تردد قناة الرقية الشرعية 2024 الجديد علي النايل سات

أ / عمرو عيسى

ما هو تردد القناة الجديد علي النايل سات؟ وما هي مميزات هذه القناة؟ تعتبر من القنوات الدينية التي تساعد على حفظ بيت المسلم عند الاستماع إليها.. ولا تتوقف على بث الرقية فقط، بل تقوم بتقديم بعض البرامج الأخرى.

تحرص قناة الرقية الشرعية على بث التعاليم الدينية في بيوت المسلمين، وذلك لنشر البركة وينعموا في رعاية الله تعالى وحفظه.. وليس هذا فقط، بل تقوم القناة ببث بعض البرامج المفيدة للمشاهدين.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح الجودة
نايل سات 11353 27500 أفقي 6/5 SD

مميزات قناة الرقية الشرعية

 تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2023 الجديد

تعتبر هذه القناة من القنوات الفضائية العربية الأردنية، التي تقوم ببث محتواها داخل الأردن من خلال القمر الصناعي نايل سات.. وهي من القنوات المتخصصة في العلاج بالقرآن الكريم، بالإضافة إلى أنها تقدم برامج طبية لخطوات يمكن استخدامها في العلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

حيث يبحث عدد كبير من المشاهدين عن هذه القناة سواء كانوا في مصر أو الأردن.. وجميع الدول العربية، كما تحرص القناة على بثها للرقية الشرعية لعلاج السحر والمس والحسد.. كذلك يقوم روادها بمساعدة المسلمين على فهم طرق التخلص من السحر.

الأمر الذي يشغل بال الكثيرين منهم.. وفضلًا عن هذا نجد أن هذه القناة مفتوحة على مدار اليوم ويتمكن المتابعين من الوصول إليها بطريقة بسيطة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة أزهري الدينية علي النايل سات Azhari Tv

محتوى قناة Roqia TV

 تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2023 الجديد

بعد توضيح تردد قناة الرقية الشرعية سوف نستعرض معًا أهم البرامج التي تقدمها هذه القناة.. فعند النظر لما تعرضه نجد هناك مجموعة مميزة من البرامج التي تلفت أنظار الكثير من المشاهدين إليها، كما أن كل برامجها قائمة على الذكر الحكيم والسنة النبوية الشريفة للشفاء من السحر والضرر والحسد.. وما شابه ذلك.

ليس هذا فحسب، بل هناك أيضًا بعض البرامج التي تقوم بتقديم وصفات علاجية للأمراض الروحية، وهذه الوصفات يتم طرحها من  قبل أهم وأشهر المعالجين في الوطن العربي.

كما أن إدارة القناة تحرص على إذاعة القرآن الكريم بصوت أشهر القراء.. وسوف نتعرف معًا على أشهر البرامج في قناة الرقية من خلال النقاط التالية:

  • برنامج دار الأرقم: يقوم هذا البرنامج بتقديم العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لعلاج الأمراض وللشفاء من الضيق بإذن الله تعالى.. وهذا من خلال سور من القرآن الكريم وأدعية من السنة النبوية الشريفة.
  • برامج فضائل تلاوة بعض السور من الذكر الحكيم، والتي تتمثل في: سورة البقرة.. يس وغيرها من السور.
  • برنامج الطب النبوي:  يقوم هذا البرنامج بعرض الرقية بشكل مستمر، ويتم استعراض طرق الوقاية والعلاج التي وجدت بين الأنبياء عليهم الصلاة والسلام.

الجدير بالذكر أن قناة الرقية الشرعية تعمل على تقديم برامج تفسر معنى الرقية الشرعية.. بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم آيات قرآنية وأدعية من الشريعة، كما تقدم مجموعة كبيرة من البرامج الدينية التي تساهم في علم الأسلوب وطرق فك السحر والحسد.

هذا الأمر يهم جميع المسلمين الذين يرغبون في معرفة الآيات التي تستخدم  في الشفاء من السحر والحسد، وتعتبر هذه القناة من القنوات المتميزة في هذا المجال.. وفي جميع الأمور التي تعمل على التعاون في الإلمام بأساسيات الدين الإسلامي.

المزيد من القنوات الدينية

القناة  التردد الاستقطاب
الإيمان اللبنانية 11391 عمودي
الرسالة 11295 أفقي
قناة أزهري 11766 أفقي
المنار TV 12632 عمودي

أسباب شهرة قناة Roqia TV

 تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2023 الجديد

لعل البحث عن تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV الجديد يدل على مدى شهرة القناة بين قطاع كبير من الجمهور.. لذا علينا الإشارة إلى أهم الأسباب التي جعلت الجماهير يفضلون هذه القناة عن غيرها من القنوات الفضائية

التي تحمل نفس الفكرة.. وما الذي جعلها تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، كل ما في الأمر أن هذه القناة يوجد بها بعض المميزات التي تتمثل في الآتي:

  • إن فكرة القناة مبنية على المصداقية، ونجد أنها كي تحافظ على ثقة المتابعين.. تقوم باستخدام الأعشاب والمواد الطبية الروحية التي يمكنها إعطاء نتيجة فعالة، وذلك لتحقيق هذه المصداقية..
  • تقوم بتقديم هدف طبي نفسي له رقي شديد، بالإضافة إلى أنها تعمل على مساعدة جميع المرضى من خلال تقديمها للعلاج، وهذا هو الهدف الأساسي من طرحها..
  • أنها قامت بانتقاء مجموعة كبيرة من الإعلاميين المتميزين.. وكما تحرص على تقديم البرامج المميزة التي تذكر فائدة الشفاء عن طريق آيات الذكر الحكيم.
  • أهم ما يميز هذه القناة هو تقديمها لمحتوى مجاني دون فرض أي رسوم أو اشتراك على أي جهاز لمشاهدة محتواها.
  • تحرص القناة على تقديم محتواها على مدار الـ ٢٤ طوال اليوم دون أي انقطاع أو تشوش.
  • تحرص القناة على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية.. حيث قامت بإنشاء مجموعة من الصفحات التي تقوم بعرض منتجاتها من خلالها.. ومن أجل التواصل مع المتابعين من جميع دول العالم.
  • تراعي كل ما يحتاج إليه المسلم من طاقة روحانية.. حيث يتم انتقاء الآيات القرآنية التي تساعد على الشفاء والتخلص من جميع الأمراض الروحية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة السلام قرآن الدينية علي نايل سات Salam TV

طريقة إضافة تردد قناة الرقية الشرعية

إن تنزيل القناة على جهاز الاستقبال (الرسيفر) من الممكن تنفيذها من خلال خطوات بسيطة للغاية، فإذا كنت ترغب في تثبيت قناة Roqia TV على جهازك الاستقبال، فإن كل ما عليك هو اتباع ما يلي:

  1. في البداية يتم الضغط على الزر الأحمر الذي يوجد في الريموت كنترول.
  2. سوف تظهر لك قائمة يوجد بها الكثير من الخيارات.
  3. اضغط على كلمة تثبيت.. ومنها اختر كلمة تثبيت يدوي.
  4. اضغط على قائمة الترددات.
  5. اضغط على الزر الأخضر أعلى الريموت والخاص بإضافة تردد.
  6. من ثم اختر القمر الصناعي الذي ترغب في تثبيت القناة عليه.. من قائمة الأقمار الصناعية التي توجد على الشاشة.
  7. بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة على الشاشة، تتطلب منك إدخال تردد القناة التي تريد إنزالها، ومعامل التصحيح والاستقطاب، ومعدل الترميز.
  8. وجه السهم بواسطة جهاز التحكم.. وأنقر على كلمة بحث.
  9. سوف تجد زر أزرق في الريموت كونترول.. قم بالنقر عليه كي يقوم بالبحث عن القناة التي قمت بتنزيلها.
  10. يجب الانتظار بضع دقائق.. كي يتم تحميل القناة.. ومن ثم اضغط على موافق.
  11. عند الدخول على قائمة القنوات سوف تجد القناة التي قمت بتنزيلها.. اضغط على زر الخروج في الريموت..”Exit”.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الصراط الدينية الفضائية علي نايل سات Al Sirat TV

طرق التواصل مع قناة الرقية الشرعية