التخطي إلى المحتوى

صور وأغلفة مهدي بن عطية 2021 هو لاعب كرة قدم مغربي محترف ضمن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي من مواليد كوركور ونيس في فرنسا ولد المهدي بن عطية في 17 أبريل 1987 وبدأ مشواره الكروي في سن صغيرة وكانت تجربته الأولى مع نادي تور الفرنسي ولعب المهدي بن عطية للعديد من الاندية الاخرى المهمة منهم نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي روما الايطالي ونعرض لكم في هذا المقال بعض الصور والخلفيات والكفرات اللاعب المهدي بن عطية وبعض المعلومات المهمة عن اللاعب .

صور وخلفيات مهدي بن عطية

صور وخلفيات مهدي بن عطية

صور وخلفيات مهدي بن عطية

صور وخلفيات مهدي بن عطية

نبذة عن اللاعب مهدي بن عطية

يبلغ مهدي بن عطية من العمر 26 عاما وهو معربي الجنسيه ويشارك ويلعب لصالح المنتخب المغربي في العديد من البطولات ويلعب اللاعب المغربي في مركز خط دفاع وعلي الجانب من المركز خط الدفاع فهو يتميز بأداء دفاعي قوي وهو من اللاعبين الطوال والاقوياء البنية فيبلغ طوله 190 سم تقريبا ويقدم اللاعب مستوى رائع مع ناديه يوفنتوس الإيطالي حاليا بعد ان قدم مستوى جيد مع ناديه السابق العملاق الألماني نادي بايرن ميونخ .

يذكر ان المهدي بن عطية لعب لعدة اندية كبيرة في الدوريات الاوربيه منهم الفريق الإيطالي الكبير روما ونادي بايرن ميونخ ونادي يوفنتوس حاليا فقد انتقل من عدة انديه قويه واظهر اللاعب مستوى جيد مع الفريق الايطالي ومع باقي الفرق الاخرى واشارت الصحف الاوروبيه الي صفقات ورغبات من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على خدمات اللاعب برغبة من المدرب الفني ديفيد مويس في التقدم بطلب في ضم اللاعب المغربي وهذه بعض الصور والاغلفه والخلفيات للاعب المغربي .

شاهد أيضا:

بداية اللاعب بن عطية

بدأ اللاعب حياته الكروية في نادي مارسيليا في فرنسا وتمت إعارته لنادي تور ليشارك مع الفريق في موسم واحد قدم خلالها مستوى طيب ليعود مرة أخرى لنادي مارسيليا الفرنسي ثم انتقل على سبيل الإعارة مرة أخرى لنادي لوريان وقدم مردود جيد في مبارياته مع الفريق .

مهدي بن عطية في بايرن ميونخ

بعد الأخبار الكثيرة عن الفرق المنافسة على انضمام اللاعب وتقول الصحف ان مانشيستر يونايتد يريد الحصول على خدمات اللاعب وتقول بأن نادي تشيلسي الإنجليزي أيضا ينافس على ضم اللاعب لصفوفه واعلن بعدها نادي بايرن ميونخ عن انضمام اللاعب لصفوف الفريق في أغسطس 2014 .

وتعاقد الفريق الألماني بايرن ميونخ مع اللاعب لمدة 5 أعوام قدام من نادي روما الإيطالي في صفقة قدرت ب 30 مليون يورو .

مهدي بن عطية في يوفنتوس 2021

تم اعلان يوفنتوس الإيطالي في انضمام اللاعب في صفوفه قادم من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مقابل مبلغ 3 مليون يورو مع أفضلية شراء اللاعب مقابل 17 مليون يورو ليعود مهدي بن عطية مرة أخرى للأجواء الايطالي والدوري الايطالي ولكن هذه المرة مع نادي يوفنتوس الإيطالي .

صور مهدي بن عطية 2021

مهدي بن عطية حقق العديد من الانجازات ولعب للعديد من الفرق القوية في الدوريات الأوروبية كما ذكرنا فهو واحد من امهر اللاعبين العرب وأمهر لاعبين الدفاع في الوطن العربي وفي افريقيا فهو لعب لأندية كبيرة في الدوريات الأوروبية وهذه بعض صور وخلفيات اللاعب مهدي بن عطية 2021 .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *