تحميل أفضل 6 برامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانًا

أ / عمرو عيسى

بالتأكيد في وقت من الأوقات راودتك الشكوك وأردت استخدام برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانًا ، وذلك رغبةً منك في التعرف على ما يحدث حولك سواء ما يحدث مع أطفالك أو ما يحدث مع شريك حياتك، لذلك نهتم بتقديم لك أفضل برامج مراقبة الهاتف عن بُعد وما تمتاز به.. وذلك في الفقرات التالية.

برامج مجانية لمراقبة الهاتف عن بعد

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد

كل منا يخشى على أطفاله من إصابتهم بمكروه خاصةً في الأوقات التي يكون فيها الأطفال في سن يجعلهم يرغبون في التعرف على كل الأشياء من حولهم، ومع انتشار التكنولوجيا والهواتف المحمولة أصبح الأمر أصعب حيث إن الأطفال معرضين أكثر لمخاطر كبيرة بسبب المحتويات المنتشرة على الإنترنت.

لحماية الأطفال.. أول شيء يتبادر إلى ذهننا هو القيام بمراقبتهم، على الرغم من كون هذا الأمر لا يصح إلا أننا نقوم به بدافع الخوف على الأطفال ليس أكثر، وفي موضوعنا هذا.. نقوم بتقديم مجموعة من أفضل برامج مراقبة الهواتف ، لكن ننصح باستخدامها باعتدال حتى لا ينفر الأطفال من آبائهم الذين يستخدمون هذه البرامج.. وأهمها:

1- برنامج جاسوس

يعتبر أفضل برنامج مراقبة الهاتف عن بُعد مجانًا وذلك لأنه يعمل على إضفاء الكثير من المميزات، وفيما يلي نتعرف على كيفية تحميل البرنامج وتثبيته.. من خلال الآتي:

  1. في البداية يجب عليك تنزيل البرنامج على الهاتف الذي ترغب في مراقبته، بعدها قم بتعطيل خاصية حماية جوجل .
  2. قم بالسماح للهاتف بتثبيت البرامج غير المعروفة.. قم بإعطاء البرنامج جميع الأذونات التي تراها أمامك على الشاشة.
  3. سيتوجب عليك تسجيل حساب أولًا، والجدير بالذكر أن التسجيل لابد أن يتم من الموقع الرسمي لأنه أكثر أمان.
  4. بعد ذلك انتقل إلى الخطوة التي تقوم فيها بإخفاء البرنامج.. والتي تتم بسهولة من خلال الموافقة على أذونات البرنامج وإعطائه الصلاحيات كلها.. وبمجرد خروجك منه سيختفي.
  5. للمزيد من الأمان يمكنك مسح سجل البحث الخاص بالمتصفح الذي قمت بتنزيل البرنامج منه.

أما عن مميزات برنامج جاسوس.. ففضلًا عن كونه مجاني نجده يتميز بما يلي:

  • بسبب خاصية تحديد الموقع التي يمتلكها البرنامج، فهو أنسب اختيار عند ضياع الهاتف، لأنه يُمكنك بكل سهولة من تحديد مكان الهاتف الضائع في أي وقت.
  • يتيح لك التحكم في الهاتف بالكامل.. ففي حالة ضياعه أو سرقته يمكنك أن تقوم بحذف جميع الصور والفيديوهات الموجودة على الهاتف من خلال عمل إعادة ضبط المصنع .
  • بسبب تقديمه لتقرير شامل عن كل شيء يحدث في الهاتف المُراقب فهو يتيح للآباء الاطمئنان على أبنائهم، ووقايتهم من أضرار التكنولوجيا الحديثة.. من خلال التحكم في كل شيء يقوم به الطفل.
  • ميزة التخفي من أكثر الأشياء المميزة في الهاتف فلا يمكن اكتشافه بأي شكل من الأشكال.. لذلك فهو آمن لمراقبة الكثير من الهواتف.
  • بالإضافة إلى صغر حجم البرنامج الأمر الذي يجعله لا يستهلك مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، كما لا يتسبب في بطء الهاتف كغيره من البرامج.

موقع البرنامج : ar.spy-cellphone.com .

لا يفوتك أيضًا: رابط افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر

2- برنامج Ear Spy

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد

من أهم المميزات الموجودة في البرنامج أنه يتيح سماع المكالمات بجودة عالية، لذلك فهو أفضل برنامج مراقبة الهاتف عن بُعد مجانًا، وآلية عمل البرنامج هي تضخيم الصوت الصادر من الهاتف الذي يتم مراقبته من أجل الحصول على صوت أكثر وضوحًا.. ويتيح إمكانية ضبط جودة الصوت يدويًا للجودة التي تشعر أنها ملائمة لك.

كما أن البرنامج بسبب قدرته على تضخيم الصوت فهو يعمل على سماع الأصوات مهما كانت خافتة أو ضعيفة.

ويمكن تحميل البرنامج  من خلال الرابط: ear-spy.ar.uptodown.com/android .

لا يفوتك أيضًا:  افضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية 

3- برنامج Free Phone Spy

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد

يتميز البرنامج بأنه غير قابل للاكتشاف بسهولة، لذلك يُعد أفضل برنامج مراقبة الهاتف عن بُعد مجانًا، كما يتميز بسهولة استخدامه على عكس الكثير من البرامج التي يتطلب استخدامها محاولة فهمها لمدة طويلة، ويتميز البرنامج بأنه يتيح الوصول إلى محادثات الواتس آب بالإضافة لمحادثات ماسنجر وانستقرام وتويتر.

كما أن الهاتف يتيح لمستخدميه إمكانية التعرف على مكان الهاتف الذي يقوموا بمراقبته وتحديد موقعه بسهولة، كما يساعد على تسجيل المكالمات الواردة للهاتف بكل سهولة..

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط: freephonespy.net .

4- تطبيق Snoopza

يُعد من أشهر البرامج المستخدمة للمراقبة عن بُعد بشكل مجاني، وذلك لأنه يعمل على تقديم الكثير من المميزات للمستخدمين والتي من أهمها تتبع الهاتف أينما كان، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل المكالمات بجودة عالية، كما يمكنه التعمق في مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.. مثل واتس آب وانستقرام وتويتر وتليجرام.

كما يتيح إمكانية مراقبة الرسائل النصية التي تصل إلى الهاتف فور وصولها، كما إنه يتيح خاصية أخذ لقطة شاشة لجميع الصور والرسائل التي تصل إلى الهاتف المُراقب

يمكن تحميل البرنامج من خلال الضغط على الرابط: snoopza.com .

5- تطبيق Spy Phone

يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج المستخدمة لمراقبة الهاتف بشكل مجاني كليًا، وذلك لأن المستخدمين الذين قاموا بتحميله حول العالم يبلغوا الملايين، ويُعد البرنامج من أخطر البرامج في هذا المجال على الإطلاق.. وذلك لأنه يقدم إمكانية الاطلاع على الرسائل كلها الواردة إلى الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية تحديد مكان الهاتف الذي يقوم بمراقبته من خلال تفعيل خاصية تحديد المواقع .

كما يتيح إمكانية اختراق جهات الاتصال الخاصة بالهاتف المُراقب والاطلاع عليها جميعها.. كما يمكن الشخص من اختراق خصوصية ملفات الوسائط.. بالتالي يتيح إمكانية مشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة على الهاتف وحفظها على الهاتف الذي يقوم بالمراقبة، علاوة على إمكانية تسجيل المكالمات.

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط: spyphone.com .

لا يفوتك أيضًا:  كيفية إزالة الفيروسات يدويا من الهاتف

6- برنامج تتبع الهاتف

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد

هو أحد البرامج التي صُممت من أجل مراقبة الهواتف، وهو يعمل بشكل مجاني بالكامل، كما يوفر إمكانية تتبع بيانات الهاتف باستمرار.. بالإضافة إلى تتبع الرسائل والمكالمات الواردة إلى الهاتف الذي يقوم بمراقبته، كما يتيح إمكانية حظر المكالمات الغير مرغوب فيها، بالإضافة إلى إمكانية تتبع موقع الهاتف من خلال تشغيل GPS.

لكن الجدير بالذكر أن البرنامج لا يتيح إمكانية تتبع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي جعل بعض الأشخاص يغضون النظر عنه واللجوء إلى برامج أخرى أفضل..

يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط:   play.google.com/store/apps/details

في ختام مقالة افضل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجاناً الحصول يجب تحري الدقة عند اختيار البرنامج الأمثل لتجنب حدوث مشاكل في الهاتف الذي يتم تحميله عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *