التخطي إلى المحتوى

رقم خدمة عملاء DHL مصر 2022 يمكن التواصل معها بعدة طرق، فقد أتاحت الشركة سبل عديدة تتواصل بها مع العملاء سعيًا لرضاهم.. وحرصًا منها على تقديم أفضل خدمة.

فأساس نجاح الشركة هو تعاملها الجيد مع عملائها من حيث الرد على استفساراتهم، وبحث شكواهم وحلها في أسرع وقت، فكل هذا يعطي الشركة الأولوية في التعامل عند المقارنة بينها وبين الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

تتعدد أساليب التواصل مع خدمة عملاء DHL مصر، وفيما يلي سنوضح كيفية التواصل مع شركة DHL مصر، كي يستطيع العميل اختيار الطريقة التي تناسبه.

  • من الممكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد لخدمة عملاء DHL مصر 25943200.
  • يمكنك أيضاً التواصل مع الشركة من خلال الفيس بوك  facebook.com/dhleasyshop.
  • تستطيع التحدث إلى خدمة عملاء شركة DHL في مصر عبر الموقع : dhleasyshop.com.
  • التواصل من خلال INSTAGRAM هنا instagram.com/dhlexpressegypt.
  • لتواصل مع عملاء DHL مصر أيضاً على YOUTUBE من هنا youtube.com/channel.

لا يفوتك أيضًا: افضل شركة شحن من أمريكا للسعودية 

فروع DHL في مصر

خدمة عملاء DHL مصر

بالتأكيد لن تفوت شركة DHL فرصة دخول السوق المصري والمنافسة مع باقي الشركات الموجودة في السوق المحلي.. لكن ما تتميز به شركة دي إتش إل إكسبريس بأن خدمة عملاء DHL مصر تقوم بعملها على أكمل وجه، مما يجعل المستهلك يُحبذ التعامل مع الشركة.

شاهد أيضا:

تعدد فروع الشركة داخل مصر جعل التوجه إليها وطلب توصيل المنتجات من خلالها خياراً صائباً نظراً لما تتمتع به من سرعة توصيل الطرود إلى عملاء DHL مصر، وتتمثل فروع الشركة في الأماكن التالية:

فروع شركة DHL في محافظة القاهرة

محافظة القاهرة هي العاصمة لذلك يجب على أي شركة تريد النجاح أن تثبت نفسها أولًا في هذه المحافظة، ثم تبدأ في التوسع في باقي المحافظات.. لذلك أولتها الشركة الاهتمام وقامت بنشر عدد من الفروع سيتم ذكرهم في النقاط التالية:

  • 12 ش اللاسلكية، أمام بنك بيريوس- المعادي الجديدة.
  • 24 ش عبد الخالق السنوسي والمتفرع من ش مكرم عبيد- في مدينة نصر.
  • 38 ش عبد الخالق ثروت- في الدون تاون.
  • كورنيش النيل، برج رقم 4، متجر رقم 4، بأبراج أجاخان- شبرا المظلات.
  • حي رقم 5- ش التسعين- في التجمع الخامس.
  • 8 ش رستم بجاردن سيتي.
  • ش26 يوليو- عمارة رقم 140- بناية الفيروز- الزمالك.
  • -14 ش جوزيف تيتو- بجانب بتروجيت وسندباد بارك- النزهة الجديدة.
  • مبنى رقم 3- متجر رقم 2- بمحطة بنزين موبيل مروان- بجانب متجر دونات- المعادي.

فروع شركة DHL في محافظة الإسكندرية

محافظة الأسكندرية من المحافظات المهمة من حيث إقبالها على خدمات نقل الطرود، لذلك وفرت الشركة عدة فروع متمثلة في الآتي:

فرع سموحة

يقع الفرع في ش 46 توت عنخ آمون، ويتم العمل داخل هذا الفرع ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً ولمدة 12 ساعة طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة والذي يكون العمل فيه بدءً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءاً.

فرع المنشية

الفرع الآخر للشركة في 9 شارع صلاح سالم، أيام العمل في هذا الفرع تبدأ من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً ولمدة 11 ساعة.. ويمكن التواصل مع خدمة عملاء DHL مصر في هذا الفرع من خلال رقم 485191103.

فرع الحديقة الدولية

يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أمام الداون تاون، مواعيد العمل الرسمية في هذا الفرع تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة السابعة من المساء وذلك كل أيام الأسبوع ماعدا أيام الجمعة والعطلات الرسمية يكون العمل داخل الفرع من الساعة التاسعة من صباح اليوم وحتى الخامسة مساءاً.

لا يفوتك أيضًا: أسعار شحن فيدكس وارامكس

فروع شركة DHL في باقي محافظات مصر

مما يجعل الشركة متميزة بين أقرانها من الشركات الأخرى هو تواجدها في أنحاء الجمهورية بجانب خدمة عملاء DHL مصر التي جعلتها الاختيار الأول بين شركات نقل الطرود، وتشمل باقي الفروع ما يلي:

  • ش كورنيش النيل- في مبنى الغرفة التجارية- أسوان.
  • 2-56 ش الجيزة- أما مدرسة الأورمان بنات- محل رقم 10- الزهراء بلوج- الجيزة.
  • أبراج الصفوة- متجر رقم 7- كورنيش النيل- دمياط.
  • 4-14 ش شبين الكوم- الإسماعيلية.
  • 5- الهضبة- قرية مينا- الغردقة.
  • 6-8 ش عرابي وطلائع الجيش- بورسعيد.
  • 7- بداية خالد بن الوليد- طريق الشيراتون- الأقصر.
  • 8- طريق السلام- قرية صن شاين- خليج نعمة- شرم الشيخ.
  • 9- ش الجمهورية-3 برج الياسمين- المنصورة.
  • 10- ش أمين 57 البحر طنطا.

فروع شركة DHL حول العالم

خدمة عملاء DHL مصر

تُعد شركة DHL للشحن وخدمات البريد هي من أكثر الشركات توسعاً حول العالم.. حيث أن لها فروع في أكثر من 220 دولة، ويُعد أيضاً طاقم الأفراد الذين يعملون داخل هذه الفروع من أكبر أعداد الموظفين في الشركات حول العالم.. ومن هذا المنطلق يأتي سر تميز شركة دي إتش إل إكسبريس في كل الخدمات التي تقوم بتقديمها من شحن وتوريد وخدمة عملاء.

لا يفوتك أيضًا: طريقة تتبع الشحنة من خلال تقفي الأثر السعودي

سبب تسمية شركة DHL بهذا الاسم

يرجع سبب تسمية شركة DHL بهذا الاسم إلى المؤسسين الثلاثة للشركة حيث إن صاحب الفكرة كان يسمى “هيلبلوم” وكان قد قرر أن يقوم بطرح جزء من القروض الطلابية الخاصة به حتى يبدأ في تأسيس الشركة.

واستعان في هذا الأمر بصديقيه والتي كانت أسماء الشهرة الخاصة بهما تبدأ بأحرف D و L ومن هنا تم تأسيس الشركة وحازت على اسم دي إتش إل إكسبريس .

علاقة شركة DHL بمؤسسة دويتشه بوست

خدمة عملاء DHL مصر

بدأت علاقة DHL بمؤسسة دويتشه بوست منذ عام 1998.. حين بدأت دويتشه بوست في شراء بعض الأسهم التابعة للشركة، ثم بدأت في التوسع في شراء الأسهم حتى أًصبحت تملك أغلب أسهم شركة DHL، وأصبحت هي المسيطرة في عام 2001.

كان من الطبيعي بعد التوسع القائم منذ عام 1998 حتى امتلاك الحصة المسيطرة في 2001 أن تصبح مؤسسة دويتشه بوست هي المالكة لشركة DHL في نهاية عام 2002، وتم دمج شركة دي إتش إل إكسبريس منذ ذلك الوقت إلى باقي الأقسام التابعة لمؤسسة دويتشه بوست المختلفة الأقسام.

لا يفوتك أيضًا: رقم ارامكس الكويت واهم فروعها 

الشركات المنافسة لشركة DHL في مصر

يعد تواجد الكثير من شركات الشحن في مصر مجالاً للمنافسة مع دي إتش إل إكسبريس ، ويُعد تنافس شركات الشحن والتوريد ما بين بعضها البعض في مصلحة العميل ليحصل على أفضل خدمة مقابل أقل سعر

هذا يجعل الشركات لا تتوقف عن التفكير في الجديد الذي يجب أن تقدمه للتفوق على نظيرتها، وفيما يلي طرح لبعض الشركات المنافسة لشركة DHL في السوق المصري.

  • 1 شركة أمازون: تُعد شركة أمازون إحدى الشركات التي دخلت السوق المصري منذ فترة ليست بالقليلة من خلال شركة وتطبيق سوق الذي تم إيقافه في الفترة الماضية وبدء العمل من خلال أمازون مصر مباشرة دون الحاجة للتعامل مع سوق كانت هذه النقلة في التحول ما بين أمازون وسوق هي واحدة من أهم الخطوات التي قامت بها شركة أمازون العالمية حتى تستطيع مباشرة العمل بنفسها في سوق الشحن في مصر.
  • 2– شركة SEDEX: تُعد هذه الشركة من أكثر الشركات في مصر التي تمتلك العديد من المميزات المُقدمة للمستهلك ما بين سعر مناسب وجودة تغليف وسرعة في التوصيل، مما يجعل الشركة خياراً مناسباً لمن يريد إرسال أو استقبال أي شُحنه في مصر.
  • 3– شركة ARAMEX: ما يميز شركات الشحن عن بعضها البعض هي سرعة الشحن، فمن الممكن للمستهلك إن كان يستعجل وصول الشحنة أن يدفع مبلغاً إضافياً حتى يتمكن من استلام الشحنة لكن شركة ARAMEX قامت بالمعادلة الصعبة وهي أسرع توصيل داخل مصر وأقل سعر مهما زادت سعة وحمولة الشحنة ومهما كانت المسافة فغالباً ما تكون ارامكس هي صاحبة السعر الأقل والسرعة في التوصيل.
  • 4– شركة FEDEX: تعد شركة FEDEX من الشركات العالمية التي قامت بالدخول إلى السوق المصري.. لأنها في الأساس شركة أمريكية المنشأ ويعد هذا الاسم مشتقاً من اسم FEDRAL EXPRESS الذي كانت تستخدمه الشركة حتى عام 2000.

يُعد تصميم اسم الشركة تصميماً مثير للإعجاب، فإذا وضعت تركيزك ما بين حرف ال E وحرف X ستجد سهماً يرمز إلى سرعة الشركة في مجال التوصيل والشحن من وإلى أي مكان.

تقدم الشركة بدورها خدمة ممتازة في السوق المصري مما أدى إلى انتشارها وحصولها على سمعة طيبة عند المستهلك المصري سريعاً بسبب السعر والجودة التي من أهم الخصائص التي تميز هذه الشركة، حيث إن جودة التغليف والتخزين تأتي في المقام الأول للشركة.

في نهاية مقال خدمة عملاء DHL مصر بسبب تعدد شركات الشحن واختلاف المميزات التي تقدمها شركة عن شركة أخرى برأيك إن كنت ستطلب شُحنة من الخارج العون من أي شركة من الشركات ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *