التخطي إلى المحتوى

تعد لعبة برو إيفوليوشن سوكر Pro Evolution Soccer 6 من أكثر الألعاب التي يفضلها محبي كرة القدم، حققت سلسلة الإصدارات الخاصة بهذه اللعبة العديد من النجاحات خلال الفترات السابقة.. وحظت على شهرة كبيرة على مستوى العالم.. لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم أهم مواصفات اللعبة، وكيفية تحميلها وتنزيلها على الجهاز وذلك من خلال السطور القادمة.

Pro Evolution Soccer 6

برو إيفوليوشن سوكر 6

تم إصدار هذه اللعبة عام 2006 وانتشرت على العديد من المنصات والأنظمة المختلفة، والتي من أهمها نظام الويندوز واكس بوكس 360.. وهي من أهم الألعاب التي تم تطويرها في عالم ألعاب الفيديو.. صنفت من ضمن أنجح السلاسل في العالم، والتي يهتم بتنزيلها وتحميلها الكثيرون.

تتميز هذه اللعبة بكونها يمكن تنزيلها على العديد من الأجهزة ذات المساحات المتفاوتة، بالإضافة إلى الأجهزة الضعيفة منها.. وذلك لأنها من الألعاب المضغوطة والخفيفة على مساحة الجهاز الداخلية.. على أنه يمكن تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط التالي: pro-evolution-soccer-6.ar.uptodown.com

لا يفوتك أيضًا: متطلبات تشغيل لعبة بيس PES على الكمبيوتر

مواصفات لعبة Pro Evolution Soccer 6

برو إيفوليوشن سوكر 6

شاهد أيضا:

قد صممت هذه اللعبة بالعديد من المواصفات المختلفة، والتي جعلتها واحدة من أهم الألعاب على مستوى العالم.. وسوف نتعرف معًا على أهم المواصفات بشكل مفصل من خلال ما يلي:

1- رسومات حقيقية

حصلت هذه اللعبة على إشادة العديد من المحبين إلى كرة القدم، وذلك من خلال مقارنتها مع الألعاب التي ظهرت خلال فترة 2006.. فنجد أنها أفضلهم على الإطلاق.

حيث حظت على العديد من التحديثات المختلفة والتي تتمثل في هيئة ملابس المنتخبات والأندية، بالإضافة إلى أوجه اللاعبين التي كانت مذهلة في ذلك الوقت.

كما أن الأرضيات في اللعبة كانت عشبية مثل الحقيقة، وهناك العديد من المميزات التي تحتوي عليها.. ولا يمكنك معرفتها إلا بعد تحميلها بشكل مباشر.

2- التعليق على المباريات

بعد تحميل هذه اللعبة، سوف تجد أن هناك مجموعة كبيرة من المعلقين المتواجدين للتعليق على المباريات الشهيرة على مستوى العالم.

حيث إن النسخة الأصلية من اللعبة تحتوي على جمل مختلفة وشهيرة بصوت عصام الشوالي.. بالإضافة إلى المعلق رؤوف خليف.

كما أن التحديث الجديد للعبة يتيح إمكانية إضافة المعلق المناسب لك مثل مدحت شلبي أو فهد العتيبي.

3- عدد الأندية والمنتخبات

لم يحدث في ألعاب كرة القدم أن تضم لعبة عدد كبير من الأندية والمنتخبات المختلفة، كما حدث في لعبة Pro Evolution Soccer 6.. حيث كانت تحتوي على حوالي 150 نادي ومنتخب منتشرين حول العالم، وأتاحت اللعبة إمكانية الوصول إلى الفريق المراد من خلال عملية فرز سهلة وبسيطة.

4- أنظمة التدريب

تحتوي هذه اللعبة على ما يقرب من 6 أنماط مختلفة للتدريبات والتي تساعدك على تحسين المهارات العامة، والتي تتمثل في القيام بعدد من الركلات الحرة المباشرة على المرمى.. حيث يتواجد الحارس و4 آخرين من اللاعبين.

كما أن اللعبة تتيح إمكانية التدريب على كيفية تنفيذ الركلات التنفيذية.. والمراوغات، وكل هذه التقنيات خلال فترة قليلة.

لا يفوتك أيضًا: أفضل ألعاب الأندرويد 

5- نظام البطولة

يتعين على اللاعب أن يقوم باختيار نظام البطولة المفضل لديه، وذلك من خلال كأس العالم أو دوري الأبطال.. ومن ثم يتم العمل على اختيار المنتخب أو الفريق المناسب وفقًا للاختيار السابق.

بعد إتمام الخطوة السابقة، يتم الدخول في عالم نظام المجموعات والأدوار الإقصائية، كما يحدث في الحقيقة بشكل تام، كما أنه من مميزات هذه اللعبة أنه يمكنك الخروج في أي وقت.. والمواصلة في وقت لاحق.

الجدير بالذكر أنه كلما تقدمت في اللعبة فعليك أن تعلم أن مستوى الصعوبة في زيادة مستمرة.. ويمكن إقامة المباريات في أجواء استثنائية مميزة، مثل مباراة الأهلي والزمالك على سبيل المثال.

6- إعداد فريق جديد

من خلال تعرفنا على لعبة Pro Evolution Soccer 6، نجد أنها تتيح إمكانية بناء فريق مكون من مجموعة من اللاعبين الافتراضيين.. وذلك من خلال قيامك بإعدادهم بالطرق المناسبة.

بعد تحميل وتثبيت اللعبة يتعين على اللاعب أن يقوم باختيار اسم محدد لكل لاعب على حدة.. بالإضافة إلى اختيار أسماء للاعبين الاحتياطي.. واختيار اسم النادي.

تتميز هذه اللعبة بمنحك الصلاحية الكاملة لمنح اللاعب كافة الصلاحيات التي تراها مناسبة.. من حيث المهارات وطريقة اللعب.

فضلًا عن أن هناك الصلاحية الكاملة للاعب أن يقوم بتحديد مستوى قوة التسديد.. بالإضافة إلى قوة البنية الجسدية، بالإضافة إلى المميزات السابقة.

7- التوقيت المناسب للمباراة

يتاح للاعب أن يقوم بتحديد الوقت المناسب له لإقامة المباراة، حيث توفر اللعبة إمكانية اللعب في أي وقت على مدار اليوم سواء في الصباح أو المساء أو في ساعات الليل.. وذلك لأن الاستاد يحتوي على مصابيح تساعد في إضاءته في ساعات الليل.

8- التحكم في الطقس

كما ذكرنا من قبل أن هذه اللعبة تحتوي على مجموعة من المميزات التي تجعلها تتشابه مع الطبيعة بشكل كبير، ومن أهمها أنه يمكنك التحكم في الطقس الخاص باللعبة.. كما أنه يمكنك أن تقوم بالتحويل أو التبديل بين حالات الطقس المختلفة بين المباريات.

حيث هناك من يريد أن يلعب في جو صافي خالي من الضباب، والبعض الآخر يريد اللعب أثناء تساقط الثلوج.. وكل ذلك متواجد في هذه اللعبة ويمكن التحكم فيه بسهولة شديدة.

9- ضبط خطة المباراة

مازلنا نتعرف على أهم المواصفات الخاصة بلعبة برو إيفوليوشن سوكر 6.. ونجد أنه بمجرد أن تحملها على الجهاز الخاص بك، سرعان ما تبدأ في عملية وضع التشكيلة أو الخط وذلك من أجل البدء في المباراة.

كما أنه يمكنك أن تقوم بتبديل الأدوار بين اللاعبين على خريطة الخطة، ويمكنك أن تخصص لاعب معين بتنفيذ ركلات الجزاء على سبيل المثال.

كما توفر هذه اللعبة إمكانية تحديد الطريقة المناسبة لك في اللعب، وذلك من أجل الضغط على المناسب بشكل جيد والفوز بالمباراة.. وينصح أن يتم حفظ كافة التعديلات التي تنفذ.. وذلك من أجل الرجوع إليها فيما بعد.

لا يفوتك أيضًا: أسماء أفضل ألعاب الآيفون لعام

10- زوايا تصوير احترافية

توفر هذه اللعبة حوالي 6 كاميرات تصوير باحترافية، وذلك من أجل اختيار المناسبة بالنسبة لك.. حيث كل كاميرا تختلف عن الأخرى من حيث زاوية عرض الجماهير أو الانتقال من لاعب إلى آخر، أو طريقة إعادة المشهد.

مميزات استخدام لعبة Pro Evolution Soccer 6

برو إيفوليوشن سوكر 6

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المميزات الأخرى.. والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتم البدء في لعب المباريات دون أن تتعرض إلى التقطيع.. بالإضافة إلى أنها تتميز بالأداء السريع في الإيقاع العام.
  • تحتوي على العديد من الفرق والأندية والمنتخبات حول العالم.
  • يمكن أن تشارك في العديد من البطولات المختلفة.
  • تتميز باحتوائها على ملاعب كرة قدم حقيقية.
  • يمكن تسجيل الأهداف بسهولة وذلك مقارنةً مع النسخ المتقدمة منها.
  • سهولة الحصول على الكرة دون التعرض إلى التعقيد.
  • يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة بالنسخة العربية والإنجليزية.

في ختام مقال أهم مواصفات و مميزات لعبة برو إيفوليوشن سوكر Pro Evolution Soccer 6 تمتلك شعبية كبيرة على مستوى العالم.. وتحتوي على العديد من النسخ التي تحمل التحديثات والمميزات التي تجعلها من أفضل الألعاب على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *