التخطي إلى المحتوى
صور وأغلفة عموري عمر عبد الرحمن
صور وأغلفة عموري

اغلفة وكفرات اللاعب عموري عبد الرحمن لتويتر وجوجل بلس الإسم عمر عبد الرحمن يشتهر باسم عموري هو لاعب كرة قدم إماراتي يلعب كجناح لنادي الخليج العربي نادي العين ويلعب لصالح المنتخب الإماراتي ويعد واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في آسيا والإمارات وتم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين في قارة آسيا في 2012 وتم إدارجه في قائمة الفيفا كافضل 7 مواهب شابه ونعرض لكم في هذا المقال بعض صور وخلفيات ومعلومات مهمه عن اللاعب عموري .

نبذة عن النجم الاماراتي

بدأ عموري مسيرته في كرة القدم في سن صغير وهو في التاسعه من العمر وقام بتجربه في نادي الهلال في عام 2000 وأنضم بعدها لنادي العين عام 2006 وكان يبلغ من العمر 15 عام وتم تصعيد للفريق الأول في 2008 ولعب أول مباراه له مع الفريق في 2009 وفاز بالعديد من الألقاب المهمه في مسيرته ففاز بثلاثة القاب كأس اتصالات وكأس رئيس الدوله وكأس السوبر وتعرض للاصابه برباط صليبي وأبتعد عن الملاعب لمدة 6 اشهر لكن أستطاع العوديه وبقوه مره اخري واصبح لاعب اساسي مره اخري .

أنتهي الموسم وأحرز عموري اللاعب الاماراتي العديد من الأهداف فأحرز 11 هدف في 29 مناسبه واختير كأفضل لاعب واخد في 2011 واصيب مره اخري وابتعد عن الملاعب لكنه عادي مره اخري وبحماس ليشهد تتويج فريقه بالدوري الاماراتي بعد تجربه مع نادي مانشستر سيتي عاد مره اخري لنادي العين ليصبح من اهم اللاعبين في موسم 2012 واختير كأفضل لاعب من أختيار الجمهور وأفضل لاعب اماراتي وهذه بعض من الصور والخلفيات المتنوعه للاعب عمر عبد الرحمن عموري .

قدرات اللاعب

التحق اللاعب عموري بنادي العين الإماراتي في 2007 وكان يبلغ من العمر 15 عام فقط وكان يلعب لصالح فريق الشباب في النادي وتم تصعيده بسبب مهاراته الكبيره مع الفريق الي الفريق الاول في نادي العين وفاز باول القاب له في عام 2009 مع فريق العين الاول .

ويمتلك من المهارات الكثير حيث لديه القدره الكبيره علي المراوغه وإرهاق المدافعين في مناطق الخصم ويستطيع الاحتافظ بالكره تحت الضغط الشديد والتصرف بسرعه في المباريات السريعه والتحركات السريعه وبسبب مهاراته كان محط أنظار للعديد من الإنديه .

صور وخلفيات اللاعب

علي الرغم ان اللاعب عموري تعرض للاصابه اكثر من مره الا انه يعود بقوة ويثبت جدارته في التشكيل الاساسي للفريق وقد تعرض للاصابات الصعبه بالصليبي وابتعد عن الملاعب لمدة 6 اشهر وهي مدة طويله لكنه يعود ليثبت نفسه مره اخري وساهم عموري في تجنب هبوط ناديه في موسم 2010 _ 2011 وانهي الموسم برصيد 11  هدف .

عموري في المنتخب

للاعب أصول يمنيه وكان سيلعب في المنتخب اليمني اول للفريق الوطني للمملكه العربيه السعويه اذا حصل علي الجنسيه ولكنه حصل علي الجنسيه الإماراتيه مما جعله يلعب لصالح المنتخب الإماراتي ولديه العديد من المباريات المهمه وهو من اهم الركائز للمنتخب والفريق .

اغلفه وكفرات اللاعب

سنحت له الفرصه في اللعب لصالح المنتخب تحت سن العشرين وأستطاع إظهار مستوي رائع وساهم في العديد من الأهداف كما انه شارك في كأس الخليج تحت سن 23 وبعد شهر تم إستدعائه لدوله الامارات لكأس اسيا في 2010 وكانت اول مشاركاته الدوليه في البطوله القاريه الاسياويه ولعب في جميع مباريات المنتخب الإماراتي واستطاع تسجيل هدف وساعد علي هدفين اخرين .

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
حسان المرزوقي

الئ الامام ياعموري ومزيد من التقدم ونجاح.