التخطي إلى المحتوى
صور المذيعة إيمان ابو طالب وزوجها العميد محمد سمير
صور ايمان أبو طالب وزوجها

صور المذيعة إيمان ابو طالب وزوجها المذيعة المصرية الجميلة إيمان أبو طالب من إحدى مذيعات مصر التى تألقت بالفترة الأخيرة وتتميز بالجمال والأداء الراقي الذى جعلها واحدة من أشهر مذيعات مصر وأستطاعت أن تلفت الإنتباه لها من الجماهير دائما حيث ولدت فى عام 1980 وبالتحديد فى شهر مارس فى القاهرة وقامت بدراسة الإعلام ودخلت إلى عالم الإذاعة والتليفزيون وأصبحت إعلامية.

تزوجت مرة سابقة من المهندس شريف أحمد محمد فى عام 2007 بعد أن جمعتهما علاقة حب أنتهت بالزواج وأنجبت منه بنت تدعى نادين وولد أحمد ولكنهما انفصلا.

بداية إيمان أبو طالب فى التليفزيون


بدأت مسيرتها الإعلامية عندما أكتشفتها المذيعة المشهورة هالة سرحان فى عام وقدمتها إلى قناة روتانا موسيقى حيث عملت بها كمراسلة أخبار ولكن بعد إفتتاح قناة روتانا سينما فى عام 2006 قامت فيها بتقديم نشرة الأخبار الفنية إلى جانب الفنان عمرو يوسف وهذة هى بدايتها الحقيقية من خلال قناة روتانا والتى جعلتها إعلامية مشهورة فى مصر الوطن العربى.


وقد تميزت فى بداية مشوارها بأنها ترتدى الملابس القصيرة والجريئة الجذابة لأنها تعتبر أن المذيعة يجب أن تكون جميلة وجذابة لأن الكاميرا تسعى وراء الوجه الجميل وتثق فى ذاتها كثيرا ودائما ما تكون ناقدة قاسية على نفسها وتسعى دائما لتحقق المزيد من النجاح المستمر وللأفضل دائما.

البرامج التى قدمتها المذيعة إيمان أبو طالب


قدمت إيمان أبو طالب عدة برامج مميزة وهامة حيث عملت فى عدة قنوات مثل دبى والبحرين والكويت وبعدها فى عام 2007 برنامج صبايا الخير على قناة المحور بدلا من المذيعة ريهام سعيد ولكنها لم تمضي فيه وأنهت تعاقدها مع القناة بعد فترة صغيرة واتهمت إدارة القناة بالفلول.


وهى حاليا تعمل فى قناة إم بى سى وتعاقدت معها بعد أن قدمت موسمين متتاليين من برنامج نواب مصر.

خاضت إيمان أبو طالب تجربة التمثيل لفترة حيث شاركت فى فيلم من أول السطر مع فرقة واما وأيضا قدمت مسلسل ظرف اسود مع الفنان عمرو يوسف كما شاركت فى فيلم أبو العربى وسالم أبو أخته وقامت فيهم بدور مذيعة ولكن لم تجد نفسها بها.

صور المذيعة إيمان أبو طالب وزوجها العميد محمد سمير

أحتفلت المذيعة إيمان أبو طالب بحفل زفافها على المتحدث العسكرى السابق محمد سمير فى مساء يوم الثالث عشر من مايو عام 2017 وقام بعقد قرانهما الشيخ أحمد عمر هاشم فى حديقة دار القوات الجوية وحضر الحفل مجموعة من مشاهير الصحافة والإعلام وبعض القيادات الهامة بالجيش والشرطة وكان من أروع حفلات الزفاف.


نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور المذيعة إيمان أبو طالب وزوجها العميد محمد سمير ونعرض لكم أجمل جلسة تصوير للعروسين التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على الإنستجرام.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن