معرفة من حاول الاتصال بي على أورانج

كتب : عمرو عيسى

طريقة معرفة من حاول الاتصال بي أورانج من الأمور الضرورية التي يرغب كافة عملاء شركة أورانج في معرفتها، وهذا ليس من باب الفضول فقط، بل لأنه يمكن أن يكون هذا الاتصال الذي حدث خلال إغلاق الهاتف كان ضروريًا، لذا سوف نذكر لكم كيفية التعرف على ذلك من خلال الفقرات القادمة.

معرفة من حاول الاتصال بي في أورانج ؟ اتصل على الكود الآتي #757*.
ما هو كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات ؟ اتصل على الكود الآتي : #757#
هل يوجد كود لجعل رقم أورانج غير متاح ؟ نعم اطلب الكود التالي **62*الرقم#.

مع مراعاة أن يبدأ الرقم بنجمتين ومن ثم 62

معرفة من حاول الاتصال بي Orange

معرفة من حاول الاتصال بي أورانج

يرغب الكثيرون من عملاء شركة أورانج في الاطلاع على طريقة التعرف بمن حاول الاتصال بهم.. وهذه الطريقة تسمى خدمة “حفظ المكالمات“، وهي خدمة التعرف على سجل المكالمات التي تعتبر واحدة من الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها، كي تتيح لك معرفة المكالمات التي اتصلت بك إذا كان هاتفك مغلق أو خارج التغطية “غير متاح“.

كما توجد خدمة تحويل المكالمات أيضًا التي تتيح لك التعرف على كافة المكالمات التي قامت بالاتصال بك أيضًا.. أما عن طريقة تفعيل خدمة معرفة من حاول الاتصال بي أورانج التي يمكن للعميل تطبيقها بكل سهولة وبساطة عن طريق إدخال الكود الآتي وهو #757*.

لكن يجب العلم أن هذه الخدمة تكلفتها من شركة أورانج تبلغ 1.5 جنية مصري كل شهر.

لا يفوتك أيضًا:  شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل

طريقة إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أورانج

كما ذكرنا كيفية التعرف على من حاول الاتصال.. سوف نستعرض طريقة لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، وذلك في حال عدم رغبة العميل في الاستمرار في تلقيها، وذلك لأنه كما سبق وذكرنا أن هذه الخدمة ليست مجانية، وسوف نتعرف على طرق إلغاء الخدمة من خلال الآتي:

  • اتصل على الكود الرقم الخاص بالخدمة وهو: #757#، وسوف يتم إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات بشكل مباشر.
  • الاتصال بشكل مباشر على الرقم التالي وهو: 757، ثم قم باتباع المكالمة الصوتية، وقم بالضغط على اختيار إلغاء حفظ المكالمات، وذلك من خلال الضغط على رقم (1).

كود لجعل الهاتف غير موجود بالخدمة من أورانج

معرفة من حاول الاتصال بي أورانج

إن شركة أورانج تسعى بشكل دائم لإرضاء العملاء، لذا نجد أنها تقوم بتوفير الخدمات الهامة التي تتوافق مع متطلباتهم واحتياجاتهم، وذلك من خلال أكواد مختصرة، ومن بين هذه الخدمات هي خدمة خاصية الرقم غير متاح لكافة الأرقام، ومن الممكن اختيارها لرقم محدد، إليكم هذه الطريقة فيما يلي:

  1. قم بطلب الكود التالي: **67*رقم الهاتف الذي ترغب في تحويله إلى الرقم غير موجود أو غير صحيح، يجب مراعاة أن الكود هنا يبدأ بنجمة، ومن ثم 67.. ثم نجمة مرة أخرى، ومن ثم الرقم، وبعد ذلك علامة الشباك، ثم اضغط على كلمة اتصال.
  2. سوف تظهر لك رسالة صوتية، تفيد بأن الرقم غير صحيح أو غير موجود بالخدمة.. وذلك عند تجربة الاتصال به.
  3. أو ستظهر رسالة توضح للمتصل أن الرقم غير صحيح أو غير موجود بالخدمة.

تجدر الإشارة أن هذه الخدمة هناك كود أيضًا لإلغائها في حال الرغبة بذلك، وبطريقة سهلة للغاية، حيث إنه كل ما عليك هو الضغط على ##67#.. ومن ثم اضغط على زر الاتصال، وسوف يتم إلغاء تفعيل الباقة.

كود لجعل رقم أورانج غير متاح

أما عن هذه الخدمة فهي من الخدمات المميزة، والتي تساعد العملاء على التخلص من المكالمات غير المرغوب بها، وذلك في حال لم يكن يريد العميل غلق هاتفه.. وفي حال كنت ترغب في جعل هاتفك غير متاح، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • اطلب الكود التالي، الذي يتمثل في **62*الرقم#، مع مراعاة أن يبدأ الرقم بنجمتين ومن ثم 62، وبعد ذلك الرقم الخاص بك، ثم علامة الشباك، وبعد ذلك اضغط على اتصال.

أما إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة جعل الرقم غير متاح الذي قمت بتفعيلها، كل ما عليك هو كتابة الكود التالي ##62#، ومن ثم اضغط على اتصال، وسوف يتم إلغاء الخدمة.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة الغاء تحويل المكالمات لجميع الشبكات

كود لجعل الرقم مشغول أورانج

من بين الخدمات الهامة التي قامت شركة أورانج بتوفيرها للعملاء هي كود يجعل الشخص المتصل يظهر له أن رقمك مشغول، وهذه الخاصية من الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة حرصًا منها على تلبية متطلبات العملاء، وتسهيل لهم بعض الأمور التي تسبب لهم الإزعاج، ويمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الآتي:

  • من الممكن تفعيل خدمة جعل الرقم مشغول من خلال طلب الكود التالي: **67*الرقم#، ومن ثم اضغط اتصال، وسوف يتم تفعيل الخدمة في الوقت نفسه.

يجب العلم أنه يمكنك الآن إلغاء هذه الخدمة بطريقة بسيطة للغاية.. دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء أو اتباع أي خطوات معقدة، تسبب لك الإزعاج.. فإن كل ما عليك هو طلب الكود الآتي: ##67#، ومن ثم اضغط على اتصال، وسوف يتم إلغاء الخدمة بنجاح.

خدمة انتظار المكالمات من شركة أورانج

معرفة من حاول الاتصال بي أورانج

في إطار ذكر الكود الخاص بمعرفة ما الرقم الذي حاول الاتصال بي من أورانج سوف نستعرض الآن إحدى خدمات شركة أورانج المميزة لعملائها كالعادة، وهي خدمة انتظار المكالمات، التي تتيح لك القدرة على الرد على شخص آخر دون أن تفقد المكالمة الحالية التي تقوم بها، وسوف نتعرف على طريقة تفعيل هذه الخدمة خلال الآتي:

  • يمكنك الآن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الضغط على الكود وهو: #43*، وبعد كتابة هذا الكود قم بالضغط على اتصال، وسوف تصلك رسالة تفيد بنجاح الاشتراك في هذه الخدمة.

تجدر الإشارة أنه يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك من هذه الخدمة بسهولة كبيرة.. وذلك عن طريق كود مباشر، إليكم هذا الكود #43#.، فعند الضغط عليه سوف تصلك رسالة تفيد بنجاح إلغاء الاشتراك في الخدمة.. يجب العلم أن هذه الخدمة من الخدمات المجانية تمامًا التي لا تطلب أي رسوم شهرية للاشتراك.

لا يفوتك أيضًا:  أرقام خدمة عملاء أورانج

خدمة I-answer من أورانج

هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقوم شركة أورانج بطرحها للعملاء الذين لا يجدون وقت لاستقبال المكالمات.. فهي تتيح لهم القدرة على إلغاء المكالمة، وإرسال رسالة خاصة للشخص الذي يقوم بالاتصال، والتي تُفيد بأنه لا يمكن الرد في الوقت الحال.

كما نجد أن هذه الخدمة يتم تحديثها بشكل تلقائي على كافة الشرائح الجديدة التي توفرها الآن شركة أورانج في جميع فروعها، وهي من الخدمات المتاحة لجميع العملاء، وكافة الأنظمة.

لكن يجب العلم أن سعر تكلفة الخدمة يختلف تبعًا لاختلاف النظام الذي يشترك به العميل، ولكن هذه الخدمة لا تعمل أثناء التجوال على الإطلاق، ويجب العمل أنها من الخدمات الممتازة التي تساعد رجال الأعمال على تنظيم أوقاتهم وتوفر عليهم الرد المستمر على المكالمات.

توفر شركة أورانج العديد من الخدمات للعملاء التي تعمل بدورها على تحقيق رضا المستخدم.. ومن بين هذه الخدمات هي خدمة معرفة من حاول الاتصال بي أورانج .

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.