التخطي إلى المحتوى

يمكن الاشتراك في بعض خدمات شركات الاتصالات من اجل معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجاناً، حيث تساعد تلك الخدمات على عرض المكالمات الهاتفية التي لم يتم العثور عليها في الهاتف المحمول، وذلك بسبب تعرض الهاتف إلى مشكلات عامة في الشبكة أو في حالة إذا كان مغلقًا  .

يتعرض البعض إلى مواقف يتم فيها غلق الهاتف المحمول أو التواجد في أماكن لا تمتلك الشبكة الكافية لاستقبال المكالمات الهاتفية، وبالتالي نجد أن هناك العديد من المكالمات التي لم تصل إلى الهاتف.

قد تكون هذه المكالمات هامة للغاية بالنسبة للبعض.. مما يجعلهم يسعون بشكل كامل من أجل معرفة أهم الطرق التي تتيح إمكانية التعرف على المكالمات التي لم تصل إلى الهاتف.. فنجد أن شركة فودافون تقوم بتقديم هذه الخدمة بشكل مجاني.. وذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال ما يلي:

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك علي فودافون

 لمعرفة المكالمات التي لم تصلك

وفرت شبكة فودافون العديد من الخدمات المختلفة للمستخدم والتي من أهمها خدمة التعرف على المكالمات التي لم تصل إلى الهاتف.. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم في البداية الاتصال على كود #177*.
  2. يجب على العميل الانتظار لعدة ثوانٍ.
  3. من ثم يتم إرسال رسالة إلى الهاتف، تحتوي على كافة الأرقام المختلفة التي قامت بالاتصال عليك أثناء تعطل شبكة الهاتف المحمول.

هناك كود آخر يمكن أن يتم استخدامه وهو *150# ويتم الاتصال عليه مثل الكود السابق.. والانتظار قليلًا إلى أن نحصل على رسالة نصية تحتوي على الأرقام التي لم يتمكن الهاتف المحمول من استقبال مكالماتها.

لا يفوتك أيضًا: أنظمة فودافون ريد الجديدة

معرفة آخر 5 مكالمات لم تصل إلى الهاتف من شركة فودافون

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك أثناء مواجهة مشكلات مختلفة في شبكة الهاتف، أو أثناء ما كان مغلق أو خارج نطاق الخدمة.. نجد أن شركة فودافون قامت بتوفير خدة معرفة آخر 5 مكالمات لعملائها الكرام، وذلك من خلال اتباع الطرق التالية:

  • يتم الاتصال على كود #3*888*.. بعد ذلك يتطلب الأمر الانتظار لبعض الوقت إلى أن تصل رسالة نصية إلى الهاتف المحمول تحتوي على آخر 5 أرقام قاموا بالاتصال على هذا الرقم.. وقت إغلاق الهاتف المحمول أو وجود مشكلات في الشبكة.
  • هناك إمكانية التواصل المباشر مع شركة فودافون وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي، فهي توفر هذه الطريقة بشكل إلكتروني.
  • يمكن إرسال رسالة فارغة على الرقم 7777، ويتم الانتظار لعدة دقائق.. إلى أن تصل رسالة نصية تحتوي على آخر 5 مكالمات تم إيصالهم إلى الهاتف المحمول أثناء وقت إغلاقه.

تفعيل خدمة تحويل المكالمات وقت إغلاق الهاتف المحمول

بعدما علمنا ما يجب فعله لمعرفة المكالمات التي لم تصلك.. نشير إلى خدمة أخرى تقدمها شركة فودافون.. تساعد في تحويل المكالمات الهاتفية في حالة إذا كانت حالة الهاتف مشغولة أو مغلقة، ويتم تفعيل هذه الخدمة من خلال اتباع الطريقة التالية:

  • يتم تفعيل الخدمة من خلال الاتصال على 777 وفي حالة إذا كان هناك أرقام قد اتصلت على الهاتف أثناء إغلاقه، فسوف تصل إليك رسالة نصية تحتوي على هذه الأرقام والمكالمات.
  • يمكن أن يتم معرفتها من خلال استخدام الكود الخاص بها.. والذي يتمثل في *777#، وتتمثل تكلفة الخدمة في 10 قروش فقط.
  • الشركة تعمل على محاسبة العميل على عدد المرات التي قام فيها بتفعيلها، في كل مرة بخصم 10 قروش من الرصيد.

فتلك هي واحدة من أهم الخدمات التي توجه إلى جميع عملاء الشركة بلا استثناء.. سواء كان عميل مدفوع مقدم أو الفاتورة أو الكنترول.. على أن هناك مميزات لخدمة تحويل المكالمات للهاتف المحمول.. تتضح مما يلي:

  • يمكن لأي شخص أن يقوم بغلق هاتفه المحمول، وذلك لأنه سوف يحصل على رسائل نصية تحتوي على الأرقام التي قامت بالاتصال.. خلال هذه الفترة.
  • يمكن الوصول إلى الهاتف في حالة مواجهة صعوبة في الشبكة.
  • إمكانية الاشتراك بالخدمة باستخدام طريقتين إحداهما الاشتراك الشهري، والأخرى استخدام الخدمة مقابل دفع في كل مرة.. يتم فيها استلام رسالة نصية.
  • تبلغ تكلفة الخدمة شهريًا حوالي 5 جنيه، مما يجعلها مناسبة للجميع.
  • متاحة لجميع العملاء في الشركة سواء على نظام الفاتورة أو النظام التقليدي.
  • يمكن إلغاؤها خلال أي وقت وفقًا لرغبة العميل.

لا يفوتك أيضًا: جميع أكواد فودافون الجديدة

إلغاء خدمة تحويل المكالمات على الهاتف

بعد أن تعرفنا بشكل مفصل على كيفية تفعيل خدمة تحويل المكالمات على الهاتف المحمول.. نقدم لكم من خلال هذه الفقرة خطوات إلغاء هذه الخدمة في حالة الرغبة في ذلك.

حيث يتم في البداية تفعيل كود *888*31#، وبعد ذلك يتم الانتظار لعدة دقائق إلى أن تصل رسالة نصية إلى الهاتف المحمول تفيد بإلغاء الخدمة.

يمكن الاستفادة من هذه الخدمة بدون الإجبار على دفع اشتراك شهري لها، حيث يمكن استخدام الكود الخاص بها خلال أي وقت يرغب فيه العميل بتحويل المكالمات على الهاتف المحمول في حالة إذا كان مغلق أو يواجه مشكلة ما.

أفضل خدمات شركة فودافون للعملاء

 لمعرفة المكالمات التي لم تصلك

بعدما عرضنا طرق معرفة المكالمات التي لم تصل إليك، وكانت تلك من أهم خدمات شركة فودافون.. نقدم لكم من خلال هذه الفقرة خدمات أخرى تقدمها شركة فودافون إلى عملائها.. وذلك من خلال ما يلي:

  • توفر الشركة العديد من الأكواد المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تسديد فواتير الماء والكهرباء والغاز، وذلك من خلال الاشتراك في *9*105#.
  • الشركة تتيح إمكانية التواصل المباشر مع خدمة العملاء من أجل التقديم على الشكاوى أو الاستفسارات، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 7001.

لا يفوتك أيضًا: طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش 

نبذة عن شركة فودافون

واحدة من أهم شركات الاتصالات على مستوى العالم.. وتمتلك العديد من الفروع المختلفة والمتعددة في الجنسية.. وتعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات، وذلك من خلال استخدام العروض المستمرة سواء كانت عروض مكالمات أو عروض خاصة بالإنترنت.

تم إنشاء هذه الشركة لأول مرة في مصر عام 1998، وكان يطلق عليها اسم كليك جي إس إم.. وقد تم تغييرها إلى فودافون خلال عام 2022.. تعد ثاني أكبر شركة تدخل إلى مصر بعد دخول شركة موبينيل والتي تعرف باسم أورانج في الوقت الحالي.

تحظى هذه الشركة بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين حول العالم، وفي مصر، نظرًا لأنها تقدم العديد من الخدمات والعروض بشكل مستمر إلى العملاء.. كما أنها تتميز بأفكار إعلاناتها المميزة عبر مواقع السوشيال ميديا.

اكواد مهمة عن شركات المحمول

اشتراك والغاء الكول تون

اكواد الاستعلام عن الرصيد

اكواد تحويل الرصيد

اكواد خدمات المحفظة البنكية

اكواد شحن الرصيد

اكواد معرفة الاستهلاك

الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة

تقدم شركات الاتصالات العديد من الخدمات المختلفة، والتي يمكن من خلالها معرفة الأشخاص الذين قاموا بالاتصال في حالة الهاتف المغلق أو خارج نطاق الشبكة.. وتعد شركة فودافون من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات والدعم إلى العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *