التخطي إلى المحتوى

لقد لاقت أغاني ألبوم محمد حماقي الجديد يا فاتني إعجاب عدد كبير من قِبل الجمهور، ولعل أكثرها أغنية ليلة العمر، حيثُ استطاعت أن تتخطى ملايين المشاهدات على المنصات الإلكترونية وكذلك على قنوات اليوتيوب، لذلك زادت عمليات البحث عن كلمات أغنية ليلة العمر بعد نشر بضع من كلماتها على الفيسبوك.

كلمات أغنية ليلة العمر

لقد لاقت أغنية ” ليلة العمر” رد فعل كبير من الجمهور، وقد عمل ذلك على إرتفاع نسبة مشاهدتها ونجاحها، وتتمثل كلماتها في التالي:

مو قلتهالي هي كلمة قولتهالي قلبي داب

فرحتني غيرتني وصلتني فوق السحاب

خلي ايامي معاك

حلي عمري بهواك

ايوا هفضل ليك وبيا وبيك انا استكفيت

ياللي يالي ياللي ضلك صاحب ضلي

قولتها علطول و هافضل اقول انا حبيت

والليلة الليلة ليلة ليلة ليلة العمر

في حد عادي وحد تاني مرة واحدة بنلاقيه

هو انت عارف يا حبيبي انت بالنسبالي ايه

خلي ايامي معاك

حلي عمري بهواك

ايوا هفضل ليك وبيا وبيك انا استكفيت

ياللي يالي ياللي ضلك صاحب ضلي

قولتها علطول و هافضل اقول

انا حبيت

والليلة الليلة ليلة ليلة ليلة العمر

أغنية ليلة العمر

معلومات عن أغنية ليلة العمر

تُعتبر تلك الأغنية من بين سلسلة “موجة الصوت” التي أشار إليها المغني محمد حماقي، ضمن تعاونه مع لعبة fortnite، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان المبدع عمرو مصطفى، وديچيتال ماستر طارق مدكور، وتُعد من توزيع توما.

اقرأ أيضاً: كلمات ألبوم يا فاتني للنجم محمد حماقي

بداية محمد حماقي مع الغناء

لقد كانت البداية الغنائية للمغني “محمد حماقي” سنة 1997، حيثُ صدرت أغنيته الأولى التي تحمل عنوان “الحلو يحب الحنية”، والتي تكون ضمن ألبوم “لقاء النجوم 3″، وقد تعاون معه في غنائها سلسلة متميزة، لها مكانتها حالياً بين النجوم، وهم: حميد الشاعري، محمد منير، بالإضافة إلى المغنية المعتزلة حنان، ثم توالت ظهور العديد من الأغاني المنفردة له.

اقرأ أيضاً: كلمات أغنية يا فاتني

أهم إنجازات محمد حماقي

بدأ محمد حماقي بعد صدور أغنية “الحلو يحب الحنية” بعمل عدد كبير من الأغاني المنفردة، والتي ظهرت على فترات متفاوتة، وقد شارك حماقي في “أوبريت القدس لنا” سنة 2000، وكان له دور أكثر من رائع ومهم في عرضه للجمهور العربي على مدى واسع.

اجتهد حماقي بشكل كبير وأصدر ألبومه الغنائي الأول المعروف بعنوان “خلينا نعيش”، وذلك سنة 2003، وقد تعاون مع الموزع الموسيقي المعروف “محمد المدكور”، وأيضاً المنتج الفني” نصيف قزمان”، وهو صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني، يتكون الألبوم من عشرة أغاني، وحاز على شهرة كبيرة.

بعد نجاح ألبومه الأول فُتح لحماقي أبواب النجاح الفنية، وقاده ذلك لغناء عدد متنوع وكبير من أغاني الأفلام الدعائية، ولعل من أهمها الفيلم الرائع “جعلوني مجرماً” للممثل أحمد حلمي، وكانت الأغنية بعنوان “واحدة واحدة”.

قدم حماقي في 2006 أغنية منفردة تحمل عنوان “ياأنا ياإنتي” والتي كانت في صدارة الألبوم الغنائي “دلتا هيتس” وهو متنوع يحمل عدة أغاني للمُطربين الجدد، ومنهم: “كريم آدم وشاندو وحسين الجزائري”، وكذلك أصدر في نفس العام الألبوم “خلص الكلام” وهو يشتمل على أحد عشر أغنية، وأشهر أغانيها أغنية  “أحلى حاجة فيكي”.

ثم توالت عدة إصدارات فنية ناجحة له، فظهرت العديد من الألبومات الغنائية مثل:

  • ألبوم “بحبك كل يوم أكتر”.
  • ألبوم “ناويها”.
  • ألبوم “حاجة مش طبيعية”.
  • ألبوم “من قلبي بغني”.
  • ألبوم “عمرو ما يغيب”.
  • ألبوم “كل يوم من ده”.

أغنية ليلة العمر

لقد انتشرت كلمات أغنية ليلة العمر على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، وكذلك ترددها على معظم الألسنة لشدة جمالها وروعة معانيها، التي جذبت إليها مُعجبين محمد حماقي في الوطن العربي.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن كلمات أغنية ليلة العمر، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *