التخطي إلى المحتوى

ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة؟ وما الذي يميل إليه في الممارسة الحميمة معها؟ لأصحاب هذا البرج عدد من الصفات التي تميزهم عن غيرهم من الأبراج عند اختيار شريك حياتهم.. حيث يميلون إلى اختيار بعض الصفات الجسدية التي قد يكون من الصعب العثور عليها.

ماذا يحب رجل الحمل في المرأة

ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

رجل الحمل من الرجال المتميزة وسط الأبراج.. حيث يميل ذكر الحمل إلى الظهور الجامح الذي يجعله محط أنظار الجميع.. لذا تجد الرجل الحمل يتفنن في اختيار شريكة حياته، حيث يحب في جسدها ما يلي:

  • يميل رجل الحمل إلى شعر المرأة الطويل الجذاب الذي يتميز بالتصفيفة التي ليس لها مثيل، لذا على المرأة إن أرادت أن تخطف قلب رجل الحمل أن تقوم بتصفيف شعرها على النحو غير المعتاد.
  • يحب رجل الحمل التغير.. فهو لا يحب أن تكون المرأة التي ستشاركه حياته نمطية أو روتينية.. حتى في جسدها.. فهو يحبها تظهر بكافة الإطلالات الجريئة التي تنبئ عن شخصية منفردة.
  • يعشق رجل الحمل المرأة التي تتمتع بكافة مقومات الأنوثة.. فتلك المرأة من شأنها أن تأسر قلبه وروحه وعينه.. خاصة إذا كانت تجيد التعامل من خلال جسدها.. وتفهم القدر العالي من الجمال الذي تتمتع به.
  • يميل رجل الحمل إلى الفتاة ذات القوام المشدود المتناسق، والذي يعبر عن قوتها وقدرتها على الفتك بقلبه.. الذي لا يميل إلى أي فتاة بسهولة.
  • كما ينجذب رجل الحمل إلى الفتاة التي تتمتع بالليونة واللياقة البدنية العالية، والتي يمكنها الحصول عليها من خلال الممارسة الرياضية، لذلك تجد رجل الحمل يبحث عن شريكته من خلال التردد على النوادي الرياضية.
  • لا يحبذ الحمل المرأة الناضجة.. فهو يميل كل الميل إلى روح الشباب التي تعتلي جسد المرأة قبل عقلها، فمن شأن المرأة اليافعة التي تتمتع بالجسد الذي يحتوي على مقومات الأنوثة العالية أن يطيح بالمرأة العاقلة في نظر الرجل الحمل.
  • يعشق الرجل الحمل أن تكون فتاته قصيرة القامة وليست من طوالها، لكن هناك بعض الاستثناءات إذا توفرت صفاته في فتاة طويلة بعض الشيء.

لا يفوتك أيضًا: ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد

ما الذي يطلبه رجل الحمل من المرأة في الفراش ؟

ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

يجب على المرأة إن شرعت في التعلق برجل من رجال برج الحمل.. أن تكون ملمة بكل ما يهتم به، فتتعرف على ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، وما الذي يريده منها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.. كذلك ما الصفات العقلانية التي يعشقها.

فكما أجبنا على سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، سنساعد المرأة في التعرف على ما يريده منها الحمل في الفراش.. لتتمكن من أسر عقله وكل جوارحه، وذلك من خلال ما يلي:

  • لا يحب رجل الحمل أن تكون المرأة خجولة معه في العلاقة الحميمة.. فهي زوجته وشريكته التي اختارها ويفضل البقاء معها طيلة حياته.. لذا عليها أن تكون مصدر الإشباع الجنسي له من كافة النواحي، حتى لا يضطر إلى اللجوء لغيرها.
  • يحب الرجل الحمل أن يكون هو الرجل القائد في العلاقة الحميمة.. فإذا كانت ترغب في ممارسة العلاقة بتغيير الروتين الزوجي وتملكها من الرجل الحمل.. فعليها طرح الأمر وكأنه مجرد اقتراح ليس إلا، له القبول أو الرفض.
  • على المرأة التي تجد في نفسها الصفات التي ذكرناها في إجابة سؤال ماذا يحب رجل الحمل في المرأة، أن تستعمل جسمها في المكر على الزوج الحمل، حتى تتصيد قلبه من خلال الممارسة الزوجية.
  • كما لا يحب الرجل الحمل المرأة المعتادة في الشكل.. فإنه لا يحب الروتين في العلاقة الزوجية.. مما يؤدي إلى نفوره ورغبته في التخلص من العلاقة النمطية، لذا على المرأة أن تحاول البحث عن شتى الطرق التي تخول لزوجها الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

لا يفوتك أيضًا: توقعات برج الثور في الحب والزواج

مميزات الرجل الحمل في العلاقة الحميمة

كما رأينا في جواب سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، أنه رجل مفعم بالحياة ويحب أن يعيش المغامرة مع المرأة الجريئة في الشكل والطبع، فإنه يتمتع بالسمات التالية في العلاقة الحميمة:

  • ما يميز رجل الحمل في العلاقة الحميمة أنه متهور ومتسرع بعض الشيء.. مما يشعر المرأة بأنانيته في العلاقة الحميمة، وهو أمر محمود إذا حاولت التعامل معه على أنه يمتلك كل ما فيها.
  • من الأشياء التي تميز الرجل الحمل أنه يميل إلى الخيال المفرط في العلاقة الحميمة.. لذا على المرأة التي تحاول أن تجذب الرجل الحمل أن تعرف أنها بصدد رجل مغامر وعليها التعامل معه على هذا الأساس، على أن تشاركه في هذا الخيال.
  • من المهم أن تعرف المرأة أن الرجل الحمل يميل إلى ممارسة العلاقة الحميمة بالعنف الذي قد يؤذي المرأة أحيانًا.. لذلك، فهو ينتقي المرأة التي يشاركها تلك التفاصيل بعناية فائقة كما شاهدنا في جواب ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة.
  • يفي رجل الحمل بوعده مع المرأة التي يحبها في العلاقة الحميمة.. حيث إن وعدها أنه سوف يقوم بشيء ما، فهو يفعل ذلك، لذا فعلى المرأة أن تفعل ذلك.. فإن وعدته وعد ما في تلك العلاقة فعليها التنفيذ.. وإلا ستعرض نفسها لخسارته إلى الأبد.

لا يفوتك أيضًا: صفات برج الجدي والإنتقام

ما يريده رجل الحمل في العلاقة العاطفية

ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

رجل الحمل من الرجال صعبة المنال، لذا على المرأة التي تضعه نصب أعينها أن تحاول البحث عن كل ما يرضيه، سواء في الصفات الجسدية أو العقلية أو ما يبحث عنه في الممارسة الحميمة، لذا سنتعرف على السمات التي تجعل من العلاقة بالحمل علاقة عاطفية رائعة، حيث تتمثل فيما يلي:

  • يحب رجل الحمل أن تقوم المرأة بمدحه والثناء عليه كثيرًا، ويكره جدًا أن تنتقده حتى وإن كانت على حق.. فذلك من شأنه أن يتسبب في كراهيته لها.
  • يحب الرجل المرأة التي تستطيع التعبير عن حبها.. سواء من خلال لغة العيون أو التحدث بالكلمات الآسرة للقلب، أو استعمال المقومات الأنثوية التي تتمتع بها لإبداء مدى إعجابها به.
  • كما ذكرنا فإن رجل الحمل يحب التغيير، لذا تجده يميل إلى المرأة التي تقوم بجلب الهدايا المفاجئة له دون وجود مناسبة تستدعي ذلك.
  • يعشق الرجل الحمل التملك.. فما إن يرتبط بالفتاة إلا وستجده معها في كافة الأماكن.
  • رجل الحمل من الرجال المتوهجة المتسمة بالغيرة، لذا على المرأة إن شرعت في الارتباط برجل الحمل أن تأخذ في عين الاعتبار أنها أدخلت في حياتها جمرة من نار إن قامت بأحد الأفعال التي تتسبب في شعوره بالغيرة.
  • يعشق الحمل الدخول في أدق التفاصيل التي تخص شريكته، لذا لا داعي لإحراجه أو قطع الحديث إن قاده فضوله وقام بطرح أي من الأسئلة.. التي قد لا تودين الجواب عنها في الوقت الحالي.

على المرأة أن تفهم شخصية الرجل الحمل إن أرادت أن تكمل حياتها معه.. كما عليها بالبحث عن كل ما يحب ويكره من كافة الجوانب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *