تردد قناة ماكس بالعربي MIX 2024 على النايل سات

أ / عمرو عيسى

يهتم محبي الدراما بشكل عام وخاصةً التركية بمعرفة تردد القناة على النايل سات في رمضان الذي يتيح لهم إضافة القناة بطريقة سهلة وبسيطة من خلال اتباع عدة خطوات محددة، وذلك كي يتم الاستمتاع بمتابعة جميع المسلسلات المميزة التي تقوم القناة بعرضها،.

تردد قناة ماكس بالعربي

قناة القاهرة والناس

تقوم قناة ماكس بالعربي بنقل دراما جديدة ومختلفة عن باقي القنوات.. حيث تعمل على عرض باقة متنوعة من المسلسلات التركية والهندية المدبلجة باللغة العربية، بالإضافة إلى عرضها للمسلسلات المصرية، وفي حال كنت ترغب بالاستمتاع بكل ما تقدمه، فإن كل ما عليك تحميل التردد الخاص بالقناة الموضح في الجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11938
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح 6/5
جودة القناة SD

تعتبر قناة ماكس بالعربي من القنوات التي تم إنشاؤها منذ عدة أشهر، إلا إنها قد حصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة، وهي تحرص على تقديم محتواها باللغة العربية، كذلك تحرص على تقديم مجموعة من المسلسلات الدرامية المتنوعة في التصنيف.

حيث قامت بعرض أهم وأبرز المسلسلات التركية التي حازت على نجاح كبير وشهرة واسعة في البلدان العربية، وتجدر الإشارة إلى أن المسلسلات التركية اشتهرت في العالم العربي، وقد أحبها الكثيرون.. ليس هذا فقط بل تقوم أيضَا بدبلجة هذه المسلسلات، كي يستمتع بها المشاهدين بشكل كبير.

كما أنها تعمل على عرض المسلسلات الهندية التي يتم دبلجتها إلى اللغة العربية والتي حازت على إعجاب الكثير من المتابعين حول الوطن العربي.. بالإضافة إلى عرضها للمسلسلات المصرية الرائعة.. حيث تقوم ببث مجموعة مميزة منها، تنتقي أهم المسلسلات التي حازت على شهرة كبيرة.. وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية، كذلك نجدها تحرص على عرض المسلسلات الحصرية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة تايم دراما Time Drama على النايل سات

محتوى قناة MIX بالعربي الجديدة

تردد قناة ماكس بالعربي

في إطار عرض تردد قناة MIX بالعربي الجديدة على النايل سات سوف نتعرف على أهم وأبرز المسلسلات التي تقوم القناة بعرضها على شاشاتها، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المسلسلات هي السبب الأول في أن القناة تحقق كل هذا النجاح التي وصلت إليه في فترة وجيزة، إليكم هذه المسلسلات فيما يلي:

  • المسلسل التركي حب للإيجار: يتم تقديم هذا المسلسل مدبلج إلى اللغة العربية، وهو مصنف كأفضل مسلسل تركي رومانسي صيفي تم عرضه.. من بطولة النجم التركي باريش أردوتش، والنجمة إلتشين سانجو.. وغير ذلك من النجوم.
  • المسلسل المصري آسيا: يعتبر من أفضل المسلسلات التليفزيونية التي تم بثها في عام 2013م، وهو من بطولة الفنانة منى ذكي، والفنان هاني عادل.
  • المسلسل الهندي جودا أكبر: يتم تقديم هذا المسلسل مدبلج باللغة العربية، وهو من المسلسلات الهندية التي حققت نجاح كبير.. من بطولة كلٍ من راجات توكاس وباريدهي شارما، وكوكبة أخرى من نجوم بوليوود
  • المسلسل المصري نصف ربيع الآخر: أما عن هذا المسلسل فهو من أحد أبرز الأعمال الدرامية المصرية، وقد تم إنتاجه في عام 1996م، ويتشارك في بطولته كلٍ من النجم الكبير يحيى الفخراني، والفنانة فادية عبد الغني، والنجمة إلهام شاهين.
  • المسلسل المصري يوميات زوجة مفروسة: من بطولة كلٍ من الفنانة داليا البحيري، والنجم خالد سرحان، بالإضافة إلى الفنانة مروة عبد المنعم، وغير ذلك من النجوم، وهو من المسلسلات الكوميدية التي حازت على إعجاب الكثيرين.
  • مسلسل ليلة: يعتبر من المسلسلات المصرية التي لاقت نجاح كبير بين المسلسلات التي تم عرضها في هذا الوقت.. يتشارك في بطولته كلٍ من رانيا يوسف، والممثل مكسيم خليل.
  • المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل: يعتبر من المسلسلات التركية التي حازت على شهرة كبيرة في العالم العربي بأكمله، وهو من المسلسلات التي يتم عرضها على هذه القناة مدبلجة، من بطولة النجم التركي بوراك أوزجيفيت.. إنجين التان دوزياتان، وغير ذلك من النجوم الآخرين.
  • المسلسل التركي فاطمة: يتم بث هذا المسلسل مدبلج على هذه القناة، وهو بطولة كلٍ من النجمة التركية بيرين سات، والنجم انجين.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة فاميلي دراما مسلسلات وحكايات Family Drama hikayat

أسباب شهرة قناة ماكس بالعربي

تردد قناة MIX بالعربي الجديدة

تعتبر هذه القناة من القنوات الفضائية التي تضم مجموعة من أهم المسلسلات التركية والعربية والهندية المميزة والتي لاقت استحسان كبير من قبل الجمهور.. وهي من القنوات التي تحرص طوال الوقت على تلبية متطلبات الجماهير من المسلسلات التي يرغبون في مشاهدتها.

لكن هناك مجموعة كبيرة من الأسباب الأخرى التي جعلت منها واحدة من أشهر قنوات المسلسلات خلال فترة وجيزة، وسوف نتعرف على هذه الأسباب من خلال الآتي:

  • تقوم بتقديم أهم الأعمال التركية والهندية والمصرية في آن واحد بدلًا من تنقل المشاهدين بين القنوات، فهي مثل اسمها تمامًا ميكس بين هذه المسلسلات، الأمر الذي جعل منها إحدى القنوات المفضلة للجماهير.
  • تحرص على عرض محتواها على القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك شهري أو سنوي، الأمر الذي سهل من انتشارها بين البلدان العربية، وجعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • تقوم بتقديم محتواها من المسلسلات المتنوعة على مدار الـ 24 ساعة طوال اليوم، دون أي انقطاع أو تشويش على البث.
  • تعمل على عدم عرض إعلانات ترويجية كثيرة مثل باقي القنوات الأخرى التي تبلغ مدة إعلاناتهم أكثر من نصف ساعة، وهذا الأمر يصيب المتابعين بالملل والضيق الشديد.
  • تحرص على تقديم محتواها من خلال أحدث أنظمة والتقنيات التي يتم استخدامها لوضوح الرؤية والصوت، حيث تقوم باستخدام نظامي الأتش دي والأس دي، مما يضيف للمشاهد متعة المشاهدة بشكل جيد، والاستماع إلى الصوت النقي.
  • تراعي العادات والتقاليد الشرقية، حيث تعمل على حذف أي مقطع مخالف لهذه المعايير أو خادش للحياء، بالإضافة إلى أنها تقطع أي مشهد يحتوي على كلام خارج أو ألفاظ بذيئة، ولا تقوم بعرض أي محتوى مخالف للمبادئ الإسلامية.
  • تعمل قناة ماكس بالعربي على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة حيث قامت بعمل صفحات إلكترونية للتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل موقع الفيس بوك أو تويتر، وذلك كي تسهل التواصل مع الجمهور، كما يمكن من خلال هذه المواقع التعرف على مواعيد المسلسلات التي تعرض عليها.
  • قامت بفتح قناة على موقع اليوتيوب.. لتسهيل عرض محتواها على هذا الموقع، وجعل المشاهد يستمتع بما تقدمه في أي وقت وأي مكان.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الساعة دراما الجديد علي النايل سات

خطوات تثبيت تردد ماكس بالعربي على الرسيفر

  1. قم بتشغيل شاشة التليفزيون وجهاز الاستقبال.
  2. اضغط على زر “Menu”أو “القائمة”، وبعد ذلك قم باختيار كلمة “خيارات”أو “Options”من الخيارات التي تظهر أمامك على الشاشة.
  3. انقر على كلمة “تثبيت”أو Installation””.. وحدد منها “تثبيت يدوي”أو Manual Installation””.
  4. حدد نوع القمر “عرب سات – نايل سات”من قائمة الأقمار الصناعية الموجودة أمامك على الشاشة.
  5. اكتب التردد المراد تنزيله على جهاز، ومن ثم حد القطبية.. ثم معدل الترميز.
  6. انقر على زر “Ok”، وبعدها قم بالنقر على كلمة “حفظ”أو “Save”.
  7. من ثم قم بالضغط على قائمة القنوات سوف ترى القناة التي قمت بإدخالها، وبذلك كي تستمتع بما تقدمه من مسلسلات رائعة ومتنوعة.

قناة ماكس بالعربي أون لاين

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *