سعر اشتراك عضوية نادي زد ZED الرياضي 2024 والخدمات المقدمة

أ / شيماء عبد الفتاح

شهدت مصر طفرة جديدة في إنشاء العديد من الأندية الرياضية المصرية في الفترة الأخيرة، حيث تعد هذه الأندية إحدى المؤسسات الاجتماعية الهامة التي تسعى العديد من الأسر للحصول على العضوية بها، خاصةً وأنها تقدم عدة خدمات وأنشطة مميزة لأبنائهم الصغار والكبار.

لاسيما الاستمتاع بالراحة والاستجمام وسط الطبيعة الخلابة، ومن أهم هذه الأندية نادي زد ZED الرياضي، فهو واحدًا من أحدث الأندية الرياضية المصرية التي أنشئت مؤخرًا، حيث يسعى إلى تقديم صرح رياضي ضخم، يضم الكثير من الرياضات المتنوعة والخدمات والمرافق المميزة لأعضائه.

يبلغ سعر عضوية نادي زد الرياضي 200 الف جنيه وبإمكانية التقسيط لفترة تصل الى 4 سنوات

اسم النادي نادي ZED
سعر العضوية 200 ألف جنيه مصري
الدوري الدوري المصري الممتاز
رئيس مجلس الإدارة أنسي ساويرس
مساحة النادي 45 فدان

التقديم للحصول علي اشتراك عضوية نادي زد

يمكنك تقديم طلب للحصول علي العضوية من خلال الرابط التالي  https://www.ora-egypt.com

  • التواصل عن طريق رقم هاتف : 15003
  • رقم الهاتف الأرضي : +20221267500
  • البريد : [email protected]

نادي ZED مشروع رياضي من أورا العقارية

نادي زيد ايـست يعتبر من الأندية الرياضية المصرية الحديثة التي أطلقتها شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري.

وهو عبارة عن مشروع نادي رياضي متكامل ضخم، يوجد داخل مشروع زد في الشيخ زايد والتجمع الخامس وفقًا للمواصفات والمعايير العالمية.

وحرصت الشركة التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال البارز أنسى ساويرس عن الإعلان عن إنشاء هذا النادي بعد نجاحها في إنشاء نادي التجمع والشيخ زايد.

وأكدت على أنها لن تقوم بالاقتراض من البنوك لتنفيذ المشروع، وأشارت إلى أن البنية الاقتصادية والتمويلية للشركة تستوعب حجم هذا النوع من الاستثمار.

كذلك أعربت عن خططتها المستقبلية في الاستثمار في هذا المجال الرياضي على نطاق واسع، بعد أن لاقت مشروعاتها الأخيرة نجاحًا ساحقًا، واستطاعت أن تحتل المرتبة الأولى بين المستثمرين والمواطنين.

خاصةً الباحثين عن وحدات سكنية مميزة ومريحة ونوادي رياضية تقدم أفضل الخدمات الرياضية والترفيهية المميزة.

لذلك تسعى الشركة لتطوير أنشطتها بشكل أوسع وأعمق من خلال مجمع زد في الشيخ زايد وزد في التجمع الخامس وأكتوبر.

كي تضمن للسكان مزيد من الاهتمام والرفاهية وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجون إليها، علاوة على ذلك، فهي تطمح لإنشاء أول جامعة رياضية في منطقة الشرق الأوسط ومصر.

على أن تكون تحت إشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الشباب والرياضة، فضلًا عن تقديم فريق رياضي مميز لكرة القدم، كي ينضم إلى فرق الدوري المصري.

نادي zed

شاهد أيضًا: موعد اختبارات نادي سموحة

نادي زيد ايـست الرياضي الشيخ زايد

  • صممت شركة أورا العقارية نادي زد الشيخ زايد لينافس الأندية العالمية بمعايير وتصاميم دولية مناسبة، فهو يمتد على مساحة تصل إلى حوالي 10 فدادين، باستثمارات تبلغ نحو 100 مليون جنيه مصري.
  • ويشتمل النادي على العديد من الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى الفعاليات الأخرى المتنوعة، كما يضم ملعب كرة قدم ضخم ومتكامل بمساحات خضراء قائم على مساحة تبلغ نحو 9000 متر مربع.
  • ويتسم مستواه بأنه عالي الجودة والكفاءة، خاصةً بعد أن تم تصنيفه على مستوى الشرق الأوسط وحصوله على المرتبة الثانية من حيث الإمكانيات.
  • بالإضافة إلى أنه يضم ملعب كرة خماسية تبلغ مساحته حوالي 1070 فدان، ومجمع زد الرياضي الذي يضم أربعة ملاعب رياضية متنوعة.
  • تعرف باسم “بادل”، ومزود بأحدث الأدوات المتطورة والتقنيات الحديثة على مساحة تصل إلى 1370 متر مربع واحد منهم ملعب بانورامي.
  • يوجد أربعة ملاعب تنس، تم اعتمادها من الاتحاد الدولي، وتبلغ مساحته حوالي 3200 متر مربع، فضلاَ عن وجود ثلاثة ملاعب السكواش قيد التطوير تمتد على مساحة 365 متر مربع.
  • كما يهتم النادي الرياضي بالجانب الصحي، وتعزيز نمط الحياة السليمة من خلال إنشاء مجمع زد الرياضي “جيم”المزود بأحدث الأجهزة الحديثة والمتطورة.
  • بالإضافة إلى وجود ساحة مفتوحة من أجل تحسين اللياقة البدنية سواء للرجال أو النساء، وتضم مجموعة زيد الرياضية نحو أربعة ملاعب تنس تم اعتمادها من الاتحاد الدولي، تبلغ مساحتها حوالي 3200 متر مربع.

نادي زيد الرياضي في التجمع الخامس

عضوية نادي زد

لم تكتفي شركة أورا العقارية بإنشاء نادي زد الشيخ زايد، بل حرصت على التوسع من خلال تشييد مشروع زد التجمع الخامس الذي يقع على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 360 فدان.

حيث يعد هذا المشروع واحدًا من أهم المشروعات السكنية المتكاملة، تمثل فيه المساحات الخضراء حوالي 176 فدان من جملة المساحة الكلية للمشروع.

كما قامت بتشييد نادي رياضي جديد عرف باسم نادي زد الرياضي التجمع الخامس على مساحة 40 فدان.

ويذكر أن هذا النادي سوف يخدم كافة سكان التجمع الخامس، وأكد مجلس إدارة النادي أنه سوف يكون للأعضاء والعملاء.

على أن يفتح أبوابه للاشتراك في العضوية أمام سكان التجمع عن طريق اشتراكات العضوية، ويضم هذا المشروع الضخم جميع الأنشطة الرياضية مثل ملاعب كرة القدم، وكرة الطائرة، وملاعب التنس وحمامات السباحة على مساحات واسعة.

كما يدعم المشروع تكوين فريق كرة قدم والعمل على دعمه وإعداده بضم العناصر المميزة والمحترفة، بالإضافة إلى العمل على اكتشاف العديد من المواهب للشباب الناشئين من أجل تعزيز صفوف المنتخبات والفرق المصرية.

خدمات نادي زد

بعد معرفة سعر اشتراك نادي زيد ايـست يقدم نادي زد الرياضي العديد من الخدمات الترفيهية المميزة والمرافق التي يحتاج إليها الأعضاء والكثير من الأسر من أجل الراحة والاستمتاع والاستجمام، وتتمثل خدمات النادي فيما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة : من أجل استمتاع الأعضاء بالمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة، كما يوجد أماكن مخصصة لممارسة رياضة اليوغا وسط هذه المساحات، بالإضافة إلى ملاعب الجولف.
  • حمامات سباحة: يحتوي على حمامات سباحة مختلفة تتناسب أحجامها وعمقها مع الكبار والصغار، بالإضافة إلى وجود حمامات للسيدات، لاسيما يضمن الاستمتاع بالراحة وتعلمها كواحدة من أهم الرياضات.
  • ملاعب رياضية متنوعة: يوفر العديد من الملاعب الرياضية المختلفة سواء كرة قدم، التنس، الطائرة، والسكواش، وغيرها، وهذا ما يسمح للأعضاء بالاختيار فيما بينهم بما يتناسب مع رغباتهم.
  • صالة جيم : حرصت إدارة النادي على إنشاء صالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة والمتطورة، كما يضم الجيم جاكوزي، وسبا ليضمن الرفاهية والاستجمام للعملاء.
  • كافيهات ومطاعم مختلفة: يقدم أيضًا مجموعة متميزة من الخدمات أهمها وجود الكافيهات والمطاعم المختلفة، والتي تتيح لعملائها تقديم أفضل وأحسن الخدمات، كما توفر أماكن تسمح بالجلسات العائلية من أجل الاستمتاع بجو العائلة مع الهدوء والجمال.

شاهد أيضًا: سعر عضوية نادي وادي دجلة

عنوان نادي زيد ايـست بالتجمع الخامس

يقع بالقرب من أغلب المناطق الحيوية بالتجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة، بجوار الكلية الحربية الجديد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

سعر اشتراك نادي ZED

مكاتب المبيعات

  • أبراج نايل سيتي البرج الشمالي الدور 13 كورنيش النيل
  • الشيخ زايد : زايد سنترال بارك ، بوابة 3
  • القاهرة الجديدة : أورا ديفولوبرز, القاهرة الجديدة 1, القاهرة

وجديرٌ بالذكر أنه قريب جدًا من كمبوند البوسكو سيتي، ومشروع دار مصر، وأمام هايد بارك، وجنة بالتجمع الخامس.

نادي zed

قدمنا لكم كافة المعلومات عن خدمات و سعر اشتراك عضوية نادي زد ZED ويسعدنا تلقي المزيد من الاستفسارات حول خدمات وأسعار اشتراكات عضوية الأندية المصرية المختلفة من خلال التعليق أسفل المقال.

أ / شيماء عبد الفتاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *