سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات التجميل ومن هو زوجها

أ / عمرو عيسى

استطاعت سارة كنعان من خلال الأدوار المميزة التي قدمتها في الدراما اللبنانية أن تحصد كم كبير من المتابعين سواء من الجمهور اللبناني أو الجمهور في الوطن العربي وهو الأمر الذي جعل هناك دائمًا تساؤلات حول الحياة الشخصية للفنانة سارة كنعان سواء عن العمليات التجميل التي يشاع البعض أنها قد أجرتها في الفترة الأخيرة أو عن الحياة الزوجية التي قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في فترة من الفترات.

السيرة الذاتية للفنانة سارة أبي كنعان

قبل معرفة سارة أبي كنعان قبل وبعد عمليات التجميل يمكن الاطلاع على بعض المعلومات التي تخص حياة سارة أبى كنعان وأيضًا بعض المعلومات التي تدل على السيرة الذاتية للفنانة أبى كنعان.

سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات التجميل

أولًا: نبذة ذاتية عن الفنانة سارة أبي كنعان

سارة فادي أبي كنعان الاسم بالكامل
Sarah Abi Kanaan الاسم بالإنجليزية
سارة أبي كنعان الاسم بالعربية
لبنانية الجنسية
2 فبراير 1990 تاريخ الميلاد
اللهجة اللبنانية اللغة
منذ عام 2001 حتى الآن سنوات النشاط
ممثلة المهنة
33 سنة السن

لا يفوتك أيضًا:  مي سليم وزوجها وأخواتها في أحدث اطلالة

ثانيًا: حياة الفنانة سارة أبى كنعان

سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات التجميل

  • درست سارة أبي كنعان العلوم المخبرية في جامعة البلمند كما أنها درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية حيث بدأت مشوارها الفني في سن الحادي عشر من عمرها.
  • كانت البداية الفنية لسارة أبي كنعان من خلال مسلسل “بنت الحي”إلا أنها لم تكمل مسيرتها الفنية بعد ذلك حتى تنتهي من دراستها لتعود بعدها في سن السابعة عشر.
  • عادت سارة في سن السابعة عشر من خلال مسلسل “خطوة حب”ومن هنا استطاعت أن تسير سارة بخطوات ثابته بعد ذلك حيث توالت عليها الأعمال مثل مسلسل “القناع”وغيره من الأعمال الدرامية.
  • برزت في تلك الفترة موهبة سارة أبي كنعان بشكل كبير حيث استطاعت الحصول على جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة وذلك في عام 2013، كما أنها استطاعت الحصول على بطولة العديد من المسلسلات من أمثال “عشق النساء”ومسلسل “إتهام”والذي تم عرضهم في رمضان 2014.

لا يفوتك أيضًا:  ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل ومعلومات عن زوجها

سارة كنعان قبل وبعد عمليات التجميل

سارة أبى كنعان ظهرت في الفترة الأخيرة بالعديد من الإطلالات على جمهورها بمظهر جذاب وجسد ممشوق حيث نالت إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لكن هناك من طرح بعض التساؤلات حول ما إذا كانت شارة أبي كنعان قد أجرت عمليات تجميل من قبل أم لا.

أولًا: سارة أبي كنعان قبل التجميل

سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات التجميل

امتلكت سارة أبى كنعان ملامح جذابه جعلتها واحدة من جميلات الدراما اللبنانية وهو الأمر الذي ساعدها بشكل كبير في الانتشار في بداية مسيرتها الفنية.

ثانيًا: سارة أبي كنعان بعد التجميل

سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات التجميل

استطاعت سارة أن تحافظ على جمالها بشكل كبير طول فترة تمثيلها إلا أن هناك من لاحظ بعض التغيرات في شكلها مستنتجًا أن سارة قد أجرت بعض عمليات التجميل في وجهها وهو الأمر الذي لم توضحه بشكل صريح، حيث لم يكُن هُناك اختلافًا كبيرًا على سارة كنعان قبل وبعد عمليات التجميل.

أهم المعلومات عن زواج الفنانة سارة أبى كنعان

بعد معرفة أهم التفاصيل عن سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات يمكن الاطلاع على أبرز المعلومات التي تخص الحياة الزوجية للفنانة سارة أبي كنعان والتي قد أثارت الوسط الفني في فترة من الفترات.

  • تزوجت سارة أبي كنعان من الممثل وسام فارس والذي يبلغ من العمر 35 عام حيث يعتبر وسام من ضمن الفنانين الذين قد حصدوا شهرة كبيرة في الدراما اللبنانية.
  • ولد وسام في 27 أغسطس عام 1988م وقد شارك في العديد من الأعمال الدرامية المميزة مثل مسلسل “بالقلب”ومسلسل “هيبة الحصاد”وغيرهم.
  • أعلنت في الفترة الأخيرة سارة أبي كنعان زواجها من الفنان وسام فارس وهو الأمر الذي قد أشعل وسائل التواصل الاجتماعي والساحة الفنية بشكل كبير.

الأعمال الدرامية للفنانة سارة أبى كنعان

السنة الشخصية المسلسل
2022 ثيما الثمن
2021 جيدا الأحمر بارادويا
2020 فكسر
2020 دفعة بيروت
2020 عليا دانتيل
2020 حوا
2020 لو ما التقينا
2019 مسافة امان
2019 ديانا بالقلب
2019 ريم الحب جنون 2
2018 سالى صيف بارد
2018 فتون ثورة الفلاحين
2018 سيلينا مدرسة الحب 2 ثلاثية الفرصة الأخيرة
2017 ضحى الشقيقتان
2017 ورد الماسة المفقودة
2017 نادية دربي
2016 الصحافية علا كواليس المدينة
2016 زينة صرخة روح 4 ثلاثية
2015 ميرا قصة حب
2015 آمان بنت الشهبندر
2014 سارة عشق النساء
2014 سهى اتهام
2014 رشا ل
2014 ثونيا أول مرة
2012 ابتسام القناع
2012 جومانة ديو الغرام
2009 مهي عيون الأمل
2009 أسمي خطوة حب
2001 هدى بنت الحي

وسائل تواصل للفنانة سارة أبى كنعان

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة حنان مطاوع ومن هم والديها وأبنائها

أحدث إطلالات الفنانة سارة أبى كنعان على الانستجرام

سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات التجميل

سارة أبى كنعان قبل وبعد عمليات التجميل

دائمًا ما تشارك سارة أبى كنعان أحدث صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص منصة الانستجرام وهو الأمر الذي خلق حالة من التفاعل بينها وبين الجمهور.

  سارة أبي كنعان استطاعت أن تقدم نفسها للجمهور بالشكل الذي يظهر قدر الموهبة التي تمتلكها كما أن جمالها اللافت ساعدها بشكل كبير في أن تحقق قاعدة كبيرة من المعجبين سواء في لبنان أو الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *