التخطي إلى المحتوى

سمعنا خلال الفترة الماضية تردد كلمات أغنية مش قادر انسى على المواقع الإلكترونية المتنوعة، وهي إحدى أغاني ألبوم حماقي الجديد المعروف بأسم يا فاتني، حيثُ تصدر مواقع البحث هذا العام 2021، ويضم الألبوم خمسة عشر أغنية، كل واحدة تتميز بروعة كلماتها، وقد تعاون معه نخبة ناجحة من الموزعين والملحنين.

تعد أغنية مش قادر انسى من أفضل أغاني ألبوم يا فاتني، حيثُ حازت على نسبة عالية من المشاهدات منذ بداية عرضها، وتتمثل كلماتها في التالي:

يا حبيبي أهون عليك

وجه اليوم اللي أنده عليك

يا حبيبي ما تسمعنيش

مش واحشك اللي فات

شاهد أيضا:

ده ما بينّا ذكريات

وعمر بحاله مش ساعات

ما تظلمنيش

مش قادر أنسى

بداري مهما أداري في بالي لسه

طوّلت في الغياب

أنا هقبل العتاب

تعالى وسيب ما بينّا باب ما تقفلهوش

يمكن غلطت فيك

أو قلت حاجة ليك

في زعلي ساعات بقول كلام ما بقصدهوش

مش قادر أنسى

بداري مهما أداري

في بالي لسه

أغنية مش قادر انسى

بدايات محمد حماقي في الفن

لقد بدأ حماقي الخوض في مجال الغناء سنة 1997، وذلك من خلال تقديم أول أغانيه بعنوان “الحلو يحب الحنية”، وهي تكون ضمن ألبوم غنائي يُعرف  باسم “لقاء النجوم 3″، حيثُ شارك فيه المغنية المعتزلة “حنان “، بالإضافة إلى “محمد منير” و “حميد الشاعري”، ثم صدرت له عدد كبير من من الأغاني المنفردة، بعد ذلك شارك في عام 2000  في أوبريت “القدس هترجع لنا”، وهذه الخطوة ساعدت في شهرته بين الجمهور.

لقد أصدر محمد حماقي الألبوم الغنائي الأول له سنة 2003 وهو “خلينا نعيش”، وذلك بمساعدة الموزع الموسيقى “طارق مدكور”، الذي قدمه للمنتج الفني “نصيف قزمان”، والذي يكون مالك شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني، والذي أُعجب به وبصوته، وحاز الألبوم على نجاح كبيراً.

أغنية مش قادر انسى

فترة نجاح وصعود حماقي بين الكبار

لقد خرج حماقي بكل قوة في عام 2006 إلى الجمهور بروعة غنائية مفردة تحت عنوان “يا أنا يا أنت”، والتي كانت في مقدمة الألبوم الغنائي المتنوع “دلتا هيتس”، الذي تم إنتاجه من قِبل شركة صوت الدلتا، وكان مُشارك غنائياََ فيه عدد من الأصوات المميزة الجديدة، ولعل من بينهم: حسين الجزائري، وكريم آدم وشاندو.

استمر حماقي في تقديم الأعمال الناجحة، فأصدر ألبوم “بحبك كل يوم أكتر”، وكانت تلك هي الخطوة القوية التي دفعته نحو قمة النجاح، وأكد مكانته فيها من خلال ألبوم “ناويها” عام 2008، بعد ذلك أصدر ألبوم “حاجة مش طبيعية”، ويليه ألبوم “من قلبي بغني” سنة 2012، حتى أحدث إصداراته في 2021 ألبوم ” يا فاتني”.

اقرأ أيضاً: كلمات ألبوم يا فاتني للنجم محمد حماقي

تُعلق كلمات أغنية مش قادر انسى في أذهان كل من يسمعها لأول مرة، فهي عبارة عن تحفة غنائية تمكنت من حجز مكان في قائمة أفضل أغاني ألبوم يا فاتني، حيثُ أخرج فيها حماقي كل المشاعر والأحاسيس التي أوصلها للجمهور بكل براعة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن كلمات أغنية مش قادر انسى، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *