التخطي إلى المحتوى
تردد قناة رؤيا الفضائية Roya Tv علي النايل سات
تردد قناة رؤيا الفضائية Roya Tv الجديد علي النايل سات

تردد قناة رؤيا الفضائية Roya Tv الجديد وهي قناة أردنية متنوعة تابعة لشبكة الصايغ الإعلامية أسست عام 2011 تتميز عن باقي قنوات المجموعة بلونها البنفسجي لتكون محطة جديدة في الإعلام الأردني ترتكز علي رؤية عصرية ومضمون إعلامي عالي الجودة والمهنية يلبي أحتياجات المشاهد الأردني والعربي من خلال ما تقدمه من منظومة برامجية متنوعة وأخبار إقليمية ودولية ونشرات وتقارير سياسية وإقتصادية ورياضية وغيره من المسابقات الغنائية والحفلات .

قناة رؤيا الفضائية

تتضمن القناة عدة مزايا متنوعة تعد هي السبب الحقيقي وراء ما أنجزته من نجاح وشعبية في الأردن والدول العربية منها :

تقديم القناة لإعلام إخباري إجتماعي متنوع هادف يمزج بين الترفيه والتثقيف والتنوير يشبع ميول وأذواق قطاع جماهيري عريض من مشاهدي التليفزيون في الوطن العربي .

الأحترافية العالية في عرض محتواها وأستنادها علي المبادئ العربية فيه وتمسكها بهويتها الأردنية والعربية ساعية لأظهار الحضارة والثقافة الأردنية العريقة بين الدول العربية والغربية والتواصل مع الشعوب العربية والتبادل الثقافات بينها .

الأهتمام بالقضايا العربية والملفات الساخنة ومناقشتها علي يد خبراء وأستشاريين وعرض الأراء والتوجهات السياسية المختلفة لها ومحاولة تقريب وجهات النظر وعدم التحيز لأي منها .

دقة وتميز القناة في أختيارها للمواضيع والقضايا الإجتماعية التي تعرضها عبر شاشتها وتناقشها مع متخصصين في علم النفس والإجتماع في محاولة لإيجاد حلول سريعة لها والتحذير من أسبابها .

أرتكازها في بث محتواها علي أستخدام أحدث التقنيات والمعدات وأفضل أنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة عادية الأتس دي لتوفر من خلالها لمشاهديها رؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

توفير أرسالها بالمجان وعدم تشفير برامجها وإعلامها وبثه عبر القمر الصناعي النايل سات مما أتاح الفرصة لجمهور التليفزيون في المنطقة العربية لمتابعتها .

الكم الهائل من الإعلاميين ومقدمي البرامج والخبراء والمحللين في كافة المجالات ومراسيليها المنتشرين في المدن والقرى الأردنية والبلدات العربية وعدد من الدول الأوروبية وغيرهم من العاملين بها والقائمين علي إدارتها .

أستغلالها الجيد للتطورات المستمرة في مجال التكنولوجيا لزيادة التواصل والتفاعل بينها وبين متابعيها في أنحاء العالم وأتاحة الفرصة لهم لمشاهدة ما قد يفوتهم من إعلامها وحضورها المتميز علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وأنشاء موقع علي اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها .

برامج قناة رؤيا الفضائية

تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج بمختلف تصنيفاتها منها :

  • برنامج دنيا يا دنيا وهو برنامج إجتماعي تفاعلي يضم العديد من الفقرات المتنوعة يقدمه كلا من الإعلاميات دانا أبو خضر ومايس النوباني وفانيتا الزعبي وروان العلي .
  • برنامج غذاؤك صحتك تقديم خبيرة التغذية رزان شويحات وتستضيف من خلاله عشرون شخص يسعون لأنقاص وزنهم عن طريق ممارسة الرياضة تغيير عاداتهم في الأكل .
  • برنامج حلوة يا دنيا وهو برنامج ويضم عدد من الفقرات منها التقارير الميدانية للدول العربية المختلفة والإستضافات لشخصيات بارزة في المجتمع وفقرات غنائية وطربية وموسيقية متنوعة .
  • برنامج رؤيا الأمل ج2 وهو برنامج خيري يسلط الضوء علي قضايا إنسانية وظواهر إجتماعية ويسعي لحلها بشتي الطرق بمساعدة داعمي البرنامج وفاعلي الخير .
  • برنامج كرفان وهو برنامج شبابي يناقش كافة المواضيع المتعلقة بالشباب والحديث عن إنجازاتهم والتطورات الحديثة في عالم التكنولوجيا وغيره من كل ما يستحوذ علي أهتماماتهم المختلفة .

وغيره من كل ما يهم أفراد الأسر العربية بمختلف ميولهم وأعمارهم مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية رغبات قرائه في الحصول علي ترددات القنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

تردد قناة رؤيا الفضائية Roya Tv الجديد

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12398 (v)27500عمودي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *