التخطي إلى المحتوى

صور لتويتر وجوجل بلس المنتخب السعودي 2018 هو منتخب لكرة القدم التابع للمملكة العربيه السعودية وهو ممثل السعوديه الرسمي في كرة القدم تم تأسيس الاتخاد العربي السعودي لكرة القدم في 1956 وتم انضمامه للفيفا والقاب الفريق هي “الصقور او الاخضر او الخضر ” وهذا بسبب الزي الرسمي للمنتخب وهو اللون الاخضر وهو يعتبر من انجح المنتخبات العربية والتي تنافس بقوه في كأس العالم والكأس الاسياوي ونعرض لكم في موقع محتوي صور وأغلفة المنتخب وبعض المعلومات عنه .

نبذة عن المنتخب السعودي الوطني

يعتبر المنتخب السعودي واحد من انجح المنتخبات العربيه لكرة القدم علي المستوي القاري فاز المنتخب بالعديد من الالقاب منها الفوز بكأس اسيا ثلاث مرات في 1984 و 1988 و 1996 وتاهل لنهائيات كأس العالم لمدة اربع مرات متتاليه وله العديد من البطولات والانجازات في كأس العلام تمكن تجاوز بلجيكا والفوز علي منتخب المغرب في دور المجموعات وسقط المنتخب السعودي امام السويد في دور ال 16 بنتيجه 3_1 .

علي مستوي كأس القارات كان الانجاز الكبير للسعوديه في 1992 حيث حقق المنتخب السعودي لقب الوصيف في البطولة بعد الفوز علي المنتخب الامريكي بثلاثة اهداف وخسر في المباراة النهائية من المنتخب الارجنتيني وحقق المركز الخامس والمركز السابع والمركز الرابع في عدة مناسبات اخري وهذه بعض من الصور والخلفيات والاغلفه لمنتخب السعوديه لكرة القدم .

انجازات المنتخب السعودي

علي المستوي العالمي المنتخب السعودي لكرة القدم استطاع تحقيق انجازات كبيره كما ذكرنا لكم في اعوام 1994_1998_2002_2006 واستطاع التاهل لكأس العالم في هذه الاعوام وتحقيق انتصارات هامه له في كأس العالم في النسخه الاولي له والوصول لدور ال 16 .

اللاعبين السعوديين

عن اللاعبين السعوديين فنحن نتحدث عن لاعبين مهمين في الجيل الحالي فما اكثرهم من معرفه وقدرات ومهارات ومراوغه والقدرة علي التسديد من مسافات بعيده وتنفيئ الركلات الثابته والترجيحيه فعندما نتحدث عن السعوديه والمنتخب السعودي لا يجب اغفال اجيال السعوديه في كره القدم والاجيال الكبيره التي قدمت ما لديها من قدرات للمنتخب السعودي .

ارقام في تاريخ المنتخب

شارك المنتخب السعودي في مختلف البطولات المهمه والمناسبات الكبيره في البطولات الدوليه وحقق العديد من الانجازات وشارك لمدة اربع مرات في بطولة كأس العالم والجدير بالذكر ان افضل نسخه كان فيها المنتخب السعودي ينافس وقدم مردود جيد هو الوصول للدور ال 16 في 1994 .

ففي عام 1994 في مونديال امريكا استطاع تحقيق انتصارات مهمه علي منتخبات صعبه منهم المنتخب البلجيكي والمغربي قبل السقوط امام المنتخب السويدي وشارك ايضا المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب وحقق المركز الاول مرتين في عامين 1998 و 2002 وحقق مركز الوصيف لمرة واحده كانت في سنه 1992 وهذه بعض من الاغلفه والصور للمنتخب السعودي .

خلفيات وصور جديدة

شارك المنتخب السعودي في كأس الخليج في عدة مرات وحقق انتصارات كبيره وفاز بها لثلاثة مرات وحقق مركز الوصيف لمدة 6 مرات وحصل المنتحب السعودي علي الميدليه الذهبيه في دورة العاب التضامن الاسلامي في 2015 وشارك في الاولمبياد في 1984 و 1996 في لوس انجلوس وأتلانتا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *