التخطي إلى المحتوى

اجمل صور منتخب المغرب لكرة القدم 2020 هو منتخب المغرب لكرة القدم يمثل دولة المغرب العربي ويلقب بـ أسود الأطلس بسبب الاسود التي كانت تعيش في جبال الأطلس حتى القرن ال20 وهو منتخب قوي ينافس بقوة في البطولات الهامة مثل كأس الأمم الإفريقية وقدم مستوى رائع في كأس الامم الاخري التي اقيمت في الجابون ونعرض لكم في موقع محتوي اجدد تصميمات الصور والخلفيات لمنتخب المغرب وبعض المعلومات المهمة عنه .

صور منتخب المغرب

صور منتخب المغرب

صور منتخب المغرب

صور منتخب المغرب

صور منتخب المغرب

صور منتخب المغرب

نبذة عن المنتخب

هو منتخب يمثل دولة المغرب ويضم أفضل اللاعبين في كرة القدم المغربية وتسيره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدرب المنتخب الحالي هو هيرفيه رينار أول لقاء رسمي للمنتخب كان في أكتوبر 1957 ضد منتخب العراق في المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة اهداف لكل من منتخب المغرب والعراق واستطاع المنتخب المغربي المشاركة في 17 مرة في مرحلة نهائيات كأس الامم الافريقية ولم يتوج باللقب إلا في سنة 1976 تابع اجمل صور منتخب المغرب اسود الاطلس 2020 .

معلومات عن منتخب المغرب

اقيمت لاول مره البطولة العربية للمنتخبات في عام 1963 في لبنان وشارك بها خمس منتخبات وكانت هي البداية وفاز بها المنتخب التونسي والمنتخب المغربي من المنتخبات الشرفية التي فازت بالبطولة ضمن الخمس منتخبات فيأتي في المقدمة المنتخب العراقي بأربع ألقاب ثم المنتخب السعودي والمصري والتونسي والمغربي ببطولة واحدة .

الزي الرسمي والاستاد

الزي الرسمي للمنتخب هو اللون الأحمر والذي الاحتياطي له هو الزي باللون الأخضر ويلعب المنتخب المغربي معظم مبارياته بالقميص الاحمر و ستاد أكادير وهو الإستاد الرسمي للمنتخب وهو يتسع لـ 45 ألف مشجع متفرج وتم تأسيس الاستاد في 2006 ويلعب المنتخب المغربي معظم مبارياته على هذا الاستاد .

خلفيات اسود الاطلس

لم يفز المنتخب المغربي بكأس الامم الافريقية الا في مناسبة واحدة في عام 1967 وجاءت في المركز الثالث في البطولة التي أقيمت في نيجيريا واستطاعت أن تكون وصيف البطولة في 2004 والتي أقيمت في تونس بعد الخسارة من تونس في المباراة النهائية بنتيجة 2_1 وهذه بعض الصور والخلفيات الجديده للاعب المنتخب المغربي .

اغلفة منتخب المغرب 2020

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي المنتخب المغربي الذي يمثل المغرب تأسست الجامعة في 1995 تم تكوين المنتخب المغربي والجدير بالذكر ان اعلي ترتيب حصلت عليه واستطاعت الوصول اليه المغرب هو 1998 عندما احتلت المركز التاسع عالميا لأدنى مستوى كان في 2010 عندما كان ترتيبه في ال95 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *