اسرار وصفات برج الثور في العلاقة الجنسية

أ / جرمين خيرت فهيم

يتسم مواليد برج الثور بالهدوء والدقة والتنظيم كما يمتلكون شخصية اجتماعية ويجيدون التأثير في الأخرين بسهولة وهو ما يساعدهم على تخطي الكثير من الأمور والمشاكل، ويتصف أصحاب برج الثور بالعقلانية والحكمة ويحتكمون إلى عقلهم دائماً كما يتميزون بالحرص والحذر ولا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة ويجيدون التحكم في مشاعرهم وتنعكس هذه الصفات على علاقتهم بالجنس فهم لا يميلون إلى خوض العلاقات العابرة ويبحثون دائماً عن الاستقرار والإخلاص في علاقاتهم المختلفة .

صفات برج الثور في العلاقة الجنسية

يتمتع مواليد برج الثور بشخصية جذابة فهم يستطيعون لفت انتباه أي شخص إليهم بسهولة كما يتصفون بالرومانسية والعاطفة ويجيدون التحكم في مشاعرهم .

ولا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة ودائماً ما يبحثون عن الحب الأبدي الذي يحقق لهم الاستقرار والثبات كما يهتمون بالمشاعر في علاقاتهم العاطفية والجنسية، ويشترط الحب كشيء أساسي بالنسبة لمواليد برج الثور من أجل ممارسة الجنس

حيث يعتبر الوسيلة الأمثل للتعبير عن الحب وإظهار المشاعر بالنسبة للشريك وتعتمد العلاقة الجنسية لأصحاب برج الثور على الأثارة الحسية من خلال اللمس والرائحة .

وتبادل النظرات المعبرة وينجذب مواليد برج الثور من النساء والرجال إلى الأشخاص المخلصين الذين يمنحوهم الحب والسعادة التي يبحثون عنها دائماً.

برج الثور والجنس 1

توافق برج الثور مع برج العذراء في العلاقة الجنسية

تتسم العلاقة الجنسية بين مواليد برج الثور ومواليد برج العذراء بالرومانسية ويتخللها قدر كبير من العاطفة والحب حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة الترابية ويشتركان في عدد من الصفات والسمات المشتركة وهو ما يخلق بينهم قدر كبير من التوافق والانسجام

ويعتبر الحب شيء أساسي بالنسبة لمواليد البرجين من أجل ممارسة الجنس ويجتمع مواليد البرجين في علاقة جنسية قائمة على الأثارة الحسية وتبادل المشاعر ويعمل كل طرف على إسعاد الطرف الأخر بكل الطرق حيث يستطيع الطرفين فهم وتقدير احتياجات ورغبات بعضهم البعض بشكل جيد.

توافق برج الثور مع برج العقرب في العلاقة الجنسية

يشترك مواليد برج الثور مع مواليد برج العقرب في علاقة جنسية قائمة على الحب والرومانسية ويسود العلاقة بينهم شيء من الانجذاب العاطفي والذهني ويعتبر الحب شيء أساسي بالنسبة لمواليد البرجين لممارسة الجنس.

ويتولى مولود برج العقرب السيطرة في العلاقة الجنسية مع مولود برج الثور ويستطيع الطرفين التواصل بشكل جيد ويعبر كل طرف عن مشاعره واحتياجاته دون قيود وتعتمد العلاقة على الأثارة الحسية والجسدية بما يساعد في التعبير عن الحب وتوصيل المشاعر بين الطرفين.

تواافق برج الثور مع العذراء جنسيا

تعرف علي: 10 صفات برج الثور للمرأة والرجل في الحب والزواج

توافق برج الثور مع برج الجدي في العلاقة الجنسية

تتسم العلاقة الجنسية التي تجمع مواليد برج الثور ومواليد برج الجدي بالتوازن والحب حيث يميل الطرفين إلى إخفاء مشاعرهم وعدم التعبير عنها وهو ما يساعد على الانجذاب والاندماج بينهم.

ويعتبر الحب شيء أساسي بالنسبة لمواليد البرجين من أجل ممارسة الجنس حيث يعتبر الجنس وسيلة للتواصل الحسي والتعبير عن المشاعر المتواجدة داخل كل طرف كما يسود العلاقة قدر كبير من الاستقرار والثبات بما يضمن نجاها واستمرارها دون عوائق أو مشاكل.

توافق برج الثور مع برج السرطان في العلاقة الجنسية

يتسم مواليد برج السرطان بالرومانسية والخيال والعاطفة ويعتبر الحب والاستقرار العاطفي من أهم الأشياء التي يبحثون عنها دائماً ويتوافق هذا بشكل كبير .

مع مواليد برج الثور الذي يبحثون أيضاً عن الاستقرار وتتسم العلاقة التي تجمع مواليد البرجين بالقوة والتوازن والثبات ويتخللها قدر كبير من الحب والرومانسية ويجيد الطرفين التواصل جيداً حيث يستطيع كل طرف التعبير عن رغباته دون قيود.

توافق برج الثور مع السرطان في العلاقة الجنسية

شاهد أيضا: صفات الأبراج الترابية ومميزاتها وعيوبها

صفات برج الثور في العلاقة الجنسية للسيدات

تمتلك امرأة برج الثور شخصية مندفعة وحماسية حيث تتسرع كثيراً في الحكم على الأمور وهو ما يسبب لها المشاكل أحياناً كما أنها امرأة غيورة وعنيدة تتمسك بوجهة نظرها .

ولا تقبل وجهات النظر الأخرى فهي ترى نفسها على صواب دائماً، وكثيراً ما تواجه امرأة برج الثور المشاكل مع شريكها بسبب غيرتها الشديدة التي تصل في بعض الأحيان إلى حد انعدام الثقة

كما أنها تتسم بالغموض فالذي يراها لأول مرة لا يستطيع أن يفهم ويعرف شخصيتها جيداً نظرا لكونها امرأة خجولة تتسم بالحذر في تعاملاتها مع الأخرين كما أنها امرأة عاطفية ورومانسية وعندما تثق بشريكها توهبه السعادة والمتعة الكاملة.

إمرأة برج الثور

امرأة برج الثور والجنس

تحتكم امرأة برج الثور إلى العقل في الحكم على كافة الأمور وينعكس هذا على قراراتها فيما يخص حياتها العاطفية والشخصية فهي دائماً ما تسعى إلى الاستقرار فهي لا تحب أن تعيش علاقات عابرة وقصيرة لمجرد الاستمتاع بل تبحث عن الرجل المسؤول

الذي يمكنها أن تعتمد عليه في بناء حياة مستقرة كما أنها امرأة رومانسية فعندما تجد الشريك المناسب تمنحه المشاعر والمتعة الغير محدودة حيث أنها تمتلك كل مقومات الأنوثة الكاملة وتكفيه عن كل النساء، وتنتظر امرأة برج الثور من شريكها أن يبادلها نفس الشعور ويخلص لها كما أنها تستطيع جذب انتباه أي رجل إليها .

إمرأة برج الثور والجنس