التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج 2017 مع محمد فرعون
توقعات الأبراج 2017 مع محمد فرعون

يتوقع خبير الفلك محمد فرعون أن يشهد هذا العام بعض التقلبات والأضطرابات السياسية كما ستحدث بعض الحروب والصراعات على مستوى العالم وسيكون هذا العام هو عام برج السرطان الذي سينعم بحظ سعيد وسترتفع حظوظ أبراج الجدي والعقرب والحوت والعذراء والثور مقارنة بالأعوام السابقة، ونستعرض من خلال السطور التالية حظوظ وتوقعات الأبراج الأثني عشر وفقاً لروية محمد فرعون.

برج الحمل

يتوقع محمد فرعون أن يتمتع مواليد برج الحمل بعام جيد على الصعيد المهني ولكن يجب عليهم أستغلال كافة الفرص والمجالات المفتوحة أمامهم والسرعة في حسم وإتخاذ القرارات وسيتعرض أصحاب برج الحمل لحالة من التوتر والعصبية التي تؤثر عليهم سلبياً وتؤثر على طاقاتهم وعاطفياً فيما سيجد الكثير من العازبين فرص حقيقية للأرتباط والزواج في نهاية العام.

برج الثور

يتوقع محمد فرعون أن يكون عام 2017 عام مختلف ومتنوع لكل مواليد برج الثور الذي يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق إنجازات مهنية وسيحققون ما يريدون ويحصدون أرباحاً كبيرة، ولكن ينصح محمد فرعون بعدم التسرع في إتخاذ القرارات، وعاطفياً سيشهد أصحاب برج الثور توترات وإختلافات مع الشريك على المستوى العائلي.


برج الجوزاء

سيكون النصف الأول من العام 2017 غير مستقر بالنسبة لمواليد برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي ولكن تبدأ الأحوال في التحسن والأزدهار مع أقتراب النصف الثاني من العام الذي يحققون فيه تقدمات مهنية ويوقعون على علاقات جديدة هادئة ومستقرة.

برج السرطان

يعتبر هذا العام هو عام الحظ لمواليد برج السرطان الذين يتمتعون بحياة مستقرة وهادئة على المستويات المهنية والصحية والعاطفية ولكن لا يمنع ذلك من ظهور بعض الأضطربات في الحياة الأسرية والتي لا تستمر طويلاً ويتمكن أصحاب برج السرطان من تخطيها بأقل الخسائر.

برج الأسد

يواجه مواليد برج الأسد عام غير مستقر على الصعيد المهني حيث تبدأ الفترة الأولى من العام بتحقيق نجاحات مهنية والحصول على صفقات كبيرة وجني الكثير من الأرباح ولكن يتعثر الوضع مع الفترة الثانية من العام، وينصح محمد فرعون مواليد الأسد بالأجتهاد والمثابرة حتي يستطيعوا تخطي هذه الأوضاع الصعبة.

برج العذراء

يكون عام 2017 عام جيد لمواليد برج العذراء وتتاح لهم الكثير من الفرص التي تمكنهم من تحقيق إنجازات مهنية كبيرة وحصد أرباح كبيرة ولكن عليهم التعامل مع هذه الفرص بشيء من المرونة والحكمة ويجب عليها إستغلالها جيداً كما يتعرض مواليد العذراء لبعض الأضطرابات الأسرية التي لا تستمر طويلاً وتحتاج للهدوء والصبر في المعالجة.

برج الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان هذا العام ببعض الهدوء على الصعيد الشخصي كما تحدث بعض التغيرات الجيدة في حياتهم العاطفية وعلى الصعيد المهني يشهدون حالة من عدم الأستقرار المادي التي تحتاج منهم قدر من الحكمة والجهد من أجل تحسين الظروف المالية والأقتصادية.

برج العقرب

يتوقع محمد فرعون أن يكون عام 2017 عام غير مستفر لمواليد برج العقرب الذين يعيشون حالات متغيرة وأحاسسيس مختلفة ويدخلون في علاقات كثيرة وعلى الرغم من طاقاتهم الإيجابية هذا العام إلا أن الظروف السيئة قد تلاحقهم في بعض الأوقات وتعوقهم عن أداء مهامهم وتتحسن الأحوال بعض الشيء مع أقتراب نهاية العام التي سيشهد تقدمات وإنجازات مهنية.

برج القوس

يجلب هذا العام الحظ الجيد لمواليد برج القوس على كافة المستويات المهنية والعاطفية ويحصدون أرباح كبيرة نتيجة نجاحهم المهني كما ستشهد حياتهم العاطفية حالة من الأستقرار والنجاح الأسري ولا يخلو الجو من بعض الأضطرابات التي ستمر بدون خسائر.

برج الجدي

يتمتع مواليد برج الجدي بحياة مزدهرة على الصعيد المهني ويجنون نتائج مشاريعهم وخططهم السابقة في الأعوام الماضية، ولكن على الصعيد الشخصي والأسري لن يكون الوضع مستقر بعض الشيء وستحدث بعض الأضطرابات التي تحتاج من أصحاب برج الجدي الهدوء والحكمة في المعالجة.

برج الدلو

يعد عام 2017 عام المفاجأت لمواليد برج الدلو حيث سيحصدون نتائج وأرباح غير متوقعة على الصعيدين المهني والشخصي كما يكونون صداقات كثيرة وناجحة على الصعيد الإجتماعي ويصبحون أكثر نشاط وحيويةمن الأعوام السابقة.

برج الحوت

يتمتع مواليد برج الحوت هذا العام بحياة شخصية وعاطفية مستقرة إلا أن الوضع المهني سيشهد تقلبات وتغيرات كثيرة فالفترة الأولى من العام تشهد إزدهار مادي ومهني كبير على عكس الفترة الثانية من العام التي ستشهد على تعثرات كبيرة لأصحاب برج الحوت في المجال المهني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *