9 صور منتخب تونس 4K وأبرز بطولات نسور قرطاج

هيثم عبدالله

منتخب تونس لكرة القدم من أعرق المنتخبات العربية والأفريقية، حيث يتميز منتخب نسور قرطاج بالكثير من عناصر القوة أبرزها النجوم الذين تألقوا في سمائه عبر التاريخ والروح القتالية العالية التي ترتبط بقميصه وشعاره، ناهيك عن الجماهير المتحمسة دائمًا لتحقيق الانتصارات والألقاب الإفريقية والعربية.

أحدث صور منتخب تونس

صور منتخب تونس لكرة القدم

على الرغم من الأداء المخيب للآمال للمنتخب التونسي في البطولة الأخيرة إلى أنه يعد تاريخيًا من أقوى المنتخبات العربية فقد شارك في العديد من المنافسات وحصد العديد من الألقاب الرائعة.

صور منتخب تونس لكرة القدم

على الرغم من وجود العديد من النجوم في منتخب تونس من أمثلة على معلول يوسف المساكني وإلياس سخيري وإلياس عاشوري تحت إدارة المدير الفني جلال القادري إلا أن المنتخب التونسي لم يقدم المستوى الفني المطلوب في بطولة الأمم الأفريقية نسخة 2023.

صور منتخب تونس لكرة القدم

ودع المنتخب التونسي بطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة 2023 المقامة في كوت دي فوار قبل المتوقع بعد التعادل دون أهداف مع المنتخب القوي جنوب إفريقيا، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

صور منتخب تونس لكرة القدم

جاء المنتخب التونسي متأخرًا في مجموعته برصيد نقطتين فقط، وكان الخروج من دور المجموعات هو السابع في تاريخ نسور قرطاج والأول منذ نسخة 2013 التي أقيمت في دولة جنوب إفريقيا.

صور منتخب تونس لكرة القدم

وسط دهشة البعض ودموع البعض الآخر من الجماهير العاشقة لصور منتخب تونس المشرفة التي اعتاد إليها عاد منتخب تونس أدراجه بعد تقديم أداء لا يليق بهذا الشعار العظيم على القميص الذي يرتديه.

صور منتخب تونس لكرة القدم

تم اتخاذ بعض القرارات الحاسمة من قبل جامعة كرة القدم التونسية التي تشرف على المنتخب لإعادة هيكلة الفريق وتجديد ثقة الجماهير فيه، كما أن المدير الفني جلال القادري قد قدم استقالته بعدما فشل في تحقيق المطلوب منه في البطولة.

تعرّف على:  أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه بجودة عالية HD

خلفيات منتخب تونس لكرة القدم

صور منتخب تونس لكرة القدم

صور منتخب تونس لكرة القدم

صور منتخب تونس لكرة القدم دائمًا ما تكون مرغوبة من قبل المشجعين الراغبين في دعم فريقهم الوطني، كما أن الكثير منهم يفضلون استخدامها كخلفيات لحواسيبهم وهواتفهم الجوالة وتبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صور منتخب تونس لكرة القدم

صور منتخب تونس لكرة القدم

هناك الكثير من الخلفيات التي تحمل رموز المنتخب التونسي مثل صورة القميص أو الشعار أو أعلام المشجعين في ميادين كرة القدم، لكن أجمل الخلفيات هي التي تظهر فيها البطولات التي حققها الفريق.

صور منتخب تونس لكرة القدم

استطاع نسور قرطاج في عام 2004 حمل اللقب على أرضه وبين جماهيره في مرة واحدة فقط، بعد تقديم الكثير من المباريات الممتازة من الناحية الفنية والبدنية والإدارية، وما يظهر في صور منتخب تونس لكرة القدم هذا العام هو الجيل الذهبي لتونس.

تعرّف على:  صور منتخب الجزائر محاربي الصحراء وجماهيره

خلفيات منتخب تونس للجوال

صور منتخب تونس لكرة القدم

تمكن نسور قرطاج في العديد من التحليق في العديد المنافسات العربية والقارية التي جمعت العديد من المنتخبات القوية، لذا يأمل الجمهور التونسي في عودة هذه الأمجاد مرة أخرى في القريب العاجل، لكي تعود الابتسامات إلى صور منتخب تونس لكرة القدم.

صور منتخب تونس لكرة القدم

الكثير من الشباب التونسي يرغبون في تحميل صور منتخب تونس لكرة القدم على هواتفهم كنوع من الدعم والفخر، كما أن الجماهير التونسية تعتبر من أكثر الجماهير العربية وفاء لهذا المنتخب.

صور منتخب تونس لكرة القدم

من أبرز ما يميز منتخب تونس عبر تاريخه اللعب الجماعي والروح القتالية في الجانب الدفاعي إلى جانب اللياقة الفنية العالية لنجوم الفريق التي تعد قاسمًا مشتركًا بين جميع منتخبات شمال إفريقيا.

صور منتخب تونس لكرة القدم

دائمًا ما يسعى أبناء المنتخب التونسي لإسعاد الجماهير من خلال اللعب الجماعي والروح القتالية والسعي الحثيث إلى تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

صور منتخب تونس لكرة القدم

هناك العديد من صور المنتخب التونسي الرائعة التي تجسد معاني الوطنية والكفاح من أجل إسعاد الجماهير ويظهر ذلك التحدي في عيون اللاعبين قبل أي منافسة يشاركون فيها.

تعرّف على:  صور المنتخب الكويتي وأبرز لاعبيه وانجازاتة

صور نجوم منتخب تونس

صور منتخب تونس لكرة القدم

على معلول هو الظهير الأيسر الأفضل في قارة إفريقيا في رأي البعض، كما أنه يلعب للعملاق المصري الأحمر منذ عدة سنوات استطاع خلالها تحقيق العديد من البطولات والألقاب الفردية.

صور منتخب تونس لكرة القدم

المهاجم التونسي ونجم العربي القطري يوسف المساكني من أفضل المهاجمين الذين ارتدوا قميص المنتخب التونسي، لاسيما في السنوات الأخيرة حيث استطاع إحراز الأهداف الصعبة وتمكن من إثبات أنه جدير بارتداء هذا القميص الغالي.

صور منتخب تونس لكرة القدم

لاعب الوسط الأبرز في آينتراخت فرانكفورت الألماني ونجم تونس إلياس سخيري يعد من العناصر الأساسية في بناء المنتخب، حيث تعد تمريراته حاسمة في الكثير من المباريات إلى جانب خبرته الكبيرة في مركز وسط الميدان.

مهاجم نادي كوبنهاجن الدانماركي النجم إلياس عاشوري واحد من أبرز نجوم المنتخب التونسي على الرغم من تراجع مستواه إلا أن له شعبية كبيرة بين المشجعين في تونس وكذلك في الدنمارك.

صور منتخب تونس لكرة القدم من أكثر صور المنتخبات العربية تعبيرًا عن الإرادة القوية والروح القتالية، إلا أنه في الآونة الأخيرة حملت هذه الصور بعض الانتكاسات وخيبات الأمل، لكن نسور قرطاج قادرين على العودة والتحليق مجددًا في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *