تصاميم ركنات مصرية مودرن 2024 بألوان جذابة عصرية

أ / أميرة عاطف أحمد

تصاميم ركنات عصرية بألوان جذابة وتصميمات عصرية جمعناها للباحثين عن ركنات عملية ومريحة تواكب آخر صيحات الديكور ليكتمل بها إطلالة منازلكم وفيلاتكم المميزة وخاصة بعد أن باتت الركنات سواء الركنة العربي أو الامريكانى باختلاف موديلاتها قطعة ضرورية في كل بيت نظراً لما تتسم به من انسيابية وبساطة في الشكل .

ركنات عملية

أجمل ركنات مصرية

اشكال ركنات مودرن صغيرة

ركنات مصرية حديثة

تحتل الركن الحديثة بتباين تصنيفها وتنوعها ما بين ركن مودرن و ركنات كلاسيك صدارة قطع الأثاث الأكثر إستخداماً في البيوت المصرية والعربية ويرجع السبب في ذلك إلى تمتعها بالعديد من المزايا وعلى رأسها دقة المقاس حيث يتم تنفيذها وفقاً للمساحة المتوفرة حتى لا تسبب زحام بالإضافة إلى انخفاض تكلفتها نوعاً ما عن الأنتريهات والصالونات ومظهرها الفريد الغير تقليدي ناهيك عن تصميمها المريح وخاماتها المتعددة التي ترضي جميع الأذواق.

ركنات مصرية حديثة

الركن الحديثة 2023

ركن مودرن

اجمل ركنات مودرن 2024

أجمل ركنات مودرن 2023

أحدث ركنات مودرن 2023

ركنة مودرن جديدة

  • إختيار أشكال ركنات مودرن تلائم مساحة غرفتك.
  • الإهتمام بجودة القماش ومتانته حتى يتحمل كثرة الاستخدام وخصوصاً في حال وجود أطفال وإن كان يفضل بهذه الحالة الإعتماد على ركنات مصنوعة من الجلد.
  • انتقاء ألوان ركن حديثة مع مراعاة ملائمتها مع باقي ديكورات الغرفة ودهاناتها والعمل على أن تكون مريحة للنظر والأعصاب حيث يتم الجلوس فيها فترات طويلة.
  • ينصح أيضاً بأن يكون التجنيد من الريش الخفيف أو الأسفنج المضغوط العالي الجودة و الكثافة حتى يمنحك شعور بالراحة أكبر ويزداد عمره الإفتراضي.
  • وأخيراً وضع ميزانية محددة مسبقاً سيكون حل أفضل لك من التخبط بين الأسعار وكذلك ينبهك لعدم التبذير أو المغالاة عند الشراء.

يمكنكم أيضاً التعرف على : أشكال ركنات مودرن وأسعارها

أحدث ركنات مصرية كلاسيك

يميل عشاق الأناقة ومحبي الفخامة إلى إقتناء ركنات كلاسيك حيث تتميز بصناعتها الدقيقة وتفاصيلها المتقنة التي يغلب عليها الطابع التقليدي فهي ذات تاريخ عريق ولا تبطل موضتها مع مرور الوقت حيث أنها أكثر شبهاً بالتحف القديمة ناهيك عن ضخامة حجمها الذي يجعلها مناسبة للفيلل والشقق ذات المساحات الواسعة.

أحدث ركنات مصرية كلاسيك

ركنات كلاسيك 2023

اشكال ركنات كلاسيك

أشكال ركنات نيو كلاسيك

تجمع ركنات نيو كلاسيك بين حداثة التصميم وروعة المنظر الخارجي ومتانة الصناعة وجودة الخامات والأخشاب المستخدمة وكذلك طول العمر الإفتراضي وذلك نظراً لكونها نتاج راقي وفريد جاء من المزج بين الطراز المودرن المشهور بمظهره العصري الجديد  وعمق وشياكة الموديلات الكلاسيكية والمعروفة بسحرها الخاص المتغلغل بين تفاصيلها البديعة فضلاً عن مرونتها بالنسبة للألوان والحجم والخامات التي جعلت منها الخيار الأرجح والأنسب للعديد من المهتمين بفرش بيوتهم أو تغيير ديكوراتهم و أثاثهم القديم.

أشكال ركنات نيو كلاسيك

ركنات نيو كلاسيك

ركنة نيو كلاسيك

أحدث ركنات نيو كلاسيك

أحدث ركنات عربي

تحظى ركنات قعدة عربي بقبول وانتشار واسع في مصر والدول الخليجية والعربية ليس فقط لكونها تعكس ستايل تراثي مميز يعكس العراقة ولكن أيضاً لما تشتهر به المجالس العربية من مكونات مريحة تتمثل في شلت ومساند ظهر مصنوعين من الاسفنج عالى الكثافة والفايبر الذي يمنحها الليونة اللازمة للشعور بالراحة ومخدات يتكأ عليها وتزيد إطلالتها جمالاً ناهيك عن القماش العربي المنقوش وألوانه  الجذابة الغالب عليه شكل الخيامية مما يعطيه كلاسيكية وإن كان تطور قليلاً مؤخراً وأصبح البعض يستبدله بأي من أنواع الأقمشة العصرية.

أحدث ركنات عربي

ركنات قعدة عربي

قعدة عربي

مجلس عربي

ننصح بالإطلاع على : صور أحدث موديلات الركنات 

أحدث ركنات تفتح سرير

يحبذ قطاع كبير من العرسان أو أصحاب الشقق الضيقة الحريصين على استغلال كل شبر في الغرف بشكل سليم ويساعدهم في ذلك اختيارهم الدقيق أثاث عملي غالباً ما يشتمل على أحدث ركنات مصرية سرير سهلة الطي والسحب يتم إستعمالها عند وجود ضيوف أو عند النوم لتوفير عدد أكبر من الأسرة وفي نفس الوقت يكتمل بشكلها الفخم ديكور المنزل.

أحدث ركنات تفتح سرير

أحدث ركنات مصرية سرير

ركنات سرير

ركنات سرير مودرن

ركنات مودرن علي شكل حرف l

تتعدد موديلات ركنات وتتنوع ما بين ركن أمريكي أو ركنات حرف u وغيره ولكن تبقى ركنات مودرن حرف l المفضلة والأكثر مبيعاً في الأسواق حالياً بسبب تماشيها مع مختلف أحجام المنازل وما تضفيه من لمسات جمالية أنيقة وعصرية إلى جانب بساطتها في التصنيع وإمكانية إضافة التعديلات عليها تبعاً لحاجة وأذواق المشترين لها.

ركنات مودرن علي شكل حرف l

ركنات مودرن حرف l

موديلات ركنات مودرن 2023

اشكال ركنات حرف l

ركنات علي شكل حرف l

أحدث الركن المصرية

تشكل غرفة الجلوس أو المعيشة كما يطلق عليها إحدى أهم الحجرات بالسكن وذلك يرجع إلى كثرة المكوث فيها وقضاء معظم الأوقات العائلية بها لذا يهتم الجميع على أختيار فرشها وأثاثها بعناية فائقة كما يحرصون على توافر عدة شروط به ومن بينها الصلابة والمرونة والألوان المهدئة للأعصاب والتصميم والحجم الذي يتماشى مع المساحة و يخلق تجانس يبعث على الهدوء ويضفي لمسة ساحرة وهو ما توفره لهم ركنات living room بأشكالها وستايلاتها المتنوعة.

أشكال ركنات جديدة

أحدث الركن المصرية 2023

ركنات living room

ركنات شيك

ركنات شيك وجميلة

ركن حديثة

أشكال ركن جميلة

ركن مودرن شيك

ركنات مودرن جديدة

ركنات مودرن عصرية

تصميمات ركنات عصرية

أحدث تصميمات ركنات

مجالس ركنات

أشكال ركنات حرف u

أشكال ركنات فخمة

ركنات شيك وبسيطة

ركنات حديثة فخمة

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *