التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة المغربية ابتسام تسكت
صور ابتسام تسكت

صور ابتسام تسكت علي موقع محتوى الفنانة ابتسام تسكت هى واحدة من أجمل مطربات المغرب الجميلات ومن أشهر نجوم استار أكاديمى وتعتبر من أفضل المطربات الشابة الموجودة الآن حيث ولدت فى عام 1992 وبالتحديد فى الثالث من أكتوبر فى المغرب وكان حلمها منذ صغرها أن تصبح مطربة مشهورة لأن مثلها الأعلى فى الغناء الفنانة نانسى عجرم وأسماء المنور ونظرا لأنها تمتلك موهبة الغناء والصوت الجميل سعت وراء حلمها بل وحققته.

بداية الفنانة ابتسام تسكت فى مجال الفن


بدأت مسيرتها الفنية فى عالم الغناء عندما شاركت فى الموسم الثانى من برنامج ارب آيدول ولكنها لم تصل إلى النهائيات به ولكن شاركت فيه بعدة أغانى مميزة فى كل حلقة بل وعرفها الجمهور.


وبعدها شاركت فى الموسم العاشر من برنامج استار أكاديمى وكانت فرصتها الثانية لتصل إلى النجومية وتجمع عدد كبير من الجماهير حيث قامت بتقديم العديد من اللوحات الفنية خلال مشاركتها فى البرنامج وقامت بالغناء إلى جانب العديد من فنانين الوطن العربى المشهورين.

وقد أبهرت اللجنة بأدائها وصوتها الرائع ولكنها أيضا لم يحالفها الحظ وتصل إلى النهائيات وعادت إلى بلادها المغرب ولاقت عدد ضخم من المعجبين ينتظرها فى المطار ويشجعها ويدعمها ومن هنا كانت انطلاقة إبتسام تسكت فى عالم الفن.

أغانى الفنانة ابتسام تسكت


قامت الفنانة ابتسام تسكت بإصدار عدة أغانى مميزة مثل أغنية ندير مابغيت فى عام 2014 ومغربية وأفتخر فى عام 2015 وفى نفس العام قدمت أغنية ديو مع الفنان عبد السلام الزايد بعنوان أنت يا والتى أثارت ضجة كبيرة وحصلت على نجاح كبير.

وأيضا قدمت أغنية ولى ليا وفى عام 2016 أصدرت أغنيتين تحت عنوان مافى من حبيبى ومنك ولا منى التى لاقت من خلالهم نجاح كبير وانتشروا على مواقع التواصل الإجتماعي وحققت نجاح كبير.

الفنانة ابتسام تسكت فى مجال التمثيل


بعد خروج ابتسام تسكت من برنامج استار أكاديمى بعدد من المعجبين خاضت تجربة التمثيل لأول مرة عن طريق المسلسل المغربى بنت الناس فى الحلقة الثانية وبعدها قامت ببطولة الفيلم المغربى الو ابتسام التى شاركت فيه مع مجموعة من ألمع نجوم المغرب العربي.

جوائز وتكريمات الفنانة ابتسام تسكت


حصلت على عدد من الجوائز والتكريمات حيث أنها لقبت بملكة جمال استار أكاديمى واحتلت المرتبة الأولى عربيا والرابعة عالميا فى مسابقة Shorty Awards 2014 وأيضا حصلت على أفضل فنانة صاعدة فى استفتاء مجلة سيدتى.

كما حصلت على جائزة افضل فنانة صاعدة لعام 2015 عن أغنية ندير مابغيت وحصلت على لقب نجم الشباب فى راديو سوا الأمريكى وجائزة Dear Guest لأفضل فنانة صاعدة وجائزة الموريكس دور وأفضل فنانة مغربية فى الوطن العربى وجائزة أفضل فنانة شابة لعام 2016.

صور الفنانة ابتسام تسكت

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة ابتسام تسكت 2018 وخلفيات ابتسام تسكت التى تتمتع بالجمال الساحر كما نعرض لكم أحدث صورها وهى فى أجمل إطلالتها التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *