التخطي إلى المحتوى

فساتين حرير أحدث موضه يعتبر الحرير من أكثر الأقمشة المريحة والمحبوبه لدى الجميع لذا حرم مع الذهب في الشريعة الإسلامية على الرجال في الدنيا واعتبر من نعيم الآخرة فكان من المكافآت للرجال إذا امتثلوا لأوامر رب البريه وهذا يدل على أنه من أفضل الأقمشة على الإطلاق إن لم يكن أفضلها فدائما يحتاج منه أزياء الأثرياء والملوك .

وحينما يجمع الفستان بين روعة التصميم وإبداع التصنيع وأفضل الخامات يعطيكي التميز الذي طالما تسعى له جميع النساء ولأن موقع muhtwa.com لا يرضي لكي بأقل من ذلك دائما فجمعنا لكي كفريق عمل في الموقع مجموعة من أفضل تصاميم الفستان الحرير سوف تنال رضائكم بإذن الله .

أناقة النساء بالحرير

حينما ترتدي الجميلات الحرير تصيرن فاتنات يشع منهن سحر لا يقاوم ولا نملك وقتها سوي أن نعبر عن ذلك التجانس بين الجمال الطبيعي للمرأة والطبيعة المميزة من سحر ردائها .

وإليكن كولكشن من أفضل تصاميم أظهرتها روعة الحرير وجمال الفاتنات من العارضات ونبدأ بفستان قصير أبيض منقوش متوسط الاتساع بنص كم وفتحة عنق علي شكل حرف v .

فستان قصير يصل حتى الركبة أبيض منقوش بنص مصمم بشكل في أخره برواز باللون البرتقالي تماما كالموجود بخصر الفستان وأيضا بنهاية الفستان من الأسفل وتصميمه راقي جدا التصميم يميل للشكل الفرنسي كثيرا لذا اذا جمعتي بين الفستان والبرنيطة البيضاء وحقيبة اليد البيضاء أصبحت سيدة لا مثيل لها .

فستان قصير باللون الأخضر من بالتركواز بلا أكمام وفتحة عنق طويلة تمتد بالقرب من نهاية منطقة الصدر .

فساتين حرير صيفي مميزه

لأن الحرير أنعم الأقمشه فكان أنسب أنواع الأقمشه للصيف الحار فهو أيضا لا يمتص الشمس كباقي الأقمشة الصناعية , فهذه مجموعه مميزه من التصاميم ربما يساعدك إرتداء أحدها في التغلب على الحرارة الشمس .

فستان طويل وواسع ملون بألوان مختلفة يغلب عليها البنفسجي , الفساتين بلا أكمام ولكنه مغطى منطقتي الصدر والظهر ومحدد لمنطقة الخصر .

فستان طويل وواسع من اللون الرمادي الساده بلا أكمام , منطقة أعلى الصدر مكشوفة ضيق في الأعلى حتى الخصر ثم واسع فيما بعد ذلك لكنه غير منفوش .

فستان أحمر قصير منقوش , بنص كم وله حزام بالخصر من قماش الفستان واسع فيما بعده , مقفل من الأمام بأزرار وله ياقة .

فساتين حرير انيقة

هل المرأه هي من تعطي للأزياء رونق مميز أم الأزياء هي التي تمنح المرأة الأناقة والتميز ؟ الأثنين معا فجمال الذي نابع من جمال وزوج السيدة التي ترتديه وهذا ما يظهر في جمال العارضات المجموعة التالية .

فهنا ترتدي فستان أسود واسع طويل مزخرف في أعلاه بورق شجر بيج , بلا أكمام حمالات أكتاف عريضة , ضيق ومحدد في الأعلي و حتى الخصر ثم واسع بعد الخصر .

فستان ناعم لامع للسهرات في أعلاه فضي ضيق مجسم ثم تنوره واسعه من اللون الأسود السادة و, بفتحة عنق دائرية صغيرة يظهر تألق الفستان إذا زين بإكسسوار حلق دائري واسع .

فستان رقيق قصير منقوش بزهور ملونة , بلا أكمام حملات أكتاف رفيعة محدد أسفل الصدر بكلفه بسيطه من لون الفستان ليقسم الفستان بين منطقه ضيقه في الأعلي وآخر واسعه ومن نفس الكلفة الموجودة بالخصر أخرى بأخر الفستان من الأسفل .

فساتين حرير منقوشه فخمه

الحرير يعطي للألوان لمعه جميله يتميز معها تظهر ويظهر في أروع صوره فى المجموعه التاليه .

فستان من الحرير الأبيض منقوش بزهور ملونة , قصير أعلي الركبة بقليل وضيق بلا أكمام ,بفتحة عنق دائريه .

فستان حرير ملون بألوان جميله وواضحه , قصير يصل للركبة وبلا أكمام لكنه يغطي الصدر والظهر وبفتحة رقبة صغيره دائريه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *