تصاميم فساتين حرير ماركات عالميه 2024

منال حجازي

سيدتي الأنيقة كما عودكم موقع محتوي علي الاهتمام بجمالك بكل ما يخصك وكما وعدناكم لتصلي معنا لجمال الاميرات فنحن على العهد فقد جمعنا لكي مجموعه من أفضل التصاميم العالمية لأزياء من الحرير ليناسب صيفك وإن بحثنا عن الجمال والراحة معا فكان لابد أن يذكر الحرير لآنه من أكثر الأزياء الممتعة ويحمل ذلك المعني بكل ما يحمل من سهولة الحركة و نعومة القماش بالإضافة لتطبيع القماش بين التصميم والجسم ليجعله يناسب شكل الجسم .

اشكال فساتين حرير عالمية 2024

ما زالت المرأة العصرية لم تفرغ من بحثها عن كل ما هو جديد في عالم الأزياء لتختار من بينها ما يناسب ذوقها ومجتمعها وطريقة تفكيرها فزي المرأة يجمع بين كل هذا ويبرزه بكل وضوح وهنا مجموعة من أفضل الأزياء العالمية تناسب الذوق العصري لراغبات الأناقة .

في البداية فستان حرير أبيض منقوش بزهور ملونة بخليط من الأسود والأزرق الفستان قصير ومناسب وله وسعر مناسب ,بثلاثين كم وحزام رفيع جدا في خصر الفستان , يحتاج حذاء من اللون الأبيض .

فساتين حرير114

ومن بينها فستان ملون مرسوم بطيور له وسع مناسب وقصير من حيث الطول بارز في نهايته بقصه جميله منتهية بشراشيب فستان بنص كم وفتحة عنق مختلفة .

فساتين حرير112

فستان طويل واسع ملون بألوان يغلب عليها البنفسجي لذلك محدد في أعلى الخصر بجزء بنفسجي ساده الفستان بلا أكمام وحمالات أكتاف رفيعة .

فساتين حرير113

فستان طويل إلي حد ما واسع مكون من ثلاث ألوان طويلة يتوسطها من الأمام الرمادي والخلف والأسود وبه أيضا اللون الأحمر في وسطه الخصر حزام جلد بسيط أحمر الفستان بربع كم .

فساتين حرير021

كولكشن فساتين حرير مختلف

حينما ترتدي الجميلات الحرير تصيرن فاتنات يشع منهن سحر لا يقاوم ولا نملك وقتها سوي أن نعبر عن ذلك التجانس بين الجمال الطبيعي للمرأة والطبيعة المميزة من سحر ردائها .

وإليكن كولكشن من أفضل تصاميم أظهرتها روعة الحرير وجمال الفاتنات من العارضات ونبدأ بفستان قصير أبيض منقوش متوسط الاتساع بنص كم وفتحة عنق علي شكل حرف v .

فساتين حرير121

فستان قصير يصل حتى الركبة أبيض منقوش بنص مصمم بشكل في أخره برواز باللون البرتقالي تماما كالموجود بخصر الفستان وأيضا بنهاية الفستان من الأسفل وتصميمه راقي جدا التصميم يميل للشكل الفرنسي كثيرا لذا اذا جمعتي بين الفستان والبرنيطة البيضاء وحقيبة اليد البيضاء أصبحت سيدة لا مثيل لها .

فساتين حرير090

فستان قصير باللون الأخضر من بالتركواز بلا أكمام وفتحة عنق طويلة تمتد بالقرب من نهاية منطقة الصدر .

فساتين حرير011 1

لأن الحرير أنعم الأقمشة فكان أنسب أنواع الأقمشة للصيف الحار فهو أيضا لا يمتص الشمس كباقي الأقمشة الصناعية , فهذه مجموعه مميزه من التصاميم ربما يساعدك ارتداء أحدها في التغلب على الحرارة الشمس .

فستان طويل وواسع ملون بألوان مختلفة يغلب عليها البنفسجي , الفساتين بلا أكمام ولكنه مغطى منطقتي الصدر والظهر ومحدد لمنطقة الخصر .

فساتين حرير001

فستان أحمر قصير منقوش , بنص كم وله حزام بالخصر من قماش الفستان واسع فيما بعده , مقفل من الأمام بأزرار وله ياقة .

فساتين حرير006

فساتين حرير انيقة

هل المرأة هي من تعطي للأزياء رونق مميز أم الأزياء هي التي تمنح المرأة الأناقة والتميز ؟ الأثنين معا فجمال الذي نابع من جمال وزوج السيدة التي ترتديه وهذا ما يظهر في جمال العارضات المجموعة التالية .

فستان حرير ملون بألوان جميله وواضحة , قصير يصل للركبة وبلا أكمام لكنه يغطي الصدر والظهر وبفتحة رقبة صغيره دائريه .

فساتين حرير031

يعتبر الحرير من أكثر الأقمشة المريحة والمحبوبة لدى الجميع لذا حرم مع الذهب في الشريعة الإسلامية على الرجال في الدنيا واعتبر من نعيم الآخرة فكان من المكافآت للرجال إذا امتثلوا لأوامر رب البريه وهذا يدل على أنه من أفضل الأقمشة على الإطلاق إن لم يكن أفضلها فدائما يحتاج منه أزياء الأثرياء والملوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *