صفات مواليد شهر فبراير 2 للنساء والرجال

أ / جرمين خيرت فهيم

يجمع شهر فبراير مواليد برجي الدلو والحوت ويتميز مواليده بالعديد من الخصائص والصفات فهم يتسمون بالذكاء والرومانسية والاجتماعية وحب الخير والمساعدة ويفضلوا القيام بالأنشطة والأعمال التي تتطلب قدر من الحماس والنشاط كما أنهم سرعان ما يملون من الأعمال الروتينية التي تتسم بالجمود والرتابة كما أنهم أشخاص محبين للخير والمساعدة ويتسمون بالحساسية المفرطة كما أنهم أشخاص عصبين وعدوانين في بعض الأحيان.

صفات مواليد شهر فبراير من الرجال

يتسم أصحاب شهر فبراير من الرجال بالغموض فمن الصعب معرفة ما يدور في فكرهم فهم أشخاص منغلقين على أنفسهم ويميلون إلى الوحدة والانعزال كما يتمتعون بجاذبية.

خاصة تكمن في شخصيتهم الهادئة والمثيرة للاهتمام كما يمتلكون شخصية عنيدة تتمسك بوجهة نظرها وتسعى إلى تنفيذ رأيها فهم يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الوسائل.

وتمثل الصراحة شيئًا مهمًا في حياة رجل شهر فبراير حتي وأن تسببت صراحته في جرح الأخرين كما أنه رجل صادق لا يخاف من قول الحق مهما كانت العواقب.

كما يمتلك أصحاب شهر فبراير من الرجال جانب عدائي في شخصيتهم يظهر عندما يتعرضون للنقد والسخرية من قبل الأخرين فهم أشخاص سريعي الغضب والانفعال.

وعلى الصعيد العاطفي يتسمون بالرومانسية والإخلاص في الحب، وعائليًا يتميز رجل شهر فبراير بكونه رب أسرة ممتاز يستطيع تحمل الأعباء والقيام بالمسؤوليات ويكون صديق مخلص لأبنائه يشاركهم همومهم ويساعدهم على حل مشاكلهم.

مواليد شهر قبراير

صفات مواليد شهر فبراير من البنات

يتميز مواليد شهر فبراير من البنات بمجموعة من الصفات والخصائص الهامة والمميزة التي من أهمها.

  • المزاجية : تؤثر الطبيعة الهوائية لبرج الدلو على مواليد شهر فبراير من البنات وتجعلهم أكثر مزاجية وأكثر تغير كما تنعكس عليهم في تصرفاتهم ونظرتهم إلى الأمور و الأحداث من حولهم.
  • الحرية والإستقلال : يميل مواليد شهر فبراير من البنات إلى الحرية والإستقلال فهم يرفضون كافة أنواع القيود والتحكمات وهو ما يسبب لهم المشاكل والتوترات مع الشريك.
  • الرومانسية : يتميز مواليد شهر فبراير من البنات بالرومانسية والعاطفة كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية والهادئة ويجيدون التعبير عن مشاعرهم وعواطفهم بكافة الطرق والوسائل.
  • الطموح والعزيمة : يتمتع مواليد شهر فبراير من البنات بشخصية طموحة فهم يسعون دائماً خلف تحقيق أهدافهم كما يمتلكون إرادة كبيرة وعزيمة قوية.
  • الانطواء والانعزال : يتجه مواليد شهر فبراير من البنات إلى الانطواء والانعزال أحيانًا وذلك للتفكير في بعض الأمور والمشاكل التي تواجههم.
  • الثقة بالنفس : يتسم مواليد شهر فبراير من البنان بالثقة الكبيرة بالنفس والتي تصل أحيانًا إلى حد الغرور فهم يدركون حجم مهاراتهم وقدراتهم جيدًا ويستطيعون التعبير عن أنفسهم بشكل كبير.

صفات وأسرار مواليد شهر فبراير من البنات

تعرف علي:  صفات مواليد شهر يناير 1 (الجدي والدلو)

صفات مواليد شهر فبراير من البنات في الحب والزواج

صفات مواليد شهر فبراير من البنات في الحب والزواج

يتمتع مواليد شهر فبراير من البنات بشخصية رومانسية وعاطفية فهم يبحثون دائمًا عن العلاقات المثيرة والممتعة كما يميلون إلى الحرية والاستقلال في الحب.

وينتمي معظم مواليد شهر فبراير إلى برج الدلو وتتصف أنثي برج الدلو بالديناميكية والحركة في الحب كما تنجذب إلى الرجل النشيط والحيوي الذي تتشارك معه كافة مراحل ولحظات الحب.

وعلى صعيد الحياة الزوجية تتميز أنثي شهر فبراير بكونها زوجة مميزة تستطيع التأقلم مع كافة الظروف والمشاكل من حولها كما تتمتع بشخصية اجتماعية ومحبوبة.

وتعمل على مساندة زوجها في حياته المهنية وتتحمل معه كافة المسؤوليات والأعباء، وتتصف أنثي شهر فبراير أيضًا بأنها أم مثالية تهتم بتربية أبنائها.

وتحرص على مشاركتهم كافة أمورهم ومشاكلهم وتكون بمثابة صديقة لهم فهي تتبع أسلوب مختلف في تربيتهم يقوم على المصارحة والصدق والوضوح.

شاهد أيضًا:  تصنيف الأبراج حسب طبيعتها (مائي، هوائي، ناري، ترابي)

صفات مواليد شهر فبراير من البنات في العمل

صفات مواليد شهر فبراير من البنات في العمل

يمثل العمل شيء هام وأساسي في حياة مواليد شهر فبراير من البنات فهم يعتبرون العمل وسيلتهم للحصول على الإستقلالية والحرية التي يبحثون عنها دائمًا وتتسم أنثي شهر فبراير بالطموح والإرادة في العمل كما تتمتع بشخصية قوية لا تخشي الصعاب.

ويجيد مواليد شهر فبراير من البنات القيام بالأعمال التي تتطلب الحركة والسفر كالتجارة وأعمال التخطيط والمقاولات كما يتميزون بالإبداع ويميلون إلى الإبتكار والتجديد في العمل ويبرزون في المجالات والأنشطة الفنية كالموسيقي والرسم والديكور.

كيفية التعامل مع مواليد شهر فبراير

مواليد شهر فبراير من النساء

يجب الحرص في الكلام والانتقاد أثناء الحديث مع مواليد شهر فبراير نظرًا لكونهم أشخاص يتسمون بالحساسية المفرطة وقد تتسبب بعض الكلمات الغير مقصودة في إثارة انفعالهم كما يجب مراعاة الصراحة والوضوح معهم فهم لا يحبون التعامل مع الأشخاص الكاذبين والمراوغين

كما أنهم أشخاص شديدي الذكاء والملاحظة ومن الصعب خداعهم ببعض الأمور والأشياء غير الواضحة، وعلى الصعيد المهني يتسمون بالنشاط والحماس والابتكار فهم لا يحبون التعامل مع الأشخاص التقليدين والغير مبدعين ويبحثون دائمًا عن الأشخاص ذو المهارة والذي يمتلكون حس فني.

وعلى الصعيد العاطفي والشخصي يبحثون عن الأشخاص المسؤولين الذين يستطيعوا الوثوق بهم والاعتماد عليهم في المواقف الصعبة ولا يسامحون في الخيانة لذلك يجب الإخلاص والوفاء لهم.

مشاهير شهر فبراير

ولد في شهر فبراير العديد من النجوم ومن أهمهم

أنيستون

  1. شاكيرا.
  2. جينفر أنيستون.
  3. ليزا ماري.
  4. أليس كوبر.
  5. بوب مارلي.
  6. تشالز ديكنز.
  7. جورج ستيفانو بولوس.
  8. توماس إديسون.
  9. جورج واشنطن.
  10. مايكل جوردن.
  11. نجيب الريحاني.
  12. فاروق الفيشاوي.
  13. نادين لبكي.
  14. تيم الحسن.
  15. أمل عرفة.
  16. الفنانة السورية كاريس بشار.
  17. الفناة الإماراتية أحلام.
  18. الفنانة التونسية لطيفة.
  19. الممثلة السورية نسرين طافش.