التخطي إلى المحتوى

صور منتخب مصر 2019 هو منتخب مصر لكرة القدم وهو اول منتخب عربي وافريقي يصل لنهائيات التصفيات في كأس العالم والمشاركه فيه في العالم 1934 وهو صاحب الرقم القياسي في عدد القاب البطولة الافريقية في كأس الامم الافريقية بسبعة القاب ويحمل لق اكثر الفرق مشاكرة في كأس الامم الافريقية بالعديد من المشاركات المختلفه في مختلف النسخ ونعرض لكم في موقع محتوي مجموعه من الصور والخلفيات الحصريه والاغلفه والكفرات الجديده وبعض المعلومات عن المنتخب .

نبذة عن المنتخب

تم تكوين الاتحاد المصر لكرة القدم في 1921 وانضم المنتخب المصري للاتحاد الدولي في عام 1923 وانضم كمؤسس للاتحاد الافريقي في عام 1957 وتتكون الوان المنتخب المصر من القميص الاحمر والشورت الابيض والجوارب السوداء التي تمثل الوان علم مصر وشارك المنتخب المصري في العديد من البطولات المهمه وفاز بكأس الامم الافريقية في اكثر من مناسبة .

عقد اجتماع في 2 ديسمبر في 1922 الاتحاد المصري لكرة القدم وانتخب اول فريق مصري رسمي ليلعب ضد المنتخب البريطاني  بعد ان ظل المنتخب المصري بعيد عن المنافسات في بطولة كأس الامم الافريقية عاد مره اخري وبقوة ليكون احد اقوي المنتخبات في افريقيا للمنافسة علي كأس الامم الافريقية حيث وصل المنتخب المصري للمباراة النهائية امام منتخب الكاميرون تحت قيادة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر ليعود المنتخب المصري لطريقه الصحيح ومساره الصحيح في المنافسات وهذه بعض صور منتخب مصر 2019.

شاهد اجمل صور منتخب ومشجعي مصر في روسيا كأس العالم 2018 من خلال موقع محتوى لجميع الزوار الكرام بجودة عالية .

صور مصر في كأس العالم

صور مصر في كأس العالم

صور مصر في كأس العالم صور مصر في كأس العالم

صور مصر في كأس العالم

معلومات عن المنتخب المصري

استحق المنتخب المصري ان يكون شخصية قوية وتستحق الاحترام والتقدير بعد الوصول النجاح في تصفيات كأس الامم الافريقية والوصول لنهائيات كأس الامم الافريقية والمشاركه في تصفيات كأس العالم وكان وصول منتخب مصر لكأس الامم الافريقيه في 2017 بعد فتره غياب طويله .

ولكن المنتخب المصري عندما عاد للتصفيات والكأس مره اخري عادي بقوة واستطاع المنافسه علي الحصول علي الكأس لكن خسر المباراة النهائية امام منتخب الكاميرون بعد ان كان متقدم بهدف مقابل لاشيء في الشوط الاول عاد المنتخب الكاميروني في الشوط التاني واحرز هدفين ليحصل علي اللقب من المنتخب المصري .

منتخب مصر في كأس افريقيا

كان المنتخب المصري في مجموعه قويه تضم منتخب مالي وأوغندا وغانا واستطاع المنتخب المصري بقوته تصدر المجموعه الرابعه والفوز علي غانا اقوي فريق في المجموعه بنتيجه 1_0 بهدف سجله محمد صلاح من ركله حرة واستطاع المنتخب المصري بعدها الفوز علي المنتخب المغربي ومنتخب بوركينا فاسو .

خلفيات وأغلفة منتخب مصر

تأهل منتخب مصر الي دوري الثمانية متصدر المجموعه الرابعه التي كانت تضم منتخب غانا ومالي وأوغند واستطاع الفوز علي كل من أوغندا وغانا بهدف مقابل لا شي والتعادل مع منتخب مالي بنتيجه 0_0 واستطاع المنتخب المصري تقديم مستوي قوي في المنافسات التي جمعت بينه وبين منتخب بوركينا فاسو بعد التعادل معه والفوز بركلات الترجيح والفوز علي منتخب المغرب بهدف مقابل لا شي .

صور وخلفيات جماهير مصر

عاد المنتخب المصري للمشاركة في البطولة القارية بعد غياب استمر لثلاث دورات متتالية وذلك في فتره شهدت اعتزال عدد كبير من لاعبي منتخب مصر المهمين مثل محمد زيدان وعمرو زكي وبركات ومحمد ابو تريكة التي استطاعت قيادة المنتخب في البطولات القاريه والحصول علي لقب كأس الامم الافريقية لمدة ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006_2008_2010 .

اترك تعليق اسفل المقالة بتوقعاتك عن اداء المنتخب المصري في كأس العالم وهل ممكن يتأهل لدور ال16 علي حساب المنتخب الروسي ؟

التعليقات

  1. جيل حظه نحس والله .. والجيل اللي قبله هو اللي اتظلم وكان يستحق يروح كأس العالم لكن هيك هي الدنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *