طريقة استعمال كريم ليالي lialee

كتب : عمرو عيسى

التعرف على طريقة استعمال كريم ليالي تُمكن من استخدامه بشكل صحيح لتحقيق الغرض المنوط به.. فهو من المراهم التي تعمل على حل الكثير من المشكلات الحميمية التي تواجه الزوجين، فتتسبب في نفور كل منهما من الآخر.. لذا كان من الضروري التعرف على الخطوات الصحيحة لاستعمال هذا الكريم الفعال للقضاء على المشكلات الجنسية.

كيفية استخدام كريم ليالي

طريقة استعمال كريم ليالي

ليالي من أنواع المزلقات الطبيعية التي تعمل على الوصول إلى أقصى متعة من خلال الممارسة الحميمة دون التعرض للمشكلات التي من شأنها أن تتسبب في عدم رغبة الزوجة في ممارسة العلاقة الحميمة.

فهو من الكريمات التي تم تصنيعها بعناية فائقة، حيث احتوى على المكونات القوية التي تعالج المشكلة بشكل جذري، فهو ليس مرهمًا موضعيًا فحسب.. لذا دعونا نتعرف على الطريقة الصحيحة لاستعماله.. قبل التطرق إلى كل ما يخصه في الفقرات التالية.. حيث جاءت طريقة استعماله على النحو التالي:

  1. يقوم الرجل بغسل العضو الذكري بشكل جيد قبل الشروع في تطبيق الجل.
  2. يجب عدم استعمال أي من المستحضرات الكيماوية في عملية تنظيف العضو، حتى لا تتفاعل آثارها مع المستحضر الطبي.. مما يتسبب في حدوث العديد من المشكلات.
  3. يتم تجفيف العضو التناسلي للرجل بشكل جيد باستعمال منشفة من القطن قد خصصت لذلك المكان..
  4. ينبغي أن يتم الأمر من الأمام إلى الخلف وليس العكس.. فهذا من شأنه أن يمنع إصابة الرجل بالمزيد من الإصابات الشرجية.
  5. بعد ذلك عليه أن يضع قرابة 2 مل من الجل على راحة يده، ومن ثم دهن الكريم على رأس العضو الذكري.. وذلك قبل ممارسة العلاقة الحميمة بنحو 30 إلى 45 دقيقة.
  6. لا ينبغي على الرجل أن يقوم بغسل الحشفة قبل الولوج.. فالكريم من العناصر التي لا تتفاعل مع مناخ المهبل، فلا يتسبب في المشكلات الجنسية.
  7. في حالة استعمال الكريم من أجل تأخير عملية القذف.. من الممكن للرجل أن يقوم بارتداء الواقي الذكري.. فهو من العناصر التي تعمل على دعم فعالية الكريم في تلك الحالة.
  8. بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة.. ينبغي على الرجل غسل العضو الذكري قبل الاغتسال.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة استخدام أمبولات الشعر وأشهر أنواعها

دواعي استعمال كريم ليالي

طريقة استعمال كريم ليالي

بعدما تناولنا طريقة استعمال كريم ليالي.. حري بنا أن نتناول أسباب إقبال البعض على تجربته.. حيث إنه بالبحث عن دواعي استعماله، وجدنا أنه ليس كأي مزلق طبي يتم اللجوء إليه من أجل زيادة المتعة الجنسية فحسب.. بل له العديد من الفوائد التي من الممكن أن نتعرف عليها من خلال ما يلي:

1- تأخير القذف عند الرجال

من المشكلات العويصة التي تواجه شريحة كبيرة من الرجال.. خاصة من قام بالزواج حديثًا، هي مشكلة سرعة القذف، حيث يفقد الرجل القدرة على السيطرة أثناء الممارسة الحميمة، فيصل إلى النشوة قبل أن تصل إليها المرأة، مما يتسبب في شعورها بالضيق والانزعاج.

الأمر الذي قد يتسبب في نفورها من العلاقة الحميمة بشكل كامل.. كونها لا تحصل على الإشباع الجنسي، لا تعي أنها بذلك تعمل على إثارة مشكلة نفسية في الزوج، مما ينتج عنها العديد من الآثار الجانبية التي تظهر في الممارسة الحميمة.

فسرعة القذف من المشكلات التي تتسبب للزوج في الإحراج كونه يشعر أنه غير قادر على تلبية احتياجات المرأة التي يحبها، على الرغم من رغبته في القيام بذلك.

لذا فإنها من الحلول الجيدة أن يلجأ الرجل إلى استعمال كريم ليالي من أجل القضاء على تلك المشكلة، حيث يعمل الكريم على تنميل الجزء الأول من العضو الذكري، والذي يحتوي على الكثير من النهايات العصبية التي تستثار بشكل كبير.. حيث يؤدي الاحتكاك إلى قذف الرجل في غضون دقائق قليلة.

كما أن ارتداء الرجل للواقي الذكري في تلك الحالة من الأمور التي تجدي النفع بشكل كبير.. حيث يحول الواقي الذكري بين شعور الرجل بعضلات المهبل وبين الحشفة، مما يتسبب في تأخير القذف أيضَا.

2- ضعف الانتصاب المفاجئ

من الممكن أن يصاب الرجل بضعف الانتصاب المفاجئ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.. فتشرع الزوجة في انهاءها، حتى لا تشعره بالحرج.. إلا أن هذا الأمر من شأنه أن يعمل على تخويف الزوج من أن يكون يعاني من إصابة ما.. إلا أن الأمر أبسط من ذلك.

فضعف الانتصاب المفاجئ من الممكن أن يكون ناتج عن الضغط العصبي الذي يتعرض له الزوج في تلك الفترة، أو تفكيره في أمر ما أثناء الممارسة الحميمة، أو شعوره بعدم الرغبة نتيجة عدم تفاعل الزوجة معه، وما إلى ذلك من الأسباب العرضية التي تظهر أثناء الممارسة الحميمة.

إلا أن استعمال كريم ليالي من شأنه أن يقضي على تلك المشكلة.. حيث يعمل المرهم على إبقاء العضو الذكري منتصبًا مدة طويلة، مما يخول لكلا الزوجين الاستمتاع بالعلاقة الحميمة كما ينبغي.

الجدير بالذكر أن المرهم من شأنه أن يعمل على تحسين سريان الدورة الدموية في العضو التناسلي.. مما يتسبب في عدم فقد الرجل الانتصاب أثناء الممارسة.

3- جفاف المهبل

من الممكن أن يلجأ كلا الزوجين إلى استعمال ليالي كريم من أجل معالجة مشكلة جفاف مهبل المرأة.. حيث إن تلك المشكلة من شأنها أن تتسبب في التهاب العضو التناسلي لدى المرأة، مما يشعرها بالألم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.. فتنفر منها بدلًا من البحث عن الحل.

حيث إن جل ليالي يحتوي على نسبة معتدلة من المواد المائية التي تتناسب مع مناخ المهبل.. فلا يتسبب استعماله في ذلك الغرض بحدوث أي من المشكلات.

الجدير بالذكر أن أسباب جفاف المهبل كثيرة ومتعددة.. فمن الممكن للمرأة التعرف عليها من خلال ما يلي، حتى إذا داهمها الأمر تلجأ إلى استعمال الكريم، حيث تتشكل على النحو التالي:

  • سن اليأس.. وهو فترة اقتراب انقطاع الطمث بشكل نهائي، حيث يتسبب في العديد من التغيرات الهرمونية التي من شأنها أن تؤدي إلى جفاف المهبل بشكل ملحوظ.
  • الحمل والولادة.. وهي أيضًا من الأسباب التي تؤدي إلى نفور المرأة من العلاقة الحميمة نتيجة التغير الهرموني الذي يحدث في تلك الفترة.
  • الشعور بالاكتئاب.. الحالة المزاجية من أهم العوامل التي تتأثر بها العلاقة الحميمة، فإن كانت المرأة تمر بالحالة النفسية السيئة، فإنه من الممكن أن تصاب بجفاف المهبل.
  • عدم التواصل الجسماني بين الرجل وزوجته، مما يحول بين المرأة والحصول على القدر الكافي من المداعبة التي تتسبب في خروج السوائل المهبلية.. التي تساعد على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل.. ففي تلك الحالة على المرأة أن تلجأ إلى ليالي كريم كونه يعمل بديلًا لتلك السوائل.
  • استعمال المنظفات التي تحتوي على الكثير من المواد الكيماوية التي من شأنها أن تغير من مناخ المهبل.. وتتسبب في جفافه.
  • استخدام الرجل لأنواع مجهولة المصدر من الواقي الذكري.. حيث يؤدي ذلك إلى تفاعل بشرة المهبل مع مكونات الواقي.. فيصل الأمر إلى الجفاف التام.

4- إصابة المرأة بالتهابات المهبل

التهابات المهبل من أهم الأسباب التي تدفع المرأة إلى استعمال مزلق فعال مثل ليالي كريم، حيث إن تلك الإصابة تشعر المرأة بألم قوي أثناء الجماع.. مما يتسبب في نفورها منه، كونها غير قادرة على الاستمتاع في ظل عدم الارتياح.

إلا أن كريم ليالي يعمل على تسكين ألم تلك الالتهابات بفضل المكونات الفعالة التي يحتوي عليها.

إلا أنه وجب التنويه أن الكريم لا يمكنه أن يقوم بمعالجة تلك الالتهابات، فهو يعمل على تسكينها فقط إلى أن يتم معالجة الأمر بشكل سليم، وذلك من خلال تناول بعض العقاقير الطاردة للسموم من الجسم.

لا يفوتك أيضًا:  دواعي استعمال كريم فيوسيباكت fusibact 

مميزات كريم Lialee

طريقة استعمال كريم ليالي

بعد أن تعرفنا على كافة الاستعمالات التي من الممكن أن تحقق أكبر قدر من الاستفادة من الكريم.. كان حري بنا أن نسلط الضوء على المميزات العديدة التي يوفرها هذا الجل، والتي لا تتوافر في الكثير من الأنواع الأخرى.. باهظة الثمن في بعض الأحيان، وتلك المزايا هي:

  • يعتبر الكريم ناعم ولا يحتوي على الكثير من اللزوجة، لذا فإنه سهل الامتصاص ولا يشعر كلا الزوجين بعدم الارتياح.
  • طريقة استعمال الكريم من أسهل ما يكون.. والتي تعرفنا عليها فيما سبق.
  • لا يعمل على تغيير مناخ المهبل.. حيث إنه يحمل نفس الرقم الهيدروجيني الخاص به.. فلا يوقع الضرر على المرأة بتاتًا.
  • لا يسبب عدم استعماله في عدم قدرة العضو الذكري على الانتصاب شأن الكثير من المزلقات التي يعتاد عليها الرجل، ثم إن أراد أن يتوقف عن استعمالها.. يجد أنه من غير الممكن القيام بذلك.
  • الكريم آمن بشكل تام، حيث إنه لا يتسبب في ظهور الأعراض الجانبية أو أي من أنواع الحساسية.
  • يعمل المنتج على الإطالة في وقت العلاقة الحميمة.. مما يحسن من مستواها ويبث السعادة بين الزوجين.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة استعمال كريم ميبو للحروق (Mebo)

محاذير استعمال كريم Lialee

على الرغم من أن الكريم آمن بشكل تام.. وليس له أعراضًا جانبية.. إلا أن هناك بعض التحذيرات التي يجب أن يتنبه المستخدم إليها عند تجربة طريقة استعمال كريم ليالي، حتى لا يقع في العواقب الوخيمة.. حيث تتشكل تلك التحذيرات فيما يلي:

  • وجود جرح في العضو التناسلي للرجل جراء إصابة أو حك المنطقة بشكل مفرط فيه.. حيث إن ذلك من شأنه أن يتسبب في تهيج البشرة وتحسسها، ففي تلك الحالة ينبغي الانتظار إلى شفاء الجلد بشكل كامل.
  • تناول بعض العلاجات الخاصة بالأمراض المزمنة.. في تلك الحالة التوجه إلى الطبيب لاستشارته في الأمر.

ليست كل المزلقات الطبية سواء.. سنجد أن كريم ليالي قد تفوق على الكثير من المزلقات الحميمة التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة .

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.