التخطي إلى المحتوى

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن كلمات أغنية يا فاتني منذ أن قام المطرب الرائع محمد حماقي بطرحّ ألبومه الجديد، والذي يحمل نفس اسم هذه الأغنية، والتي حصدت نسبة مشاهدة مرتفعة، فهي تتميز بمعاني رقيقة وجميلة، تشد إليها الآذان، ويحمل الألبوم أربعة عشر أغنية بجانب يا فاتني.

كلمات أغنية يا فاتني

لقد تم طرح أغنية يا فاتني على موقع اليوتيوب، والتي حصدت مشاهدات كبيرة منذ بداية عرضها على الشاشة، فهي تحمل اسم الألبوم، وتقول كلماتها:

ياااا يا فاتنّي شوق آسرني طال غيابك

يااااه ليه تفارق قلب عاشق دق بابك

يا ناسي عمري ومالك أمري

تعبت قلبي من عذابه

شاهد أيضا:

ومين بيقسى وعادي بينسى

حبايبه لما عنه غابوا

يا ناسي شوقي وحنيني

ياريتنى أنساك

ياااا يا فاتنّي خدت مني قلبي هاته

يااااه مين بإيده يعني ينسى ذكرياته

هواك غلبني ليالي سايبني

ما بين دموعي واشتياقي

وبتلاحقني ويا تلحقني

يا تقضي ع اللي مني باقي

يا ناسي شوقي وحنيني

ياريتنى أنساك

نبذة عن أغنية يا فاتني

لقد احتفل حماقي بإصدار ألبومه الجديد على برج خليفة، حيثُ ظهرت صورته، ومعها بعض المقاطع القصيرة من ألبومه “يا فاتنّي”، بالإضافة إلى عرض أسماء بعض أغاني الألبوم، ولعل من أهمها أغنية يا فاتني، والتي تعتبر من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، ماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى نصر، كما أنها من توزيع وميكس توما ديجيتال.

اقرأ أيضاً: كلمات ألبوم يا فاتني للنجم محمد حماقي

كلمات أغنية يا فاتني

مسيرة محمد حماقي المهنية

لقد كانت بداية محمد حماقي مع الغناء سنة 1997، فعندما طرح أغنيته الأولى “الحلو يحب الحنية” من ألبّوم “لقاء النجوم 3″، والذي اشترك فيه كلاً من حميد الشاعري، محمد منير، والمغنية المعتزلة حنان، بعد ذلك صدرت له العديد من الأغاني المنفردة.

لقد شارك حماقي في أوبريت “القدس هترجع لنا”، وهذا الشيء الذي عاونه في توطيد معرفة الجمهور به، ثم صدر ألبومه الغنائي الأول في 2003، والذي يحمل عنوان “خلينا نعيش”، ثم  قدمه الموزع “طارق مدكور” للمنتج الفني “نصيف قزمان” مالك شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني، فقد كان متحمس له كثير، وحقق هذا الألبوم نجاح كبير.

خرج للجمهور بأغنية بعنوان “يا أنا يا أنت” والتي ترأس ألبوم الغناء المتنوع “دلتا هيتس” في عام 2006، حيثُ أنتجته شركة صوت الدلتا، وتعاون بالغناء فيه عدد من الأصوات الحديثة، ولعل من أهمها: كريم آدم وشاندو وحسين الجزائري.

لقد توالت طرح أعمال حماقي المبهرة التي حازت على نجاح جماهيري واسع، حيث تم إعلان ألبوم “بحبك كل يوم أكتر”، والذي كان بمثابة الخطوة الأخيرة لدفعه نحو قمة النجاح، والتي بلغها بألبوم “ناويها” سنة 2008، بعد ذلك أصدر ألبوم “حاجة مش طبيعية”، وصولاً إلى أحدث إصداراته في 2021 ألبوم “يا فاتني”.

كلمات أغنية يا فاتني

لقد تداولت عمليات البحث بشكل متكرر خلال هذه الفترة عن كلمات أغنية يا فاتني، التي تصدرت جوجل، كونها من أروع أغاني ألبوم المغني الموهوب محمد حماقي لهذا العام، كما حازت باقي أغاني الألبوم على نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها، حيثُ يشهد هذا الألبوم نوعية مختلفة ومميزة من الأغاني التي تُطرب الأذان وينجذب نحوها العديد.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن كلمات أغنية يا فاتني، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *