التخطي إلى المحتوى

صور اغلفة اللاعب محمود كهرباء 2021 هو لاعب كرة قدم مصري الاسم محمود عبد المنعم كهربا يلعب حاليا لنادي اتحاد جدة السعودي معار من نادي الزمالك المصري ويقدم اللاعب مستوى رائع مع فريق الاتحاد السعودي وله العديد من الأهداف مع النادي ونقدم لكم في هذا المقال اجدد اغلفه وكفرات وخلفيات وصور اللاعب محمود كهربا وبعض المعلومات المهمة عن اللاعب .

صور وخلفيات محمود كهربا

صور وخلفيات محمود كهربا

صور وخلفيات محمود كهربا

نبذة عن اللاعب محمود كهربا

انتقل كهربا في يونيو وتمت اعارته من نادي الزمالك المصري في يونيو 2016 لمدة موسم واحد مقابل مليون وربع دولار تحصل عليها نادي الزمالك مقابل الإعارة وتألق محمود كهربا في نادي الاتحاد السعودي وقدم اداء مميز وساحر وأحرز العديد من الأهداف ليثبت جدارته في التشكيل الرئيسي للنادي وأنه لاعب مهم في الفريق وله قيمة كبيرة في الفريق ويستطيع صناعة الفارق .

سجل في خلال 24 مباراة لعبها مع نادي الاتحاد 18 هدف وساهم في قيادة الفريق إلى التتويج بكأس ولي العهد لأول مرة للفريق بعد الغياب الطويل على هذه البطولة وانتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد بنتيجة 1_0 على فريق النصر السعودي أحرز الهدف الوحيد محمود كهربا في المباراة النهائية ونعرض لكم في موقع محتوي اجدد تصميمات الأغلفة والكفرات والخلفيات المتنوعة اللاعب المصري محمود كهربا .

كهربا في نادي الاتحاد

هناك العديد من الجنسيات واللاعبين المحترفين من مختلف الدول العربية والدول الاجنبيه في الدوريات الخليجية في الدوري السعودي بسبب العروض المغرية التي تقدمها الفرق السعودية للاعبين في منطقة الخليج وهو ما يزيد من حرارة الملعب والمباريات في الدوري السعودي بسبب كثرة اللاعبين المحترفين .

ولكن لا ترضي الدول الخليجية بأي لاعب على سبيل الشراء او الاعاره بسهولة ولكنهم ينتقوا اللاعبين المهمين من الدول الاخري والدوريات الأخرى للحصول على خدماتهم ولا ترضي باللاعب الا اذا كان لاعب كبير ومهم ومؤثر مع فريقه فنجد أن أفضل اللاعبين هم فقط من يلعبوا في الدوريات الخليجية .

صور وخلفيات جديده

يعتبر محمود كهربا من أنجح اللاعبين المحترفين المصريين في الدوريات السعوديه ومن أهم الصفقات التي تحصل عليها نادي الاتحاد السعودي ومن المتوقع نجاح اللاعب مع نادي الاتحاد بالنظر لما حققه وما ساهم فيه مع الفريق في احراز الاهداف وصناعة الأهداف .

كهربا مع المنتخب

محمود كهربا من اللاعبين المجتهدين والاقوياء في الملعب الذي يحاربون على الكرة ويشارك في العديد من المباريات المهمة مع نادي الاتحاد السعودي ومنتخب مصر لكرة القدم كهربا لاعب مصري من مواليد محافظة القاهرة في عام 1994 بدأ حياته الكروية في النادي الأهلي في الناشئين .

كهربا مع الزمالك

نظرا لتألق اللاعب مع نادي الزمالك تهافتت عليه العروض من الاندية الخليجيه والاجنبيه وقد حصل علي توقيع اللاعب على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السعودي وهذه بعض صور محمود كهربا في نادي الزمالك المصري و الخلفيات الحصريه للاعب واغلفة الفيس

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *