التخطي إلى المحتوى
صور وأغلفة اللاعب أحمد العكايشي لتويتر وجوجل بلس
صور وأغلفة أحمد العكايشي

كفرات تويتر وجوجل بلس احمد العكايشي هو لاعب كرة قدم محترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي ينتمي لنادي البنزرتي الرياضي والتحق بعدها بالنادي الإفريقي ثم تم إعارته فيما بعد الي نادي البنزرتي قبل أن يضمه نادي النجم الساحلي في 2008 وتألق العكايشي مع الفريق وقدم مستوي رائع في إطار البطوله الوطنيه ليتم إستدعائه بعدها الي المنتخب تونس لكرة القدم ونعرض لكم في هذا المقال بعض الصور والمعلومات المهمه عن اللاعب .

نبذة عن اللاعب

الكثير من لاعبي الوطن العربي يمتازوا بالمهارات المتنوعه ويريدوا أن يحترفوا ليصنعوا لأنفسهم اسم يناسب مشوارهم الفني, ينتمي العكايشي للأصناف الشابه في نادي البنزرتي وإنتقل لعدة أنديه اخري في مسيرته الكرويه حتي تم إستدعائه للمنتخب التونسي ليشارك في كأس أفريقيا في انغولا وشارك لمدة 20 دقيقه في مبارتي المنتخب التونسي امام الغابون والكاميرون .

وسجل اللاعب أول أهدافه مع المنتخب في مباراة المنتخب التونسي أمام السودان في مباراه وديه جمعت المنتخبين ثم وقع اللاعب لنادي اتحاد جده في عام 2016 ليشارك مع الفريق السعودي في العديد من المباريات المهمه والمساهمه في تحقيق الإنتصارات واحراز الاهداف ويقدم احمد العكايشي مع نادي اتحاد جده موسم مميز ورائع يعرض خلاله مهاراته وفنياته المتنوعه وهذه بعض من الصور والخلفيات والكفرات الحصريه للاعب احمد العكايشي .

معلومات عن اللاعب

اللاعب احمد العكايشي هو لاعب كرة قدم تونسي الجنسيه ويلعب حاليا لنادي اتحاد جدة السعودي وهو من اللاعبين المحترفين الذين يمتلكون المهارات المتنوعه بالدوري السعودي ويعتبر من أهم اللاعبين في الفريق وفي الدوري السعودي ايضا ويقدم اللاعب مستوي ومردود جيد مع الفريق ويعتبر صاحب تجارب عديده مع أنديه مختلفه حتي وصل للأحتراف .

صور وخلفيات اللاعب

العكايشي من مواليد بنزرت في تونس وولد عام 1989 وبدء العكايشي في ممارسة كرة القدم في سن صغير وبدايه مشواره كانت مع نادي البنزرتي التونسي وكان يلعب في صفوف فريق الشباب في النادي حتي أستطاع بعد اظهار مهاراته وقدراته في التصعيد للفريق الاول ولم يستمر لفتره طويله مع النادي لأنه تم إعارته لنادي الإفريقي التونسي .

كفرات وأغلفة اللاعب

كانت أفضل نقلة للاعب في اظهار قدراته ومهاراته عند انتقاله لنادي النجم الساحلي والذي وقعد معه عقد يمتد لفتره ثلاث سنوات قدم خلالهم العكايشي مستوي رائع وتألق وأحرز العديد من الاهداف مع النادي مما جعله محط انظار من أنديه أخري للحصول علي توقيعه .

العكايشي مع المنتخب

العكايشي لاعب دولي مع المنتخب التونسي منذ فتره طويله فهو يلعب مع المنتخب التونسي منذ عام 2010 عندما تم إستدعائه للمشاركه في بطوله الأمم الإفريقية كما ذكرنا التي اقيمت في انغولا ويشارك العكايشي الان في العديد من المباريات حتي الان مع المنتخب التونسي .

تم استدعائه للمشاركه في بطولات عديده مع المنتخب في كأس العالم وتصفيات كأس العالم والأمم الأفريقيه فهو من اللاعبين المهمين في المنتخب والذين اثبتوا قدراتهم وحجزوا لنفسهم مكان في التشكيل الرئيسي للمنتخب التونسي .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن