كلمات أغنية أتخنقت محمد محى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية أتخنقت محمد محى من الفيلم المصري مطب صناعي بطولة “أحمد حلمى ونور وعزت أبو عوف والطفلة منة عرفة”، محمد محى هو مطرب ومغنى مصري معروف، ظهر منذ فترة بعيدة، يعتبر من أقدم الفنانين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، ولد يوم 1 من شهر يونيو عام 1970 فى منطقة شبرا مصر، حصل على الشهادة الجامعة من كلية السياحة والفنادق، التحق بعد ذلك بمعهد الموسيقى العالي بالقاهرة لتعلم أصول الغناء والموسيقى، بدأ الغناء فى سن صغير.

كلمات أغنية أتخنقت كاملة

اتخقنت وطلعت كنت بضيع وقت كان حلم وهمي وانا صدقت للأسف صدقت اتخنقت كان حلم بيموتني ببطء خلاني فقدت النطق احبطت واتخبطت انا موصلتش لحاجة م اللي حلمت بيه سوء اختيار ده ولا سذاجة ولا ايه رجعت للصفر من مكان ما بدأت سكك فيها ناس كتيرة والحلم مختلفش في واحد شاف حقيقته وفي واحد ماشافش رجعت للصفر من مكان ما بدأت

للتعرف على المزيد من اغاني محي: كلمات اغنية يا حنين محمد محي

مسيرة محمد محى الفنية

بدأ مشواره الفنى فى أوائل عام 1990 حين أكتشفه الفنان المصري القدير “حسام حسنى”، تعرف على النجم “حميد الشاعرى”الذى يعود إليه الفضل في شهرته على مستوى العالم العربى.

أطلق أول أغنية له بعنوان “ع البال والخاطر” وهى ضمن ألبوم كوكتيل بينه وبين حميد الشاعرى، أعلن عن أول ألبوم غنائي له عام 1991 بعنوان “أنا حبيت”، أصدر ثانى ألبوم له عام 1993 بعنوان “أعاتبك”، حصل من خلاله على نسبة مبيعات عالية فى الشرق الأوسط.

لم يكتفى بالمحافظة على الأسلوب القديم المعتاد فى الموسيقى بل أضاف إليه كثيرا وطوره، ينتمي إلى أكبر مدرسة لتعليم الفنانين فى العالم العربى وهى مدرسة الراحل “بليغ حمدى”.

له العديد من الأغانى المنفردة الناجحة كـأغنية “أحسنلك وأتخنقت” ، شارك مع في بعض الأغانى المشتركة مثل “متنكريش”مع حسام حسنى و “الذكرى” مع زينيب و “مرت الأيام” مع نهال نبيل وهى من فيلم “صياد اليمام” بطولة “أشرف عبد الباقى وبسمة”.

قدم أغنية دينية وحيدة على مدار مشواره الفنى حتى الآن بعنوان “خلق آدم ورباعيات الله”، أصدر عمل فنى باللهجة اللبنانية بالإشتراك مع حسام حسن بعنوان “جارتنا” ، أعلن عن آخر ألبوم غنائي له عام 2015 بعنوان “الخوف من اللى جاى”.

ظهر فى بعض فيديوهات الكليب مثل “أنا حبيبت وليه الحبيب وتانى يا هوى وأهل الملامة وبتقولى تانى وليه بيفكرونى وبتغيب عليا وقادر وتعملها ومظلوم”، قدم أغانى بعض الأفلام مثل “مطب صناعى والكبار”، حصل على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، أختفى عن الوسط الفنى بعد عام 2015.

شاهد أيضًا: كمات اغنية اهل اول محمد منير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *