كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر من خلال أشهر 4 مواقع

كتب : عمرو عيسى

كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر ؟ وما هي أهم المواقع التي تساعد على ذلك؟ حيث هناك الكثيرين من محبي الألعاب على الإنترنت، فيرغبون في تحميلها وذلك من أجل الاستمتاع بها خلال أوقات الفراغ.. لذا نقدم بعض التطبيقات والمواقع التي يمكن من خلالها تنزيل الألعاب إلى الجهاز الخاص بك بطريقة سهلة للغاية .

كيفية تنزيل ألعاب على الكمبيوتر

 كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر

تحرص فئة الشباب بشكل خاص على تنزيل العديد من الألعاب المختلفة بشكل مستمر، وذلك توفيرًا للمال، حيث هناك طرق أخرى لتنزيل الألعاب على الجهاز الخاص بك، والتي تتمثل في عملية الشراء.

لكن يلجأ العديد إلى عملية تحميل اللعبة بشكل طبيعي باستخدام الإنترنت.. وذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم في البداية اختيار اللعبة المراد تحميلها على الجهاز.. ويتم البحث عنها في مواقع الإنترنت.
  2. تتم عملية البحث من خلال إضافة جملة Download Games بجانب اسم اللعبة في محرك البحث، وبالتالي تظهر العديد من المواقع المختلفة التي تساهم في الحصول على اللعبة.
  3. أما في حالة عدم ظهور اللعبة على مواقع البحث الإلكتروني، فذلك يدل على أنها غير متوفرة للتحميل بشكل قانوني.
  4. بعد ذلك يتم التدقيق في مواصفات اللعبة بشكل جيد، ومقارنتها مع مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لأنه في حالة عدم تطابق المواصفات مع بعضها البعض، يتسبب ذلك في عدم حصولك على اللعبة بكل مميزاتها.
  5. بعد ذلك يتم الضغط على “تحميل اللعبة” ويجب أن يتم تتبع التعليمات التي تظهر بشكل منتظم.. وفي حالة إذا كانت اللعبة تجلب بالمال، فذلك يتطلب تحويلك إلى صفحة الدفع بشكل مباشر، لتوفي كافة الضوابط المطلوبة.
  6. بعد ذلك يتم الحصول على إذن لتفعيل اللعبة، وبعد ذلك الضغط على ملف اللعبة بشكل مباشر مرتين متتاليتين، من أجل أن يتم تثبيت اللعبة.
  7. في بعض الأحيان قد نجد أن هناك عدة ألعاب تحتوي على رقم متسلسل، ومن خلاله يتم تشغيل اللعبة، وذلك الرقم يمكنك الحصول عليه بعد الانتهاء من عملية شراء اللعبة بشكل عام.. أو من خلال الحصول عليها من قبل البريد الإلكتروني.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل تطبيقات تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر

كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر

بعد العلم كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر وبناءً على الطريقة السابقة، وجدنا أن لمواصفات الكمبيوتر دور هام في إمكانية تحميل وتنزيل الألعاب المختلفة على الجهاز.. لذا من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معًا على طريقة عرض مواصفات الكمبيوتر وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • يتم في البداية التوجه إلى “My Computer”، والنقر عليها مرتين.
  • سوف تظهر لك شاشة كبيرة، يتم اختيار منها “Properties” أو كلمة “الخصائص”.
  • بعد ذلك يظهر لك كافة المعلومات التي تتعلق بهذا الجهاز من حيث الإصدار وحجم الذاكرة وغيرها من الخصائص الأخرى التي يجب معرفتها بشكل جيد.

كيفية اللعب عبر مواقع الإنترنت

تتقدم التكنولوجيا بشكل يومي، إلى أن أصبحنا بصدد عالم كبير مليء بالتقنيات المختلفة.. لذا من خلال موضوعنا اليوم نجد أنه بإمكانك أن تقوم باستخدام العديد من الألعاب المختلفة عبر الإنترنت.

حيث ظهر خلال الفترة الماضية العديد من الألعاب التي يتم استخدامها بشكل جماعي من خلال أكثر من شخص متواجدين على مستوى العالم.

تهدف هذه الألعاب إلى زيادة التواصل الاجتماعي والتعاون المشترك بين المتفاعلين داخل اللعبة الواحدة، وذلك يرجع إلى تعدد الجنسيات.

بالإضافة إلى ما سبق نجد أن هذه الألعاب تمتلك درجة كبيرة من المرح والرفاهية.. التي تتطلب توافر العديد من بيانات الإنترنت والجهاز الذي يمتلك المواصفات القوية.

مواقع تحميل الألعاب على الكمبيوتر

يمكنك تحميل الألعاب من على الإنترنت إلى الجهاز الخاص بك من خلال بعض المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على هذه الألعاب بسهولة.. وذلك من خلال ما يلي:

1- موقع Acid Play

واحد من أفضل المواقع التي تتواجد على منصات الإنترنت المختلفة بشكل مجاني.. ويستخدم في تحميل الألعاب القديمة والجديدة بسرعة كبيرة.. وجودة عالية، ويحتوي هذا الموقع على العديد من الألعاب المصغرة، والتي تم العمل على اختيارها وفقًا إلى رغبات العديد من المستخدمين حول العالم.

يمكنك تحميل اللعبة من على هذا الموقع من خلال الضغط لمرة واحدة فقط.. وذلك يعود إلى احتوائه على قائمة كبيرة من أفضل الألعاب التي قد تم تقييمها من قبل المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل.

يمكنك الاستمتاع بكل ذلك من خلال الرابط التالي : acid-play.com

لا يفوتك أيضًا:  كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر وضبط المحاكي

2- موقع Ocean of Games

 كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر

يحتوي هذا الموقع على العديد من الألعاب التي تم تصنيفها من قبل وكان لها الأفضلية.. وذلك من أجل التسهيل على المستخدم اختيار اللعبة المناسبة له، كما هو موضح بالصورة السابقة.

بالإضافة إلى ذلك.. نجد أنه في حالة اختيارك للعبة، يتم عرض فيديو توضيحي لشرح طريقة تحميل وتثبيت اللعبة على الجهاز الخاص ب

تحميل كل الالعاب .. بشكل عام كل ما تحتاجه  من خلال الموقع، إلى الرابط : oceanofgames.com

من ثم قيامك باختيار اللعبة المراد تحميلها، ويتم الضغط على زر “تحميل” وبعد ذلك سوف يتم تحويلك بشكل مباشر إلى صفحة التحميل..

3- موقع Fully PC Games  

 كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر

من أفضل المواقع التي تستخدم لتحميل الألعاب، سواء الجديدة أو القديمة، وذلك بفضل احتوائه على العديد من المميزات التي تمكن المستخدم من تنزيل الألعاب على الجهاز الخاص به.. دون التعرض إلى أي مشاكل.

الجدير بالذكر أن هذا الموقع يحتوي على قائمة كبيرة من أقوي الألعاب التي تتواجد على مستوى العالم، ومن أهم مميزاته.. أنه في حالة بحثك عن لعبة معينة، يساهم في عرض الأجزاء المختلفة منها في نهاية الموقع، وذلك من أجل تحميلها إذا كان هناك رغبة لذلك.

تحميل الألعاب على الجهاز الخاص بك من خلال الموقع : fullypcgames.net .

بعد الانتقال إلى الموقع.. يتم الذهاب إلى اختيار اللعب المراد تحميلها، سوف يعمل الموقع على إظهار كافة المعلومات التي تتعلق بها، ومن ثم مواصفات تشغيلها على الجهاز، وبعد ذلك سوف تجد رابط تحميل اللعبة.. كما هو موضح بالصورة التالية:

 كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر

من أهم مميزات هذا الموقع أيضًا أنه يحتوي على جميع الإصدارات الخاصة بلعبة GTA، وهو الأمر الذي لا يتوافر في أي موقع ألعاب آخر.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد

4- موقع SkidrowReloaded

 كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر

مازلنا نستعرض معًا أهم طرق الحصول على الألعاب بطريقة مجانية من خلال المواقع المختلفة، يتميز هذا الموقع كونه لا يتطلب أي رسوم إضافية للحصول على الخدمات التي يقدمها.

يعد من أشهر المواقع التي تحتوي على قائمة من الألعاب المختلفة على مستوى العالم.. ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يستخدمه العديد من الجنسيات المختلفة.

كل ما هو عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي له من هنا: skidrowreloaded.com

من ثم القيام بالتنقل بين العديد من الألعاب المجانية، واختيار اللعبة المناسبة لك والتي ترغب في تحميلها على جهازك.. بمجرد الضغط على تحميل اللعبة، سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة أخرى تحتوي على العديد من الروابط المختلفة التي تستخدم في الحصول على اللعبة من الموقع.

 كيف أنزل ألعاب على الكمبيوتر

هناك العديد من الطرق البسيطة والمواقع الشهيرة التي تستخدم في تنزيل الألعاب المجانية المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.. وذلك من خلال اتباع القليل من الخطوات البسيطة.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.