التخطي إلى المحتوى

ما هي دواعي استعمال بيوريتينس برايد (Puritans Pride) ؟ وما الأصناف المتعددة للشركة ؟ استطاعت شركة Puritans Pride أن تُصبح واحدة من أهم شركات المكملات الغذائية حول العالم منذ عام تأسيسها في 1973 ، وتقوم الشركة بتقديم العديد من الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية العالية الجودة، بالإضافة إلى بعض الأعشاب الغذائية.

في الفقرات التالية سيتم ذكر أصناف عديدة من منتجات الشركة مع تقديم دواعي الاستعمال لها.

Puritans Pride Vitamin D3

Puritans Pride Vitamin D3

يُعد   Puritans Pride Vitamin D3 أحد أشهر المكملات الغذائية الغنية بفيتامين د، ويُعد فيتامين د من أهم الفيتامينات اللازمة لتحسين صحة العظام والأسنان، بالإضافة إلى أنه يقوم بامتصاص النسبة الزائدة من الكالسيوم والفوسفات في الدم.. بالإضافة إلى مساعدته في مقاومة الخلايا السرطانية.

يُمكن الحصول على النسبة الكافية من فيتامين د من خلال التعرض المباشر للشمس في الصباح الباكر وهو الوقت الذي يتراوح بين السادسة صباحًا حتى الثامنة، وتقوم الشمس بتحفيز إنتاج فيتامين د في الجسم، لكن يجب مراعاة عدم التعرض للشمس الحارقة بعد الثامنة.

في حالة عدم قدرة الجسم في إنتاج فيتامين من خلال التعرض للشمس لابُد من تناول فيتامين بيوريتينس برايد ، لإمداد الجسم بالنسبة الكافية من فيتامين د.

شاهد أيضا:

لا يفوتك أيضًا: كونجستال دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

فوائد Puritans Pride Vitamin C- 1000 Mg

دواعي الاستعمال Puritans Pride

يحتوي منتج فيتامين سي على نبات السليلوز، وعشب الشعير، والوركين الورقية، بالإضافة إلى نسبة كبيرة من فيتامين سي، وخالي من المواد الحافظة والنكهات الصناعية وأيضًا السكر، والنشا، واللبن، والخميرة واللاكتوز.

يحتاج الجسم في حال تعرضه لنقص بعض الفيتامينات المهمة إلى المكملات الغذائية لتعويضها.. ويُعد منتج فيتامين سي من أهم وأفضل المكملات الغذائية الغنية بفيتامين سي والذي يساعد على تقوية الجهاز المناعي بالإضافة إلى الحفاظ على صحة الجلد من كافة العوامل الخارجية، والحفاظ على صحة العينين.

Puritans Pride Vitamin K2 100 Mcg Caps

دواعي الاستعمال Puritans Pride

فيتامين K2 على الرغم من أنه فيتامين نادر للغاية.. إلا أنه يلعب دورًا مهماً لتحسين صحة الجسم، ومن الممكن أن يكون فيتامين K2 هو العنصر المفقود بين النظام الغذائي والإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة.

يحتوي هذا المنتج على نسبة كافية من فيتامين K2 المهم للحفاظ على صحة العظام، بالإضافة إلى أنه يقوم بتعزيز صحة الشرايين من خلال تكوين مادة فعالة في الدم وتسمى ميناكون (MK -4) 4.

بالإضافة إلى أنه يلعب دورًا مهم في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، ويلعب نفس دور فيتامين د في تعزيز صحة الأسنان والعظام، والوقاية من هشاشة العظام.. كما أنه يساعد على مد الجسم المصاب بسرطان الكبد بالصحة التي تُمكنه من المقاومة والبقاء.

أثبتت الأبحاث أن الرجال التي تتناول فيتامين K2 بكميات كبيرة هُم الأقل عُرضه للإصابة بسرطان البروستاتا المتقدم.

دواعي استخدام Puritans Pride Co Q- 10

دواعي الاستعمال Puritans Pride

في إطار الحديث عن دواعي استعمال بيوريتينس برايد نجد أن أحد منتجاتها تحتوي على العديد من الفيتامينات المهمة واللازمة لصحة الجسم، وأبرزها هو إنزيم كيو 10، وهو أحد الفيتامينات المهمة والذي يتواجد بكميات مختلفة في القلب والكلى والبنكرياس والكبد.

يعمل هذا الفيتامين على إمداد الجسم بالطاقة، مما يمنحه النشاط والقدرة على القيام بالأعمال اليومية بصورة أفضل.

يساهم تناول الفيتامين في تنظيم مستوى نسبة الكوليسترول في الجسم، وأيضًا يساعد على علاج فشل عضلة القلب، ويساعد على وقاية اللثة من التعرض إلى النزيف أو التورم أو الاحمرار، أو غيرها من الإصابات التي قد تُصيب اللثة.

بالإضافة إلى أنه يساعد على مد الجسم بالصحة والتقليل من الشعور بالألم في حال الإصابة بأحد الأمراض المذكور أو غيرها.

لا يفوتك أيضًا: نازونكس دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

جرعات Puritans Pride Co Q- 10

لابُد من مراعاة تناول الجرعة المحددة التي يصفها الطبيب، أو يتم استخدام الجرعات المعتادة ما لم يصف الطبيب غير ذلك.

  • في حالة الإصابة بنقص فيتامين إنزيم كيو 10 يجب تناول 150 مجم يوميًا.
  • تناول 100 مجم في حالة الإصابة بقصور في نشاط القلب، ويتم تقسيمها لثلاث جرعات في اليوم.
  • عند الإصابة باضطرابات مستويات الدم، يتم تناول 200 مجم ويتم تقسيمها على مرتين يوميًا.
  • تؤخذ جرعة مقدارها 160 مجم في حالة الإصابة باضطرابات الميتوكوندريا بشكل يومي.

دواعي تناول Puritans Pride OMEGA 3-6-9

دواعي الاستعمال Puritans Pride

تحتوي كُل كبسولة من هذا المنتج على مزيج من زيت السمك وزيت بذور الكتان، وزيت لسان الثور، حيث يعمل هذا المنتج على تخفيض نسبة الكوليسترول الضار في الدم، ورفع مستوى الكوليسترول المفيد، ويلعب دور كبير في الوقاية من الإصابة بالنوبات القلبية.

يساهم المنتج في تحسين صحة القلب والدورة الدموية، وتقوية الجهاز المناعي، بالإضافة إلى تخفيض ضغط الدم في الجسم، وأيضًا يتمكن من التقليل من الشعور بألم التهاب المفاصل الروماتيزمية.

Puritans Pride Biotin 10000 Mg 100 tab

دواعي الاستعمال Puritans Pride

في سياق معرفتنا لدواعي استعمال العقار قامت الشركة بتوفير فيتامين بيوتين في صورتين، صورة أقراص بالفم، والأخرى جل سائل عن طريق الفم.

يُعد فيتامين بيوتين أحد المصادر الغنية بالجلوكوز المفيدة لصحة الجسم، والتي تساعد على الوقاية من الإصابة بتشنجات العضلات، ومد الجسم بالطاقة اللازمة التي تساعده على أداء عملُه بشكل أفضل.

كما أنه أحد الفيتامينات المهمة لمرضى السكري.. وذلك لأنه يلعب دور مهم في تنظيم مستوى السكر في الدم، ويُعد المصدر الرئيسي الذي يعمل على مد خلايا الجهاز العصبي بالطاقة اللازمة، ويرجع السبب وراء الإصابة بضعف العضلات هو نقص الجسم فيتامين بيوتين.

الجرعة اليومية المناسبة من الفيتامين هي تناول 2.5 مللي جرام بشكل يومي، ويتم تقسيمها على مرتين في اليوم، حيث يتم تناول قبل وجبتي الفطار والعشاء مقدار 1.25 مللي جرام من الجرعة لمدة أسبوعين فقط.. بعد ذلك يجب استشارة الطبيب تجنبًا لظهور الآثار الجانبية له.

لا يفوتك أيضًا: سياليس 20 دواعي الاستعمال والآثار الجانبية

Puritans Pride Melatonin 5 Mg

دواعي الاستعمال Puritans Pride

مازلنا نستكمل معًا موضوع دواعي الاستعمال Puritans Pride لنتطرق إلى منتج الميلاتونين.. وهو أحد أهم الهرمونات المهمة للجسم، خاصة الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الأرق وعدم انتظام النوم.

حيث يحتوي المكمل على الهرمون المسؤول عن تنظيم الساعة البيولوجية للجسم والذي يساعد على الشعور بالنوم المريح دون تقطع أو الشعور بالأرق.

كما يساعد على علاج طنين الأذن، بالإضافة إلى أنه يقوم بمد الجسم بالطاقة اللازمة التي تُمكنه من استكمال نشاط اليوم بشكل هادئ وأفضل، لكن لا بُد من استشارة الطبيب أولًا حتى يتم تحديد الجرعة المناسبة للحالة الصحية، وبشكل عام يتم تناول كبسولة واحدة قبل النوم بثلاثين دقيقة.

يجب عدم تناول الدواء للأشخاص الذين لم يتجاوزوا عُمر 18، والأشخاص المصابين بمرض السكري، والصرع، والنساء الحوامل، والسيدات التي تقوم بالرضاعة الطبيعية، بالإضافة إلى من يعاني باضطرابات في مستوى ضغط الدم.

يحتاج الجسم إلى العديد من المركبات العضوية بنسب معينة كونها العامل الرئيسي في نمو وتطور جسم الإنسان.. ويحتاج الجسم إلى جميع أنواع الفيتامينات والمعادن وهذا ما تُوفره شركة Puritans Pride

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *