التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور منتخب الجزائر للفيس بوك وتويتر 2018
أغلفة وصور منتخب الجزائر

أجدد صو واغلفة تويتر وجوجل بلس لمنتخب الجزائر 2018 هو منتخب لكرة القدم تابع لدولة الجزائر العربيه يلقب منتخب الجزائر بثعالب الصحراء او محاربوا الصحراء ويقدم منتخب الجزائر مستوي طيب وجيد في مبارياته في المنافسه علي التاهل الي كأس العالم او في المنافسه في كأس الامم الافريقيه يسموا بالخضر او البيض بسبب القمصان الرسميه للفريق التي تتكون من الاخضر والابيض ونعرض لكم في موقع محتوي بعض من المعلومات المهمه عن المنتخب الجزائري ومجموعه من  الصور والأغلفه الجديده .

نبذة عن المنتخب

هو منتخب كره قدم تابع للاتحاديه الجزائريه لكرة القدم تم تأسيس المنتخب في شهر ابريل في عام 1958 قبل اربع سنوات من الأستقالال الجزائري من الاحتلال الفرنسي وتم انضمام المنتخب للفيفا في 1962 وبعدها بعامين انضم المنتخب الجزائري الي الاتحاد الافريقي لكرة القدم في 1964 شارك المنتخب الجزائري في العديد من المناسبات الهامه اهمها المشاركه في كاس العالم لمدة اربع مرات .

شارك منتخب محاربوا الصحراء في اربع نسخ من كأس العالم وشارك ايضا 16 مره في كأس الامم الافريقية فاز بنسخه منه في عام 1990 واستطاع الوصول للنهائي في 1980 وحصل علي المركز الثالث في كأس الامم الافريقية مرتين والمركز الرابع مرتين ايضا وهذه بعض من الصور والأغلفه الجديده والخلفيات الحصريه المقدمه لكم من موقع محتوي .

قوة المنتخب الجزائري

يعتبر منتخب الجزائر من أقوي المنتخبات الافريقيه والعربيه والتي تنافس بقوه علي المستوي القاري او العالمي في كأس العالم وللمنتخب الجزائري العديد من الألقاب المحققه والبطولات والعلامات التي تميز المنتخب الجزائري عن غيره من المنتخبات العربيه وهو المنتخب الرسمي التابع للاتحاديه الجزائري .

بعض المعلومات عن المنتخب

من اولي مباريات المنتخب الجزائري في كرة القدم كانت في عام 1957 وكانت امام المنتخب العربي التونسي في العاصمه التونسيه وفاز المنتخب الجزائري فيها بهدفين مقابل هدف وكان اكبر فوز للمنتخب الجزائري عندما واجه المنتخب اليمني وفاز بنتيجه 15_1 واكبر خساره كانت بنتيجه 7_0 امام المنتخب المجري .

الزي الرسمي للمنتخب

الوان المنتخب الرسميه هي اللون الابيض او اللون الاخضر اللون الابيض مع اللون الاخضر هو الزي الاساسي للفريق بينما الزي الاخضر الكامل هو الزي الاحتياطي وملعب واستاد المنتخب هو ملعب مصطفي تشاكر ويتسع ل 37 الف مشجع .

واعلي مرتبه حصل عليها المنتخب الجزائري في التصنيف العالمي للفيفا كان في اكتوبر 2014 عندما وصول المنتخب الجزائري للمرتبه ال15 علي مستوي العالم وادني مرتبه له كانت في المركز ال100 وكانت في عام 2008 وهذه بعض من الصور والخلفيات للمنتخب الجزائري .

خلفيات وصور جديده

شارك المنتخب الجزائري في بطولة الأمم الأفريقية 16 مره كما ذكرنا كانت اولي المرات التي يشارك فيها المنتخب الجزائري في البطوله في عام 1968 وخرج من الدور الاول وفاز بالبطوله مره واحده في البطولة التي كانت تقام في الجزائر خلفيات جديده للمنتخب الجزائري وصور متنوعه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *