التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية تحميل موسيقى من اليوتيوب حيث يرغب البعض في تحميل فيديوهات من اليوتيوب ويجد بعض الصعوبة في ذلك وسوف نستعرض لكم في هذا المقال كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة ويسر، ومن الجدير بالذكر بأن الكثير يتساءلوا عن كيفية تحويل الفيديو الى mp3 ويقوم بالبحث عبر شبكة الإنترنت عن هذا وهناك مجموعة من الطرق يمكن من خلالها تنزيل فيديوهات من اليوتيوب ومن أهمها ما يلي:-

تنزيل فيديو من اليوتيوب

يمكن تنزيل فيديو من اليوتيوب عن طريق Snappea وذلك من خلال طريقتين وهما كالآتي.

الطريقة الأولى:- 

  1. تحميل الأداة Snappea سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسهولة جدا من خلال الضغط على أزرار HD أو Mp3.
  2. بإمكانك تحميل الفيديو صوت وصورة أو صوت فقط عن طريق اختيار الأزرار المختلفة التي يعرضها لك محول Snappea .

الطريقة الثانية:– 

  1. أداء Snappea  يمكن استخدام ذلك المحول أيضا من خلال تنزيله أولاً من خلال شبكات الإنترنت.
  2. بعدها يستطيع المتصفح تنزيل كافة الفيديوهات الموجودة علي مواقع التواصل الاجتماعي ومنها الفيس بوك واليوتيوب والانستقرام وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي.
  3. ثم الضغط على سهم باللون الأصفر يكون خارج الفيديو أسفل الفيديو ومن خلال الضغط عليه سوف تظهر لك جميع الاختيارات الموجودة على التنسيق فتقوم باختيار المناسب منها وتعمل على تنزيل الفيديو.

Snappea

تحميل فيديوهات من اليوتيوب بدون برنامج أو تطبيق

يحتاج معظم الناس إلى تحميل فيديوهات من اليوتيوب بدون برنامج حيث تكون من أسهل الطرق المتاحة وهناك مجموعة من الطرق يتم اتباعها لتنزيل الفيديو ومن أهمها ما يلي.

  • يقوم الراغب في تنزيل الفيديو بالضغط على كلمة تحميل أو داونلود ويمكن أن يكون هناك زر أخضر موجود في هذا المكان فبمجرد الضغط عليه تقوم بتحميل الفيديو الذي ترغب به.
  • يمكنك أيضا اختيار التنسيق الذي ترغب به سواء كان أم أتش ثري و ام اتش فور والذي سوف يعمل على تنسيق الفيديو علي حسب رغبة المشاهد بالجودة التي يختارها.

ومن الجدير بالذكر بأن الراغب في تنزيل الفيديوهات سوف يستطيع التمتع بمشاهدة الفيديوهات التي يرغب بها بعد تنزيل كافة الفيديوهات التي يحتاجها سواء للدراسة أو العمل أو لمجرد التسلية، ويمكنك ايضا تنزيل كافة الفيديوهات التي يرغب المتابع في تنزيلها سواء من اليوتيوب او الفيس بوك او الانستجرام وتكون على الجهاز نفسه يمكن متابعتها في أي وقت.

تنزيل فيديو من اليوتيوب

هناك مجموعة من الطرق لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وهي طرق سهلة يمكن لأي شخص استخدامها أي كان درجة تعليمه فهي لا تحتاج إلي شخص متعلم لتنزيل الفيديو ومن أهم الطرق ما يلي:- 

  1. فيمكن تنزيل الفيديو من خلال الضغط عامة تنزيل أو الزر الأخضر الموجود أسفل الفيديو وبمجرد الضغط عليه سوف تتمكن من تحميل الفيديو على الجهاز، ولكن يحتاج إلى توصيل نت من حين لآخر لكي يتم تشغيل الفيديو باستمرار، وبعدها يمكن أن يتم تنزيل مجموعة من الفيديوهات من الفيديوهات المرغوبة إذا تم توصيل الإنترنت فيها.
  2. هي من خلال الدخول على أداة Snappea الذي يقوم بتنزيل الفيديو من علي اليوتيوب بأسهل الطرق الممكنة وهي من خلال تحميل التطبيق واختيار الجودة المطلوبة في الفيديو حيث يتم الضغط على الجودة الذي يرغب بها ومن خلال ذلك سوف يتم تحميل الفيديو على الجهاز المرغوب التحميل عليه ويمكن أن تتم مشاهدته بدون توصيل الإنترنت وذلك لأنه سوف يكون علي الجهاز نفسه فتتم مشاهدته بدون توصيل الإنترنت. 

ومن الجدير بالذكر بأن أداة Snappea من أحدث الأدوات الموجودة عبر شبكات مواقع التواصل الإجتماعي في تحميل الاغاني mp3 حيث يعمل Snappea بسهولة ويسر بمجرد توصيله بالإنترنت ويمكن من خلاله مشاهدة بعض المقاطع الصغيرة الذي يقوم بتفعيلها بعض القائمين عليها.

أما الطريقة الثانية وهي تنزيل الفيديو بدون برامج تكون أسهل ولكن تحتاج بعد ذلك إلي توصيل الإنترنت لتفعيل الفيديو وكيفية مشاهدته وبعد فترة ليست قصيرة يتم مسح الفيديو من الموبايل أي تنتهي مدة صلاحيته علي الجهاز.

ولكن تعد هذه الطريقة من أسرع الطرق وهي فقط بالضغط على كلمة تحميل أو دونلود وسوف يأخذ الفيديو مرة قصيرة جدا في التحميل وبعدها يتم كتابة تم حفظ الفيديو وأثناء ذلك تستطيع مشاهدة الفيديو على الجهاز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *