تردد قناة المصراوية أفلام 2024 Al Masrawia Aflam الجديد

أ / سارة رزق

تعتبر من أشهر القنوات الفضائية التي تعمل على عرض محتوًى متنوعًا وبشكل حصري، وهذا ما يجعل الكثيرين يبحثون عن تردداتها الجديدة، بالرغم من تعدد القنوات الأخرى في نفس مجالها إلا أنها تتميز بين غيرها في المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

تردد قناة المصراوية أفلام الجديد

القمر الصناعي نايل سات
التردد: 11562
تصحيح خطأ 5\6
معدل ترميز 27500
جودة SD

 

التردد: 11562.
معامل ترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ:  5/6.
الجودة: اس دي العالية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الزعيم سينما على النايل سات

مميزات قناة المصراوية أفلام

  • هي قناة مجانية، يتمكن الجميع من متابعتها بدون الحاجة إلى دفع الرسوم الإضافية أو الاشتراك فيها.
  • تتميز كذلك بأنها تحتوي على الجودة العالية، فيمكنك مشاهدة القناة بجودة مرتفعة ومتميزة.
  • من أكثر ما تتحلى به هذه القناة كونها تستمر في البث بدون انقطاع، أو حصول تشويش، وهذا يقوم بالمحافظة على قوة بثها، فيَتغير ترددها بصفة مستمرة حتى لا يتم التشويش عليها من أي قناة أخرى.
  • تعمل على مدار 24 ساعة، أي أنها تعمل خلال اليوم كعرض متواصل.
  • لعل من أهم ما يهتم به المشاهد ويزعجه هو وجود الفواصل الإعلانية الكثيرة في القنوات الفضائية، وهذا من أهم المميزات التي توجد فيها، فهي لا تحتوي على الكثير من الفواصل الإعلانية، مما يقلل من إصابة المشاهد بالملل، ويعمل على متابعتها باستمرار.
  • تعرض أحدث الأفلام علي الساحة الفنية لنخبة كبيرة من نجوم العالم العربي.
  • تتنوع في عروض كافة أنواع الأفلام سواء كانت ذات الطابع الرومانسي والكوميدي أو الروائي وذلك لإرضاء الذوق العام للمشاهدين.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة كايرو سينما Cairo Cinema

محتوى قناة المصراوية أفلام

  • نجد عرضًا لفيلم البدلة من بطولة الفنان تامر حسني والفنان أكرم حسني ومن إخراج محمد العدل، وقد تم إنتاج هذا الفيلم في عام 2018.
  • تعرض أيضًا فيلم لف ودوران من بطولة الفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم ومن إخراج المخرج المتميز خالد مرعي، وهذا الفيلم من إنتاج عام 2016.
  • نجد الأفلام القديمة كذلك، وربما لأنها تهتم بجميع الأعمار، فهي ليست للصغار فقط ولا للكبار فقط، ومن أمثلة ذلك عرضها لفيلم الإرهاب والكباب الذي هو من بطولة الفنان عادل إمام والفنانة يسرا وإخراج شريف عرفة، والفيلم من إنتاج عام 1992.
  • تعرض أيضًا فيلم جوازة ميري من بطولة الفنان حسن الرداد والفنانة ياسمين عبد العزيز والفيلم من إخراج وائل إحسان، ثم إنتاج هذا الفيلم في عام 2014.
  • هذه أمثلة بسيطة على المحتوى الذي تعرضه القناة، ولكنها تقوم باستمرار على عرض الأفلام المختلفة والحصرية أيضًا.

تردد قناة المصراوية أفلام

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دربكة سينما darbaka cinema

ضبط تردد قناة Al Masrawia

  1. عليك فقط أن تقوم بالضغط على menu الموجودة على ريموت التلفزيون، ثم سوف تظهر إليك خانات تتطلب إدخال الرقم السري المكون من أربع أرقام، وفي كل الأحيان يكون عبارة عن أربعة أصفار فقط.
  2. سوف تظهر لك بعد ذلك قائمة كبيرة بها خيارات متعددة، قم بالضغط على تركيب.
  3. تظهر لك بعد ذلك خانة أخرى مختلفة قم بالضغط على البحث اليدوي، ومن ثم قائمة موجود فيها خانات فارغة مثل التردد، ومكان معدل الترميز، ومكان آخر للاستقطاب، قم بملء كل هذه البيانات في الصفحة التي أمامك، ثم اضغط على كلمة بحث.
  4. بعد وقت قليل سوف تظهر القناة أمامك، عليك فقط أن تقوم بالضغط على حفظ، وحينها سوف تتمكن من رؤية القناة الموجودة على قائمة القنوات الموجودة على جهازك.
  5. بهذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من تحميل التردد الجديد للقناة بكل سهولة.

القناة ومواقع التواصل الاجتماعي