلمها حتى النهاية.

وإستطاعت مى حلمى أن تحقق ردود فعل إيجابية وإعجاب شديد من جمهور السوشيال ميديا ونجحت كثيرا ونالت شهرة كبيرة وأصبحت من أهم الشخصيات على مواقع التواصل الإجتماعى وهذا هو ما شجعها على أن تعرض فكرة برنامج جديدة مع المذيع الشهير أسامة منير وبعدها بالفعل بدأت بإذاعة حلقات برنامجها على محطة مصر.

برامج المذيعة مى حلمى


قدمت مى حلمى عدة برامج إذاعية مشهورة أحبها الجمهور كثيرا ونالت إعجاب الجماهير منها برنامج أوسكار الأغنية الشعبية التى تمت إذاعته على محطة شعبى إف إم وبعدها عادت مرة أخرى إلى راديو محطة مصر من خلال برنامج بعنوان مصريانو.


ثم بعد ذلك تعاقدت مع راديو إذاعة 9090 على تقديم برنامج وفق الخطة الإذاعية المطورة الذى يحمل عنوان متسمعش وبس والذى نال نجاح واسع وعدد كبير من المستمعين وأيضا بعدها بفترة قامت بالتعاقد مع مجموعة قنوات CBC لتقديم برنامج ترفيهى بعنوان Aone والتى سوف يعرض على قناة النهار رياضة ولكنها سوف تستمر فى تقديم برنامجها الإذاعى أيضا.

وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن مذيعات الراديو صوتهم حلو والجماهير تتعلق به ولا يصلح إلى أن يظهر على الشاشة بل إستطاعت مى حلمى أن تغير هذة القاعدة من خلال تقديمها لبرنامج Aone على النهار رياضة والذى حقق نجاح كبير جدا وتابعها العديد من الجماهير التى ينتظرون برنامجها دائما.

جوائز وتكريمات المذيعة مى حلمى


خلال مشوارها الإذاعى الناجح حازت مى حلمى على عدد من الجوائز والتكريمات نظرا لمجهودتها ونجاحها المستمر حيث منهم تكريم فى أحتفال بالذكرى ال 41 لوفاة كوكب الشرق أم كلثوم كما كرمت فى مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة بكلية طب القصر العينى كنموذج للمرأة الناجحة.

وأيضا تم تكريمها من مجلة زووم وكرمت من هيئة الأمم المتحدة فى جامعة عين شمس وأيضا كرمت من جامعة بنها وفريق Oymzag فى محافظة الشرقية لإعتبارها رمز للنجاح وهذة هى تكريمات مى حلمى التى تكون رمز للمرأة العربية الناجحة.

صور المذيعة مى حلمى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور مى حلمى 2018 وخلفيات مى حلمى وكفرات فيس بوك مى حلمى التى تتميز بالجمال الخلاب والعيون الملونة والشعر الأصفر الجذاب والأناقة كما نعرض لكم أجمل صور لها التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أروع إطلالتها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن