التخطي إلى المحتوى

يبحث محبي الألعاب التسويقية عن كيفية تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر مجاناً 2022، حيث تحتوي على العديد من المطاردات المسلية والشيقة.. وتتناسب مع عدة فئات عمرية.. لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم كيفية تحميل اللعبة.. وشرح المعلومات الكافية عنها ومغامراتها، وذلك من خلال السطور القادمة.

تحميل لعبة subway surf 2022

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

لعبة subway surf واحدة من أكثر الألعاب التي يفضلها الصغار والكبار، وهي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم، حيث حازت على إعجاب العديد من الأشخاص المحبين لألعاب الكمبيوتر المليئة بالمغامرات.

تدعم هذه اللعبة العديد من إصدارات الأنظمة المختلفة، والتي من ضمنها ويندوز 7 و8 و10.. وتتميز بكونها لا تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود ، فقط كل ما عليك أن تقوم بتنزيلها من الرابط : downtoload.com .

لا يفوتك أيضًا: طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد

فكرة لعبة صب واي سيرفرس

تدور أحداث هذه اللعبة بشكل عام حول شخصين أحدهما الطفل الصغير الذي يقوم برش الألوان على الجدران والقطار والشوارع المختلفة، والشخص الآخر هو رجل الشرطي الذي يرافقه كلب البوليس.

شاهد أيضا:

يدخل الشرطي مع الشاب الصغير في العديد من المطاردات المختلفة من أجل إلقاء القبض عليه.. ومعاقبته على التصرفات الخاطئة التي يقوم بارتكابها، ولكن يقوم الشاب بالعديد من المغامرات المختلفة من أجل الهرب منه بأقصى سرعة ممكنة، وذلك من خلال الركض.

لكن الشرطي لا يتوقف عن محاولة الإمساك بالطفل، ويأتي دور اللاعب في التحكم في الطفل الصغير بشكل جيد.. من أجل أن يتخطى كافة الحواجز والعوائق التي أمامه دون أن يصيب بها، ويستمر في مغامرته مع الشرطي.

معلومات حول لعبة subway surf

تعد واحدة من أكثر الألعاب التي قد صممت بشكل خاص تتناسب مع العديد من الفئات المختلفة، ومن خلال الفقرات التالية.. سوف نتعرف على أهم المعلومات حول تصميم فكرة هذه اللعبة.. وذلك من خلال ما يلي:

1- العملات الرئيسية في اللعبة

يوجد في هذه اللعبة العديد من العملات، ولكنها تعتمد في المقام الأول على الفئة الذهبية.. وهي التي تنتشر بشكل كبير في اللعبة بينما النوع الثاني.. عملات المفاتيح.

يقوم الطفل الصغير أثناء المطاردة والهرب بجمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية.. حيث يجد في طريقه العديد من العملات التي يتم الحصول عليها من خلال المرور بها.

أما عملات المفاتيح فلا يمكن الحصول عليها بسهولة، فهي تظهر في اللعبة على فترات متباعدة.. وتستخدم في الاستمرار في عملية اللعب والتقدم من حيث النقطة التي توقف فيها الصبي.. نظرًا لتعرضه إلى أحد العوائق أو الحواجز.

2- شخصيات اللعبة

تحميل لعبة subway surf

شخصية الفتى وهي الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة، وتكون متاحة بشكل مباشر فور تشغيل اللعبة وبدء المغامرات.. بينما نجد أنه هناك أكثر من 30 شخصية أخرى توجد في المتجر الداخلي للعبة يمكن شرائهم.

تمتلك كل شخصية سعر وتكلفة مختلفة عن الأخرى، ولا يمكن اللعب بها إلا من خلالها دفع القيمة الخاصة بها، بالإضافة إلى أن هذه الشخصيات تتنوع بشكل عام في الملابس وقصات الشعر ولون الجلد والبشرة.. كما أننا نجد أن هناك شخصيات ذكور وإناث في اللعبة لتتناسب مع اللاعبين.

3- تشكيلات لوح التزلج

بعد تحميل لعبة صب واي سيرفرس نجد أن هناك قائمة كبيرة تحتوي على تشكيلات مختلفة من لوح التزلج، والتي تحتوي على الامتيازات المختلفة والألوان المتعددة.. ويمكن الحصول على هذه الألواح بعد أن يتم إزالة القفل منها.

تتمثل فائدة ألواح التزلج في منعها لاصطدام الطفل الصغير في الحائط والجدران أو الأجسام التي تمثل عائق أمامه.. حيث يمكن أن تفقد مركبتك أثناء الاصطدام وعلى وجه السرعة يمكنك أن تحصل على أخرى جديدة بنفس الطريقة.

4- تحديثات المدن

تحتوي النسخة الأخيرة من لعبة subway surf على العديد من التحديثات التي طالت الشخصيات والمركبات بالإضافة إلى المدينة التي تم استبدالها بأخرى.. تحتوي على العديد من المواقع التي توجد حول العالم، كما أن اسم المدينة بدأ أن يظهر أثناء تشغيل اللعبة.

5- تصميمات اللعبة واقعية

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

قديمًا كان يطلق على هذه اللعبة اسم “لعبة القطار” نظرًا لأنها تحتوي على العديد من القطارات التي تصادف اللاعب أثناء السير والمطاردة، حيث تم اعتماد مطاردات هذه اللعبة بداخل مترو الأنفاق.. فيشاهد اللاعب خلال المطاردة القطارات المختلفة في الأشكال والألوان.. والتي بعضها ساكن والبعض الآخر متحرك.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره.. نجد أن تصميمات العربات في التحديث الأخير للعبة لا يختلف كثيرًا عن الحقيقة، كما أن هذه النسخة تتميز بكونها تعمل على تغيير ألوان القطارات والعربات والجدران باختلاف المدن الجديدة.

لا يفوتك أيضًا: تحميل لعبة ببجي لايت  للكمبيوتر PUBG Lite Pc

6- أدوات مساعدة

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المساعدات المختلفة التي تسهل على اللاعب من المهمة للتقدم إلى مسافات أكبر من ذلك.. فنجد أن هناك أداة المغناطيس والتي من خلالها يتم الحصول على أكبر قدر ممكن من العملات الذهبية، من خلال جذبها.

أما عن أداة النجمة، فهذه من شأنها أن تزيد من النقط التي تحتوي عليها خلال فترة زمنية قصيرة.. أما عن تواجد الحذاء في اللعبة، فهو يتيح للاعب القفز إلى مسافات عالية عن سطح الأرض.

كما أن هناك بعض المساعدات الأخرى التي تعد بمثابة امتيازات.. حيث هناك الباراشوت الذي في حالة الحصول عليه يجعل اللاعب يطير أعلى المدينة لمدة قد تصل إلى 30 ثانية.

مميزات لعبة صب واي

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

بعدما علمنا طريقة تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر.. نتعرف الآن على أهم مميزات اللعبة بشكل عام.. وذلك من خلال الفقرات التالية:

1- المتعة والتشويق والإثارة

تجمع هذه اللعبة بين عناصر المتعة والإثارة والتشويق، وذلك من خلال القيام بالعديد من المغامرات والمطاردات وتخطي الحواجز والعوائق.. والاستمرار في الهرب والحصول على الهدايا الذهبية المختلفة، من أجل شراء العروض من متجر اللعبة.

2- إمكانية لعبها على الفيس بوك

اهتم فريق العمل المطور لهذه اللعبة أن يجعل هناك رابط يساعد على لعب صب واي سيرفرس بطريقة أونلاين وذلك من خلال تصفحك في الإنترنت.. على أن يتم في هذه الحالة مشاركة أرباحك على صفحتك الخاصة على الفيس بوك والهدايا التي حصلت عليها من اللعبة.

3- لعبة مجانية بشكل كامل

في بداية تحميل لعبة subway surf تكون مجانية بشكل كامل، فهي لا تتطلب أي رسوم مدفوعة من أجل تحميل اللعبة، فقط عليك الدخول إلى الرابط المباشر لها.

4- سهلة التصميم

تتميز هذه اللعبة بالسهولة في التحميل والتثبيت على الجهاز الخاص بك.. بالإضافة إلى أنها تتميز بالسهولة أثناء اللعب، وذلك لأنها تحتوي على بساطة شديدة في التصميمات.. لذا نجد أنها انتشرت بشكل كبير على مستوى العالم.

لا يفوتك أيضًا: تحميل بدائل لعبة Fortnite على هواتف أندرويد

5- تتناسب مع مختلف الإصدارات

تتميز لعبة subway surf بأنها تتوافق مع إصدارات المختلفة.. مثل ويندوز7 windows, ويندوز8, ويندوز10, فيستا vista, اكس بي xp.

في نهاية مقال تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر مجاناً 2022 يهتم محبي الألعاب حول العالم بتحميل لعبة صب واي سيرفرس، وذلك لأنها تصنف من ضمن الألعاب المشوقة والمسلية بشكل كبير.. ويفضلها الملايين على متجر جوجل بلاي استور آب ستور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *