التخطي إلى المحتوى

تم طرح العديد من الأسئلة حول سحب فلوس من فودافون كاش من قبل المشتركين في خدمة فودافون كاش، ويكون هذا التساؤل بسبب أن طرق سحب فلوس من vodafone cash متعددة، فمن أكثر من مكان يمكنك السحب من خلال ATM، ومن الممكن السحب من الفروع .

طرق سحب النقود من vodafone cash

من أكثر الأسئلة المتداولة لدى مشتركي خدمة فودافون كاش هي كيفية سحب مبلغ مالي من فودافون كاش، حيث إن هناك أكثر من طريقة تمكنك من سحب الأموال التي سبق وأن قمت بإيداعها في المحفظة، وتتمثل هذه الطرق في التالي:

1- السحب من ماكينات الصراف الآلي (ATM)

كيفية سحب فلوس من فودافون كاش

تُعد طريقة سحب فلوس من فودافون كاش أحد أسهل الطرق للسحب، حيث تقوم ببعض الخطوات قبل التوجه لإحدى الماكينات كي تسحب الأموال، والطريقة كالتالي:

  1. تبدأ من هاتفك حيث يتوجب عليك أن تقوم بطلب رقم “#9*” بعد أن تقوم بالاتصال بالكود السابق ستظهر لك عدة اختيارات من ضمنها السحب من ماكينات الصراف الآلي (ATM) فتقوم باختيارها.
  2. قم باختيار المبلغ الذي تريد القيام بسحبه وتضع شركة فودافون حد أقصى لسحب الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي، وتبدأ من مبلغ (20 جنيهاً) وتنتهي بمبلغ (6000 جنيه) ثم الضغط على التالي.
  3. بعد أن تقوم باختيار المبلغ سيطلب منك مقدم الخدمة أن تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك في خدمة فودافون كاش.
  4. ستقوم بالانتظار قليلًا حتى يتم التواصل معك من خلال الشركة برسالة يوجد بها الرقم السري لماكينة الصراف الآلي الذي ستذهب لتقوم بالسحب منه.
  5. لمعرفة أقرب ماكينة صراف آلي لأي بنك من هذه البنوك يمكنك الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالبنك والبحث عن الفروع أو الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالبنك، وقم بالتأكد من موظف خدمة العملاء أن هذه الماكينة تحتوي على الخدمات النقدية التي يمكن من خلالها السحب عبر vodafone cash .
  6. بعدما تتوجه إلى الماكينة ستختار كلمة الخدمات النقدية.
  7. قم باختيار محفظة الهاتف لفودافون كاش وانتبه إلى أن هناك العديد من المحافظ الأخرى في هذه القائمة.
  8. قم باختيار كلمة السحب بعد أن تقوم باختيار كلمة السحب ستطلب منك الماكينة إدخال رقم الهاتف المرتبط بخدمة vodafone cash .
  9. ستطلب منك ماكينة الصراف الآلي إدخال الرقم السري لمحفظتك (PASSWORD) في خدمة vodafone cash.
  10. قم بإدخال المبلغ الذي تريد القيام بسحبه من المحفظة، وتذكر أن الحد الأدنى للسحب هو عشرون جنيهاً والحد الأقصى للسحب من خلال ماكينة (ATM) هو ستة آلاف جنيه.

كانت هذه هي آخر خطوة من خطوات سحب فلوس من فودافون كاش من خلال ماكينة الصراف الآلي ويمكنك أن تسحب الأموال أيضًا من خلال فروع فودافون المتواجدة في الكثير من الأنحاء في جمهورية مصر العربية.

يجب أن تعلم ماهي البنوك المشاركة في خدمة سحب فلوس من فودافون كاش والبنوك المتعاقدة مع الشركة عددها 5 بنوك يمكنك السحب من خلالها، وهذه البنوك هي:

  • البنك الأهلي المصري.
  • بنك الإسكندرية.
  • بنك مصر.
  • بنك عوده.
  • بنك القاهرة.

لا يفوتك أيضًا: كود تحويل فودافون كاش لرقم اخر

2- سحب فلوس من فودافون كاش من الفرع

في إطار التعرف على أساليب سحب أموال من Vodafone Cash فيمكنك السحب من فروع vodafone بمنتهى السهولة؛ حيث يمكنك التوجه إلى أقرب فرع فودافون وإخبار الموظف بأنك تريد سحب المبلغ أيًا كانت القيمة، ولكن اعلم أنه يجب أن يكون المتوجه لطلب سحب المال من الفرع هو صاحب الخط المشترك في خدمة فودافون كاش.

بعد أن تقوم بطلب السحب سيطلب منك الموظف بطاقة إثبات الهوية الخاصة بك ويُعطيك المبلغ بعد ذلك بكل سهولة ويسر.

3- سحب فلوس من فودافون كاش من فوري

كيفية سحب فلوس من فودافون كاش

قبل التوجه إلى أي مكان به خدمة فوري عليك أن تعلم أنه ليس كل الأماكن التي تحمل علامة فوري أو أمان وغيرها من الشركات التي تقوم بنفس الخدمة، حيث تقوم بتنفيذ خدمات فودافون كاش بسهولة.

فيجب عليك أن تجعل خيار السحب أو التحويل من فوري هو آخر خيار بعد الفرع وماكينة الصراف الآلي، ويمكنك السحب من خلال الأماكن المتواجد بها خدمات فوري كالتالي:

  1. قم بسؤال الشخص الموجود في المكان الذي توجهت إليه في البداية هل يجيد التعامل مع خدمات فودافون كاش أم لا؟ حتى لا يحدث أي أخطاء أثناء عملية السحب.
  2. سيطلب منك الشخص الذي يقوم بالعملية رقم الهاتف المشترك في خدمة فودافون كاش.
  3. سيطلب منك تحديد المبلغ والحد الأدنى للسحب هو 50 جنيه أما الحد الأقصى للسحب هو 6000 جنيه، ولكنني لا أظن أنك ستستطيع سحب هذا المبلغ من قِبل تاجر فوري.
  4. عليك تأكيد عملية السحب من خلال الهاتف الموجود به الخط المشترك بخدمة فودافون كاش والتأكيد يكون من خلال كود (#207*).
  5. يتم التأكيد من قِبل تاجر فوري في الماكينة وهذه تكون هي آخر خطوة من خطوات سحب فلوس من فودافون كاش من فوري.

ما هي خدمة فودافون كاش؟

خدمة vodafone cash هي عبارة عن محفظة ولكن إلكترونية بمعنى أنه يمكنك إرسال واستقبال الأموال من خلال الاشتراك في الخدمة فقط بخطك المُقدم من شركة فودافون، بل ويمكنك أيضًا الشراء من المواقع الإلكترونية من خلال هذه المحفظة الإلكترونية التي تقدمها خدمة فودافون كاش.

وُعد خدمة المحفظة الإلكترونية التي تُقدمها شركة فودافون هي أكثر المحافظ الناجحة والمنتشرة في السوق المصري، حيث يتم الاعتماد عليها بشكل أكبر من أي محفظة أخرى تقدمها الشركات المنافسة، ويأتي هذا النجاح لفودافون كاش هو نتاج الجودة التي تتمتع بها الخدمة من حيث خدمة العملاء وسرعة الاستجابة في إنشاء المحافظ والإيداع والتحويل.

يمكن للمشترك في خدمة فودافون كاش أن يودع بحد أقصى في اليوم الواحد مبلغ (عشرة آلاف جنيه)، وبحد أقصى شهريًا مبلغ (خمسون ألف جنيه)، وبعد أن تقوم بإيداع أي مبلغ في المحفظة يمكنك أن ترسل وتستقبل وتقوم بكافة الخدمات التي تقدمها خدمة فودافون كاش.

لا يفوتك أيضًا:  شحن فودافون كاش بالفيزا

كيفية إنشاء محفظة فودافون كاش

من الممكن أن تشترك في خدمة فودافون كاش بأكثر من طريقة فمن الممكن التوجه لأقرب فرع فودافون بالقرب منك أو من الممكن أن تذهب إلى أقرب موزع مُعتمد من قِبل فودافون.

أيضًا متاح لك الاشتراك من خلال الهاتف أو تطبيق (أنا فودافون)؛ لكن مع اختلاف الطرق التي يمكنك أن تشترك من خلالها، فهناك بعض الأشياء الأساسية في كل طريقة للحصول على فلوس عبر Vodafone Cash، وتتمثل في التالي:

  • يجب أن تتواجد معك بطاقة إثبات الهوية الخاصة بك من أجل إتمام عملية الاشتراك بنجاح.
  • يجب أن يكون لديك خط من شركة فودافون حتى تقوم بإنشاء محفظة في خدمة فودافون كاش.
  • يجب أن تعلم أن طلب الاشتراك في خدمة فودافون كاش مجاني بشكل كامل، فإن قام أحد العاملين بطلب أية أموال كمصاريف إنشاء محفظة فتيقن أن هناك أمرٌ ما غير سليم.
  • بعد أن تقوم بعملية الاشتراك ستأتي لك رسالة على الخط الذي أنشأت عليه الخدمة، وسيُطلب منك إنشاء رقم سري يتكون من ستة أرقام للمحفظة الخاصة بك.
  • يمكنك تفعيل خدمة فودافون كاش على خطك بعد القيام بإنشاء رقم سري من خلال الاتصال على *9*5#.

من يمكنه الاشتراك في فودافون كاش

لا يوجد أي شروط مُعقدة تطلبها شركة فودافون عندما تُريد أن تشترك في خدمة فودافون كاش، فالأشياء التي لا بد أن تكون متواجدة معك عند الاشتراك هي:

  • خط فودافون: لا يمكن لعملاء الشركات الأخرى الاشتراك في خدمة فودافون كاش لا بد أن يكون المتقدم لطلب الاشتراك يمتلك مُسبقاً خط فودافون أيًا كان نظام الاشتراك كارت أو فاتورة أو عميل بيزنس.
  • بطاقة الرقم القومي: لا بد لمن يريد أن يقوم بإنشاء محفظة إلكترونية في فودافون كاش أن يكون قد تجاوز سن السادسة عشر حتى يتمكن من إصدار البطاقة، ومن ثم الاشتراك في فودافون كاش.

ما الخدمات المقدمة من فودافون كاش؟

كيفية سحب فلوس من فودافون كاش

تُقدم خدمة vodafone cash العديد من الخدمات المهمة التي وفرت على المشتركين فيها الوقت والمجهود اللازمين لعمل هذه المهام من قبل ومن أهم هذه الخدمات التي تقدمها فودافون كاش هي:

1- تحويل الأموال

تُعد خدمة تحويل واستقبال الأموال هي من أكثر الخدمات التي تشتهر فودافون كاش بتقديمها، حيث إن غالبية المشتركين في الخدمة يقومون بالاشتراك من أجل هذه الخدمة التي وفرت الوقت والمجهود الذي كان لا بد من القيام به في سابق الأمر قبل إصدار هذه الخدمة.

لا يفوتك أيضًا: .اكواد تحويل رصيد من فودافون كاش

2- الإيداع من بطاقة الائتمان

يُمكن الآن للمشتركين في خدمة فودافون كاش أن يقوموا بإيداع الأموال في محافظهم الإلكترونية عن طريق البطاقات الائتمانية.

3- تجديد الباقات وشحن الرصيد

بدلاً من أن تقوم بشراء كروت الشحن والنزول والتوجه لأحد مراكز الاتصالات، وحتى تقوم بتجديد الباقة يمكن للمشتركين في فودافون كاش أن يقوموا بتجديد اشتراكهم في الخدمات وشحن الرصيد من خلال محافظ فودافون كاش.

4- دفع الفواتير

سهلت محافظ vodafone cash دفع فواتير المرافق الحكومية كالكهرباء والمياه والغاز الطبيعي وغيرها من الخدمات الحكومية التي يُمكن للمشترك في الخدمة أن يدفعها بدون أن يقوم بالتحرك من مكانه، وهذا الشيء بالطبع قام بتوفير الكثير من الوقت على المستخدمين.

5- الشراء أون لاين

أصبح العالم قرية صغيرة، فمن الممكن لشخص في بلاد أقصى شرق الكوكب أن يشتري منتجًا من أقصى غرب الكوكب وهو لم يتحرك من مكانه من الأساس، وكانت من الوسائل المساعدة على إنتشار الشراء عبر الإنترنت هو وسائل الدفع الإلكترونية مثل فودافون كاش.

لا يفوتك أيضًا: أورنج كاش لتحويل واستلام الأموال

6- التبرع للمؤسسات الخيرية

يمكنك الآن أن تتبرع إلى أي مؤسسة خيرية تريد التبرع لها من خلال الدفع عن طريق محفظة فودافون كاش.

لا شك أن فودافون كاش من الخدمات التي تُساعد على إنجاز المهام اليومية بشكل أسرع مما كان عليه الأمر في السابق، فإن كنت تُعاني من ضيق الوقت ننصحك بخدمات فودافون كاش، والتي منها عملية السحب من Vodafone كاش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *