التخطي إلى المحتوى

أفضل 14 لعبة في العالم 2022 للاندرويد يبحث عنها مغرمي الألعاب من الفئات العمرية المختلفة.. نظرًا لكون الألعاب بالنسبة لهم من أكثر الأمور الشيقة والمثيرة، حيث تجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا مع أحداث اللعبة الافتراضية ومغامراتها المسلية.. ومن هنا كان الشغف حول معرفة أفضل لعبة في العالم 2022 وهو ما سنقدمه لكم في الفقرات التالية.

أفضل العاب الاندرويد لعام 2022

مع التطور التكنولوجي الكبير، نجد أن هناك العديد من الألعاب التي صدرت خلال الفترة الماضية بتطورات وتحديثات غير مسبوقة من قبل في عالم الألعاب.. فالعديد منهم يتشابه مع أرض الواقع بنسبة كبيرة.

مما يجعلك تعيش روح المغامرة والتشويق والإثارة، لذا سوف نتعرف معًا خلال الفقرات التالية بأفضل الألعاب في العالم لهذا العام.. كما يلي:

1- لعبة Children of the Light

أفضل لعبة في العالم 2021

تأتي Children of the Light على رأس قائمة أفضل لعبة في العالم.. وذلك لأنها تصنف من ضمن ألعاب المغامرات، وتعمل على العديد من الإصدارات المختلفة.. على أن قصة اللعبة تدور حول مجموعة مختلفة من الأطفال يحاولون نشر الطاقة الإيجابية والخير في مملكة خالية من البشر تمامًا..

هناك العديد من الحواجز التي توجد في اللعبة.. وعلى اللاعب أن يتخطاها بشكل احترافي لذا يجب عليه التحلي بالصبر بشكل كبير للتخلص من هذه الصعوبات التي تواجهه في الطريق.

شاهد أيضا:

كما أنها تعتمد على الجماعية.. فيتوجه اللاعب إلى مجموعة من الأشخاص من أجل المساعدة على تحقيق المزيد من النجاحات للوصول إلى المستويات الأعلى في اللعبة.

يتم تحميل اللعبة من خلال زيارة الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps.

لا يفوتك أيضًا: اسماء ببجي مزخرفة Pubg اسماء لعبة ببجى للبنات والشباب

2- لعبة Beach Buggy Racing 2

أفضل لعبة في العالم 2021

في حالة إذا كنت شخص من محبي ألعاب السيارات، نقدم لك من خلال هذه الفقرة لعبة Beach Buggy Racing 2.. والتي يمكن تنزيلها على العديد من الإصدارات، وتحتوي على مجموعة كبيرة من السيارات والسائقين حول العالم.. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تقوم بمغامرة السباق في منطقة الأهرامات المصرية.

كما يمكنك أن تدخل مغامرة تحطيم سفينة القراصنة والمختبرات التي يتم العثور عليها خلال سباق السيارات، وتتيح اللعبة إمكانية اللعب مع العديد من الأشخاص المختلفين حول العالم.. والمنافسة على البطولات، وذلك من أجل الحصول على الجوائز التي توفرها اللعبة.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره.. نجد أنه يمكنك أن تقوم بتصميم السيارة المفضلة لديك.. وذلك من خلال جمع أكبر قدر ممكن من الدهانات الغريبة التي يمكن العثور عليها خلال السباق، ومن ثم يتم تصميم السيارة.

تتوفر هذه اللعبة بشكل مجاني على جوجل بلاي ستور.

ويتم تحميلها من خلال زيارة الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

3- لعبة Disc Drivin’ 2

أفضل لعبة في العالم 2021

تقدم هذه اللعبة نوع آخر من السباقات، وهي تعد من أفضل الألعاب على مستوى العالم، ويفضلها العديد من الأشخاص.. وتدور فكرتها حول المرور بالعديد من المنحنيات والصعاب والطرق الصعبة.. وتتطلب التركيز والإتقان الجيد في السباق.

تتميز هذه اللعبة كونها تمنحك إمكانية منافسة العديد من الأشخاص على مستوى العالم.. مما يشعرك بالإثارة والتشويق على عكس العديد من الألعاب الأخرى من السباقات.

تحتوي هذه اللعبة على حوالي 15 مسار مختلف.. مما يمنحك تحدى مختلف تمامًا بالإضافة إلى إمكانية تخصيص القرص الخاص بك قبل أن تبدأ في اللعب، ويقوم المبرمجون على هذه اللعبة بإضافة المزيد من التحسينات والتحديثات المستمرة.. وذلك وفقًا لآراء المستخدمين على صفحة جوجل بلاي ستور.

تصنف من ضمن الألعاب المجانية تمامًا، والتي لا تتطلب أي رسوم.. وتعمل على إصدار أندرويد 5 فيما أعلى.

ويتم تحميل اللعبة من خلال زيارة الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

لا يفوتك أيضًا: تنزيل لعبة هجولة سيارات ثلاثية الابعاد  للاندرويد

4- لعبة Asphalt 9

أفضل لعبة في العالم 2021

مازلنا نستكمل معًا أفضل ألعاب السباق على مستوى العالم، ونقدم لكم من خلال هذه الفقرة لعبة Asphalt 9، والتي تقدم أقوى المواجهات في عالم سباق السيارات.

تتميز هذه اللعبة كونها تحتوي على العديد من السيارات الهجينة، والتي لم تتواجد في أي لعبة سباق أخرى.. فقط كل ما عليك أن تقوم باختيار السيارة التي ترغب باستخدامها في السباق، ومن ثم البدء في المواجهة.

تجد نفسك مع العديد من السيارات التي تنطلق بسرعة عالية للغاية، ويمكنك أن تتسابق مع أمهر الأشخاص حول العالم.. كما أنها تتميز بكونها تحتوي على أكثر من 50 سيارة، ذوات السرعة الفائقة، مع إتاحة فرصة التعديل على السيارات المختلفة من حيث الألوان وذلك ليكون هناك اختلاف واضح بين المتسابقين.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، نجد أن هذه اللعبة تحتوي على نظام “TouchDrive“.. وهو من أهم الانظمة التي تمنحك قدرة التحكم في العجلة الخاصة بالقيادة بشكل آلي، وذلك ليمنحك شعور الراحة أثناء القيادة على شاشة الهاتف المحمول.

تعد من أهم الألعاب المجانية التي تتوفر للعديد من المستخدمين حول العالم الذين يحملون إصدار رقم 4.3 من الأندرويد، وفيما أعلى من ذلك..

على أن يتم تحميل وتثبيت اللعبة من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

5- لعبة AirAttack 2

أفضل لعبة في العالم 2021

واحدة من أقوى الألعاب التي تصنف من ضمن ألعاب القتال الجوي.. فهي تعتمد في المقام الأول على إطلاق النار من خلال استخدام الطائرات والدبابات المختلفة.

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الرسومات المختلفة وثلاثية الأبعاد.. والتي تظهر في اللعبة مصاحبة إلى الموسيقى التصويرية الجذابة التي تمنحك الجو الكلاسيكي.. وعند البدء في اللعبة، يتم تجهيز الطائرة الخاصة بك، ومن ثم العمل على تدمير مجموعة الأشرار.. وذلك من خلال استخدام القنابل وقواذف النار.

الجدير بالذكر أنه في حالة إذا كنت تستخدم هذه اللعبة من خلال هاتف قديم في الإصدار فيتوجب عليك أن تقوم بتقليل الرسومات بعض الشيء.. وذلك لأنه من الصعب الوصول إلى المستويات المتقدمة أو الرسومات المتحدثة من خلال استخدام الهواتف القديمة في الإصدار.

تصنف من ضمن ألعاب الحرب العالمية الثالثة، وتضم الكثير من المميزات.. حيث تحتوي على حوالي 22 مهمة مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المكافآت.

تدعم هذه اللعبة الإصدارات المختلفة والتي من بينها S-Pen ونظام Android TV، Keyboard، Mouse، Gamepad، بالإضافة إلى إمكانية لعبها دون الاتصال بالإنترنت مع إمكانية تغيير الرسومات من خلال قائمة الإيقاف المؤقت من الإعدادات.

من المشكلات التي تواجه مستخدمي اللعبة، هو التأخير في الحصول على النقود والتي من خلالها يتم شراء الأسلحة والطائرات.. بالإضافة إلى فقدان اللاعب إلى سيطرته على الطائرة في الأسفل.

كذلك يمكن أن تظهر بعض الإعلانات، ولكنها لا تتسبب في إزعاج المستخدمين.. ويعمل المبرمجون على هذه اللعبة على التخلص من هذه المشكلات خلال أسرع وقت ممكن.

على أن يتم تحميل اللعبة وتثبيتها من خلال زيارة الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

6- لعبة Shadowgun Legends

أفضل لعبة في العالم 2021

في الحديث عن أفضل الألعاب على مستوى العالم، لابد أن نذكر لعبة Shadowgun Legends.. والتي تصنف من أفضل ألعاب التصويب وإطلاق النار من خلال شخص واحد فقط.

حصلت هذه اللعبة على جائزة Non-Stop Action First-Shooter، وتدور فكرة اللعبة حول عالم يحتوي على العديد من المرتزقة وهم ينتمون إلى نجوم موسيقى الروك.

بالإضافة إلى مجموعة أخرى من محبي العنف والقتال والجرأة المتواجدون في الممرات في اللعبة.. وتقوم العديد من المواجهات الخطيرة بين عناصر اللعبة المختلفة، والتي بطبيعة الحالة تعتمد في المقام الأول على السرعة.. والدقة في الأداء.

على الجانب الأخر.. تتميز هذه اللعبة بالسرعة في الحصول على النقود من أجل شراء المعدات المستخدمة في المواجهات، وتصنف من ضمن الألعاب المجانية التي لا تحتوي على مساحة عالية.. حيث يصل حجمها إلى 63 ميجا بايت، ويمكن من خلالها الحصول على شعور كبير بالإثارة والتشويق.

تتميز بكونها تمنحك الفرصة في اللعب بمفردك، أو من خلال مشاركة بعض أصدقاءك.. وهناك العديد من المهمات التي يمكن القيام بها في حالة اللعب الجماعي.

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الأسلحة المختلفة من حيث البندقيات والمسدسات والمدافع.. ويمكن اختيار السلاح المناسب لك من أجل بدء الحرب، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على حوالي ألف قطعة من الدروع المختلفة والتي يمكن من خلالها بناء مجموعة من الدروع الخاصة بك.. تستخدم في إنشاء طريق لك للتحكم في كافة مسارات اللعبة.

الجدير بالذكر أنها تم ممارستها من قبل 200 مليون لاعب على مستوى العالم.. ويقوم فريق عملها بالتخلص من المشكلات التي تواجه اللاعبين بشكل عام، أو الأخطاء والخلل المتواجد في اللعبة.

يمكن تحميل اللعبة على العديد من أنظمة الأندرويد والتي من أهمها Android 6.0.. وهي تعد من أهم الألعاب المناسبة لفئة المراهقين، ويتم تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

لا يفوتك أيضًا: طريقة تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد

7- لعبة The Battle of Polytopia

أفضل لعبة في العالم 2021

تلك اللعبة مناسبة لحجم شاشات الهواتف المحمولة.. وتدور فكرتها حول مدينة كبيرة، يجب السيطرة عليها بشكل كامل، ذلك من خلال تجميع الكثير من الموارد البشرية والزراعة، والعمل على بناء امبراطورية كبيرة.. بالإضافة إلى تدريب مجموعة من المحاربين وإرسالهم إلى الجيوش.. لمساعدتهم في أمور القتال.

كما يمكن من خلال هذه اللعبة نقل العشيرة بالكامل من قرية صغيرة إلى مملكة كبيرة، وذلك من خلال البدء في أمور الزراعة والصيد.. وغيرها مما يساعد على تحقيق الدخل.. من أجل الإنفاق على المحاربين والعمل على تكملة بناء هياكل جديدة.

في حالة نجاحك في مهمة تطوير القرية الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك أن تقوم بتوفير المزيد من السكان، وبالتالي الزيادة في الدخل، مما يساهم في بناء المزيد من الجدران وتدريب المحاربين.

بالإضافة إلى استكشاف المزيد من القرى الصغيرة والتي يمكن السيطرة عليها من أجل أن تكون تابعة للمملكة، تعد هذه اللعبة من ضمن الألعاب الممتعة حقًا.. والتي تستحق التحميل والتثبيت.

وذلك من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

8- لعبة Hearthstone

أفضل لعبة في العالم 2021

تهتم هذه اللعبة بتجميع أكبر قدر ممكن من البطاقات والتي يمكن من خلالها إنشاء تشكيلات قوية، ويجب أن يتم القيام بها للسيطرة على معارك القتال الصغيرة والتي تتغير بشكل مستمر.

كما يجب على اللاعب أن يقوم بالتعامل باستراتيجية كاملة من أجل أن يتمكن من هزيمة جميع الأعداء الذين يريدون قتله في مراحل اللعبة المختلفة.

يعتقد الكثير من الأشخاص أن هذه اللعبة تحمل التعقيد نوعًا ما.. ولكن ذلك غير صحيح على الإطلاق، فاللعبة سهلة الوصول، وتحمل قدر عالي من التوازن ويمكن تشغيلها على أجهزة الهاتف المحمول والأندرويد بدون أي صعوبة.

وفقًا لآراء مستخدميها فاللعبة أكثر من رائعة، ولكنها تحتاج إلى إضافة اللغة العربية ضمن إعداداتها، وبشكل عام نجد أن المبرمجون على هذه اللعبة يقومون بإضافة العديد من التحسينات من آن لآخر.. وذلك للتخلص من أي مشكلة يمكن أن تواجه المستخدمين.

تتوفر اللعبة بشكل مجاني تمامًا على جوجل بلاي ستور، وتدعم إصدار رقم 5 من الأندرويد فيما أعلى، ويتم تحميلها من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps.

9- لعبة King Crusher

إذا كنت من محبي ألعاب المشاجرة الاستراتيجية، فعليك بتحميل هذه اللعبة على الفور.. تتمثل قصة اللعبة في وجود ملك يزعجه بعض الخصوم، فيطلب من اللاعب التخلص منهم، وفي هذه الأثناء تجد أنه يحتم عليك أنت وفرقتك الصغيرة الدخول إلى الغابات والصحاري والمقابر.. والعمل على التخلص ممن يظهر في طريقك.

لذا يجب على اللاعب وفرقته الخاصة أن يتم تجهيزهم بشكل كامل.. وذلك من أجل التخلص من أي هجوم يحتمل خلال هذا الوقت.. فتتطلب هذه اللعبة السرعة الفائقة في التخلص من الخطر، وتتميز بكونها تتيح إمكانية تكوين فريق يحتوي على 12 مقاتل.. والعمل على استكشاف العصور الوسطى.

تتوفر هذه اللعبة بشكل مجاني على جوجل بلاي ستور.. وتعمل على دعم إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى، ويتم تحميلها من خلال زيارة الرابط التالي:  https://play.google.com/store/apps.

لا يفوتك أيضًا: أفضل محاكي للعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر

10- لعبة Pocket Cowboys

أفضل لعبة في العالم 2021

نجد أن لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff واحدة من أقوى ألعاب القتال والأكشن.. فهي عبارة عن مجموعة من الأشخاص المسلحين ممن يتوجب عليك قتلهم والتخلص منهم من أجل الوصول إلى الهدف والعمل على حماية الأشخاص والأصناف النباتية، والفوز بالمباراة فيما بعد.

تتميز هذه اللعبة كونها لا تستهلك الكثير من الوقت مقارنةً بالألعاب الأخرى.. تعتمد في المقام الأول على تخمين اللاعب تصرفات الأشخاص المقاتلين أمامه، والعمل على اتخاذ الخطوة المضادة بشكل صحيح وسريع.

في حالة توقع تصرفات الأعداء، يمكن في هذه الحالة الترقي أنت وفريقك إلى مستوى أعلى في اللعبة، بالإضافة إلى ما سبق.. تعد هذه اللعبة من الألعاب المجانية بشكل كامل، وتدعم إصدارات الأندرويد بداية من 4.4 فيما أعلى.

11- لعبة Chessplode

أفضل لعبة في العالم 2021

إذا كنت من هواة لعبة الشطرنج، فنقدم لك هذه اللعبة، فهي تختص بأعمال الشطرنج الحديثة.. والتي تدعم أنظمة الأندرويد، ومن خلالها يمكن التحرك بكل سهولة ويسر دون أن تشعر بصعوبة في ذلك.

تشعر في البداية وكأن اللعبة سهلة، ولكنها ليست هكذا على الإطلاق فهي تتطلب منك أن تتعلم كيفية اللعب بشكل جيد من أجل الوصول إلى الهدف ومن ثم تحقيق الفوز.

يبحث عن هذه اللعبة العديد من المستخدمين على مواقع الإنترنت.. وذلك لأنها تتميز بإمكانية توفير بعض الخصائص التي تجعلك تلعب مع أشخاص مختلفة في الحقيقة حول العالم، بالإضافة إلى إرسال بعض الرموز والمشاركات أثناء اللعب.

يتم تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps.

لا يفوتك أيضًا: كيفية تحديث لعبة ببجي 

12- لعبة Bounty Hunter Space Lizard

أفضل لعبة في العالم 2021

إنَّ لعبة Bounty Hunter Space Lizard تعد من الألعاب الرائعة التي تتواجد بشكل مجاني على البلاي ستور.. ويقوم العاملين عليها بتحديثها بشكل مستمر.. صدرت هذه اللعبة عام 2020، وتدور فكرتها حول سحلية فضائية توجد في الفضاء.. تقوم بعمل 20 مستوى مختلف، وتتنوع في أدوارها من خلال استراتيجية جميلة.

تحتاج إلى درجة عالية من التركيز وذلك لأنك مطالب أن تقوم بتحريك السحلية ببطء حول مجموعة من الخرائط الصغيرة.. ومن ثم تقوم بتدمير الهدف الخاص بك بشكل قوي.

بالإضافة إلى ضرورة توخي الحذر الشديد حتى لا يقتل اللاعب نفسه أثناء اللعب، ذلك لأن هذه اللعبة تمتلئ بالكثير من العقوبات والصعوبات التي تتشابه بشكل كبير مع لعبة الشطرنج.

في بداية الأمر يكون من الصعب على المبتدئين الفوز في مباريات هذه اللعبة.. ولكن مع مرور الوقت، يمكنك أن تصبح أكثر احترافية وأن تتجاوز المستويات الأولى.

يعمل فريق المبرمجين على التخلص من المشكلات العامة التي تواجه هذه اللعبة.. وهي تدعم إصدار 4.1 من الأندرويد، ويتم تحميلها من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps.

13- لعبة Void Tyrant

أفضل لعبة في العالم 2021

واحدة من أفضل ألعاب الاستراتيجية حول العالم، وهي مسلية ورائعة للغاية.. حيث تعتمد فكرتها على مجموعة من المهام الخاصة التي يقوم بها البطل.. من أجل أن يخلص المجرة من الأعداء.

مما يجعله يتعرض إلى الكثير والعديد من المخاطر والمعارك الفردية المختلفة مع الأعداء، لذا يتطلب الأمر حمل بعض الأسلحة من أن أجل أن تتجاوز هذه المعارك بنجاح.

تتميز هذه اللعبة بمنح إمكانية بناء السفن الجديدة، والبطاقات الخاصة، بالإضافة إلى بناء المخططات.. بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى تنظيف البلد الخاصة بك للحصول على ترقية.

توفر هذه اللعبة حوالي 4 فئات مختلفة، فهي تتشابه بنسبة كبيرة مع لعبة الأر بي جي.. ولكنها على شكل أبسط ومسلي أكثر، وتعد أكبر مشاكلها أنها تعتمد على الحظ في الفوز بشكل كبير.

تتطلب التنزيل على جهاز يحمل إصدار 5.5 من الأندرويد.

ويتم تحميل اللعبة من خلال الرابط : play.google.com/store/apps

لا يفوتك أيضًا: تحميل أفضل العاب الأندرويد بدون نت 

14- لعبة Splash Cars

أفضل لعبة في العالم 2021

واحدة من أروع ألعاب السباقات، واستخدمت من قبل حوالي 5 ميلون لاعب.. وتدور فكرتها حول فريق يحتوي على 2 أفراد ضد فريق آخر مكون من 2 أفراد، ويبدأ الفريقان في السباق والهروب من الخصم والشرطة.

كما أن اللاعب تواجهه مشكلة نفاذ البنزين من السيارة بسرعة كبيرة.. مما يحتاج إلى تفويل السيارة مرة أخرى للهرب بشكل سريع من الشرطة.

تعد هذه اللعبة من ضمن ألعاب المغامرة القوية.. حيث يتعين عليك المرور بين السيارات دون صدام، وذلك من أجل النجاح والانتقال إلى مستوى أعلى في اللعبة، كما أنها من الألعاب المجانية التي تتوفر بشكل رسمي على جوجل بلاي ستور، وتعمل على إصدار 4.0 من الأندرويد فيما أعلى، ويتم تحميلها من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

في نهاية تقرير أفضل 14 لعبة في العالم 2022 للاندرويد هناك العديد من الألعاب التي تم تصنيفها كأفضل ألعاب على مستوى العالم.. نظرًا لكونها حازت على إعجاب حشد كبير، ويمكن تحميلها وتثبيتها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف المحمول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *