التخطي إلى المحتوى

صور واغلفه تويتر بلس مبارك بوصوفة 2021 هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب لصالح المنتخب المغربي من مواليد أمستردام في هولندا ولد اللاعب مبارك بوصوفة في أغسطس 1984 ولعب للعديد من الأندية مثل نادي غينت في الدوري البلجيكي من موسم 2004 الى موسم 2006 استمر لمدة عامين وانتقل لنادي اندرلخت ايضا في بلجيكا وشارك معهم في العديد من المباريات المهمة في الدوري وسجل 60 هدف منهم 51 هدف في الدوري البلجيكي ونعرض لكم في موقع محتوي مجموعة من الاغلفة والصور للاعب وبعض المعلومات المهمة عنه .

صور مبارك بوصوفة

صور مبارك بوصوفة

صور مبارك بوصوفة

صور مبارك بوصوفة

نبذة عن مبارك بوصوفة

تم اختياره كأفضل لاعب في بطولة بلجيكا لكرة القدم لمدة ثلاث مواسم وهي في 2006_2009_2010 وبعدها انتقل اللاعب إلى نادي جديد وهو نادي انجي وترك الدوري البلجيكي واتجه للدوري الروسي ثم انضم بعدها لنادي لوكوموتيف موسكو في أغسطس 2013 وشارك معه في العديد من المناسبات المهمة والمباريات المختلفة وسجل العديد من الأهداف وعاد اللاعب مرة أخرى لنادي غينت في فبراير 2016 .

وأعرب اللاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية في 2017 انه يفتخر بانتمائه للمنتخب المغربي وتمثيل المنتخب في افريقيا واللعب لصالح المنتخب واسعاد الجمهور المغربي وأنه لمس فرحه كبيره في عيون المشجعين والمتابعين من الجماهير المغربية ونجح المغرب في التأهل للدور الربع النهائي وقدم مستوى رائع في البطولة بـ انتصارات علي منتخبات قوية وهذه بعض من صور واغلفه اللاعب مبارك بوصوفة لتويتر والفيس بوك 2021 .

مشوار اللاعب بوصوفة

يبلغ اللاعب من العمر 31 عام وهو من مواليد امستردام هولندا في مرحلة الناشئين والشباب لعب اللاعب المغربي لصالح انديه عديده ومختلفه وبدء النجوميه في الدوري البلجيكي كما ذكرنا لكم أنه انتقل لعده مواسم في الدوري البلجيكي وحقق العديد من الألقاب الشخصية له وانتقل لاهم الأندية في الدوري البلجيكي وهو نادي اندرلخت البلجيكي .

أرقام في حياة بوصوفة

لعب لنادي اندرلخت البلجيكي وحقق العديد من الالقاب والارقام المهمة فلعب للنادي 141 مباراة وسجل خلالهم 51 هدف في الدوري البلجيكي في الفترة من 2006_2011 وحصل على جوائز افضل لاعب لمدة ثلاث مرات مختلفة ولعب في الدوري الروسي والدوري البلجيكي واستطاع أن يظهر براعة وقوة في الملعب مما جعله محط أنظار من العديد من الأندية منها نادي الاتحاد السعودي .

مبارك بوصوفة مع المنتخب

على المستوى الدولي لعب مبارك بوصوفة في العديد من المناسبات المهمة مع المنتخب المغربي أهمها في تصفيات كأس العالم وفي تصفيات الامم الافريقية وكأس الامم الافريقية وقدم مردود جيد ولعب بطريقة جيدة وساهم في تأهل منتخب بلاده لمستويات كبيرة في كأس الأمم الأفريقية وتحقيق انتصارات كبرى على فرق ومنتخبات صعبه .

خلفيات وصور اللاعب

لاعب الاتحاد السعودي الجديد مبارك بوصوفة لعب مع المنتخب المغربي الكثير من المباريات ما يزيد عن 35 مباراة وسجل خلالهم 6 أهداف ويضع الاتحاد السعودي اعينه على اللاعب ويعتقد أنه سيكون من الأوراق المهمة والرابحه لنادي الاتحاد السعودي .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *